منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية

المواضيع الأخيرة

» ورشة عمل عن " إدارة الدعاوى القضائية في المنازعات الإدارية "
السبت يناير 19, 2019 12:25 pm من طرف sabra group

»  ليلة في حضن الجبل 5
الأحد يناير 13, 2019 9:47 pm من طرف سميرحمايه

»  ليلة في حضن الجبل 4
الأحد يناير 13, 2019 9:45 pm من طرف سميرحمايه

» ليلة في حضن الجبل 3
الأحد يناير 13, 2019 9:44 pm من طرف سميرحمايه

»  ليلة في حضن الجبل 2
الأحد يناير 13, 2019 9:40 pm من طرف سميرحمايه

»  رواية ليلة في حضن الجبل ( اسياد وعبيد 2) سميرحمايه
الأحد يناير 13, 2019 9:39 pm من طرف سميرحمايه

»  اوكتاجون 6
الخميس يناير 10, 2019 3:44 pm من طرف سميرحمايه

»  اوكتاجون 5
الخميس يناير 10, 2019 3:43 pm من طرف سميرحمايه

»  اوكتاجون 4
الخميس يناير 10, 2019 3:40 pm من طرف سميرحمايه

التبادل الاعلاني


    قصص عن الجن

    شاطر

    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 1091
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 49

    قصص عن الجن

    مُساهمة من طرف سميرحمايه في الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:37 pm

    قصص زواج الجن من الانس رجل تفاجئ أن زوجته متزوجه من جني يدعي كنجور
    25 أغسطس 2017 - 6:50 م
    RaDwa ADel
    قصص جن


    ماذا تفعل إن فوجئت يوماً أن زوجتك بدون سابق انذار تطلب منك الطلاق بدون اي اسباب وبعد عشرة دامت سنوات طويلة، وهي تصرخ بأعلي صوتها أنها لا تطيقك وتحب غيرك وعلي علاقة معه، وهى تضغط على كل حرف من حروف كلماتها ببرود شديد، هذا هو ما حدث مع بطل قصة اليوم التي نقدمها لكم عبر موقع قصص واقعية ، قصص زواج الجن من الانس حقيقة ام خيال ، تعرف الآن علي احداث القصة المثيرة التي نستعرضها معكم اليوم وللمزيد من اقوي قصص زواج الجن من الانس يمكنكم زيارة قسم : قصص جن .

    اغرب محضر شرطة





    هذه القصة التي سوف نرويها لكم الآن حقيقة وأحداثها مثبتة بالتفصيل في ملف القضية رقم 1485لسنة2017 ، وسطور الملف تحكى اغرب محضر شرطة سجله زوج ضد زوجته، الزوجة هي شابه جامعية مثقفه تدعي نهال، بدأت بينها وبين زوجها مشاجرات عنيفة بدون اسباب واضحة، ومع مرور الوقت بدأت تتصاعد اتهامات من الزوج لنهال أنها علي علاقه مع شخص آخر، والغريب أن نهال لم تنكر هذه التهمة بل اعترفت لزوجها ببساطة وبرود عجيب أنها بالفعل علي علاقة بشخص آخر، ولكنه ليس انسان وإنما هو جني اسمه كنجور وإنها حامل منه وأنه يحبها بشده ويغار عليها وانها تحبه هي ايضاً .



    وقف الزوج مذهولاً بعد أن استمع الي القنبلة التي القتها زوجته في وجهه، جرجر أقدامه بصعوبة إلى منزل شقيق زوجته ، وهناك قص لأهل زوجته ماحكته نهال له، سيطر الذهول والدهشة علي الجميع، واولهم شقيق نهال، الذي بادر بالاتصال مع بعض هؤلاء المعروفين بالتعامل مع الجن والعلاج بالقرآن، ولكن نهال كانت تقاوم بشراسة، وتؤكد أنها تحب كنجور وسوف تتزوج منه وانها لا تستطيع ان تعيش بدونه، وشفعت كلماتها بطلب الطلاق من زوجها الذي بادر من جانبه ، بالذهاب إلى قسم الشرطة ، حيث سجل في محضر رسمى شكوى ضد زوجته وحبيبها كنجور بعدها حاول الأهل والأصدقاء والمعارف الوساطة بين الزوجين بدون جدوى ، وإزاء إصرار نهال على الطلاق لم يجد الزوج حلا سوى أن يطلقها بالفعل بعد أن تنازلت له عن كافة حقوقها .


    أغرب 5 قصص عن سفن الأشباح اسرار مخيفة عن سفن ذهبت ولم تعد كما كانت
    21 يوليو 2017 - 12:37 م
    RaDwa ADel
    قصص جن


    لعشاق قراءة اجمل القصص الحقيقية الغريبة والمخيفة المليئة بالغموض والاسرار يسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا الموضوع عبر موقعنا قصص واقعية أغرب 5 قصص عن سفن الأشباح ، سفن ذهبت ولم تعد ، وظل السر ورائها غامض لا يعلمه احد ، أغرب 5 قصص عن سفن الأشباح استمتعوا معنا الآن بقراءتها من قسم : قصص جن .

    سفن الاشباح





    في عام 1947 تلقت العديد من السفن رسائل استغاثة من سفينة أورانغ ميدان، وكانت الرسالة الاولي تقول ” كل طاقم السفينة بما فيهم القبطان لاقوا حتفهم في قمرة السفينة ” ، ثم اتت الرسالة الثانية تقول ” انا اموت ” ، ولم تتمكن السفن من العثور علي اورانغ ميدان، سوي سفين واحدة فقط تدعي سيلفر ستار، حيث وجدتها صامته تماماً وكتل الجليد تغطي سطحها وكل شئ عليها محاط بجو من الغرابة والغموض، حيث وجدوا طاقم السفينة جميعاً في حالة تجمد وكانوا يفردون أذرعتهم وينظرون بخوف ورعب شديد إلى الشمس، والغريب كذلك انهم وجدوا كلب علي السفينة متجمد بنفس الطريقة وينظر الي السماء، كما وُجد الرجل الذي أرسل الرسالتين متجمداً على جهاز الإرسال وهو ينظر أيضاً إلى السماء.



    ماري سيليست

    تعد قصة هذه السفينة من اكثر السفن غموضاً وغرابة، حيث اختفي طاقمها الذي يتكون من 8 افراد و 2 من المسافرين، ويقول قبطان “مورهاوس” ـ أحد أصدقاء قبطان ماري سيليست “بريجس” ـ إن آخر إشارة تلقاها من السفينة كانت تدل على أنها فقدت السيطرة على مسارها بشكل جنوني، وهو الامر الذي يتنافي تماماً مع اسلوب قيادة ريجس المتزن، وبعد ذلك فقد مورهاوس الاتصال تماماً بالسفينة، وقيل كذلك ان السفينة التي كانت تحمل 1701 برميل من الكحول، وعندما تم العثور على السفينة لم يجدوا بها أية آثار لنشوب شجار عنيف، كما وُجد عليها مخزون لطعام يكفي 6 أشهر، وأن 9 من براميل الخمر أصبحت فارغة، كما وُجدت آثار لحطام السفينة نتيجة للأحوال الجوية السيئة، أما المساح البحري المسؤول عن التحقيق في هذه الواقعة فقد وجد بعض بقع الدم بقمرة القبطان وسيف القبطان الزينة متسخاً وسكيناً وشقاً كبيراً جداً في الدرابزين يشير الي وجود آلة حادة مثل الفأس، ومع ذلك لم يجد لها أي اثر، وعلي مدار 13 عام بعد الحادث شهدت السفينة العديد من الميتات التراجيدية.

    ليدي لوفيبوند

    قرر القبطان سايمون ريد القيام برحلة بحرية الي البرتغال بصحبة زوجته علي متن سفينته “ليدي لوفيبوند” عام 1748، وذلك احتفالاً بزواجه، أراد أحد أفراد طاقم السفينة الذي كان على علاقة بزوجة القبطان سابقاً الانتقام من الزوجين بمهاجمتهما في شجار عنيف أدى إلى فقدان السفينة لمسارها واختفائها في رمال شاطئ غودوين بإنكلترا، وبعد مرور 50 عاماً علي هذا الحادث، تمت مشاهدة سفينة تبحر في نفس مكان الحادث متجهة إلى شاطئ غودوين، ثم بعد ذلك بـ50 عاماً أخرى رأى بعض الصيادين حطام سفينة، فأرسلوا مراكب للتحقق مما رأوه لكنهم لم يجدوا أية آثار لهذه السفينة، وأصبحت ليدي لوفيبوند تُشاهَد كل 50 عاماً.

    أوكتافيوس

    توقع الناس أن الجبال الثلجية قد دمرتها تماماً بعد حادث مروع تعرضت له هذه السفينة، ولكنه تم العثور عليها في اكتوبر عام 1775 على الشاطئ الشرقي لجزيرة “غرينلاند” في الدنمارك وهي في حالة تجمد كامل، حيث وُجد طاقم السفينة بأكمله مجمدين والقبطان في يده قلم يدون به شيئاً ما في سجل السفينة، مما يدل على أن حالة التجمد كانت غاية في السرعة، وكان آخر شيء دونه يعود تاريخه إلى 1762، وهو ما يعني أن السفينة ظلت على حالة التجمد التي اكتُشفت عليها لمدة 13 عاماً.

    Young Teazer

    تم تييدها عام 1812 بهدف القيام بأعمال القرصنة علي الاسطول التجاري للامبراطورية البريطانية علي الشاطئ المقابل لشاطئ “هاليفاكس” بكندا، وقد اشتهرت يانغ تيزر بسرعتها الكبيرة ولذلك تمكنت من الهروب من ملاحقة عميد القراصنة في ذلك الوقت، سير جون شيربوك، وبعد عدة محاولات لسفن أخرى للحاق بها، انفجرت يانغ تيزر، ولم ينج سوى 7 فقط من أفراد طاقمها، الذين قالوا إن قبطان السفينة “فريدريك جونسون” عند ملاحقته أسرع إلى مستودع الذخيرة وفي يده جمرات ملتهبة ليقتل بذلك نفسه و30 من أفراد طاقمه، بعد الحادث بفترة قصيرة شوهدت تيزر طافية فوق سطح البحر كشبح ناري، وبعد مرور عدة أعوام بدأ الناس يشاهدون سفناً تظهر على سطح الماء في نفس المكان ثم تختفي مرة أخرى وسط لسان من اللهب والدخان.

    قصص حقيقية عن الجن واقعية علي لسان أصحابها الحقيقيين
    20 مايو 2017 - 7:11 م
    RaDwa ADel
    قصص جن
    موضوع اليوم موضوع مشوق ورائع جداً ومثير حيث نقدم لكم مجموعة مميزة من أقوي قصص حقيقية عن الجن والاشباح والمناطق المسكونة بالجن والعفاريت، قصص قصيرة مرعبة جداً ومخيفة لدرجة تجمد الدماء في العروق، غير مسموح بقراءة هذه القصص للأطفال او لأصحاب القلوب الضعيفة لأنها حقيقية ونحكيها لكم علي لسان أصحابها ، استمتعوا معنا الآن في هذا المقال عبر موقع قصص واقعية بأجمل قصص حقيقية عن الجن 2017 وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص جن .. اترككم الآن مع قصص حقيقية عن الجن .

    إنه يطاردني



    يحكي الشاب قصته قائلاً : قصتي بدأت عندما كنت أبلغ من العمر 10 أعوام في ليلة من ليالي رمضان حيث كنت أخرج مع اصدقائي بعد الإفطار لنلعب في الشارع حتي منتصف الليل، كان في حينا شجرة تين كبيرة كنا معتادين علي لعب الغميضة تحتها ونختبئ ورائها دائماً، في هذه الليلة كنت ألعب مع ثلاثة من اصدقائي، وفجأة سمعنا نحن الاربعة زمجرة غريبة، فاعتقدنا أن هناك كلب وراء الشجرة، ذهبنا لننظر ولكننا وجدنا رجل طويل القامة بشكل لا يصدق يصل إلي حوالي 4 امتار، ملامح وجهه واضحة جداً علي الرغم من الظلام المحيط بنا، كان ابيض الوجه شاحب ذو لحية كثيفة جداً، وكان يرتدي معطف يشبه ما يرتدية ملوك اوروبا في القرون الوسطي .

    اصابنا الفزع من ذلك المنظر وأسرعنا جميعاً للهرب من امامه، اتجهت إلي منزلي مباشرة وانا ابكي وأصرخ في حضن أمي، ورويت لها ما رأيت، حاولت أمي تهدئتني وأخبرت ابي الذي أخذني إلي الشجر حتي رايت الرجل المخيف وهناك وجدت اصدقائي ايضاً مع ذويهم يبحثون عن ذلك الرجل، ولكن لم نجد أى أر .

    قال ابي في بساطة : من الممكن أن يكون مجرد رجل مجنون او متشرد نائم وراء الشجرة، وانتهي الموضوع هكذا، مرت الايام وقل خوفنا تدريجياً، ولكننا كنا نتجنب المرور من جانب هذه الشجرة انا واصدقائي، وذات ليلة كنت نائم في غرفتي حوالي الساعة الرابعة صباحاً استيقظت علي صوت الزمجرة نفسها التي سمعتها عند الشجرة ذلك اليوم .. فتحت عيني مفزوعاً فرأيت نفس الرجل يقف في زاوية الغرفة، ولكنه كان اقصر طولاً من المرة السابقة، فكان ذو قامة معتدلة هذه المرة .

    تجمدت في مكاني لم أستطع حتي أن اصرخ أن استغيث بأحد من هول الموقف، كدت اموت من الرعب لولا ان امي دخلت الغرفة ووجدتني علي هذه الحال فسألتي ” ما بك ؟ فتعجبت وسألت أمي كيف عرفتي ؟ ولماذا جئتي الآن ؟ فقالت لي أنني كنت أملأ المنزل صراخاً وبكائاً بصوت مرتفع، تعجبت كثيراً فأنا لم اصدر اي صوت .. أخبرتها بما رايت ولكن لم يصدقني أحد وقال لي ابي أنه مجرد كابوس لأنني أفكر في ذلك بكثرة ليس إلا .

    في هذه اللحظة شعرت بجرح وألم شديد في بطني، نظرت فوجدت خدوش وجروح عميقة في ذلك المكان تشبه الكتابات، وهنا صدم الجميع وصدقوا حكايتي، قرر أبي أن يأخذني إلي شيخ الحي، وما زادني وزاد أبي خوفاً وفزعاً هو اننا وجدنا أهل اصدقائي كذلك قد احضروهم إلي عند الشيخ وعليهم نفس العلامات .. قرأ علينا الشيخ بعض آيات من القرآن الكريم ، و طلب من عائلاتنا تحصيننا بالأذكار و القرآن و الحمد لله لم يحدث شئ بعدها حتى بلغت الخامسة والعشرين من عمري، وسافرت مع ابي إلي فرنسا .

    ذات يوم كنت جالس في حديقة عمومية في النهار وفجأة سمعت الزمجرة نفسها التي لم استطع نسيانها علي الرغم من مرور سنوات عديدة، قلت في نفسي ” يا ربي ليس ثانية” اقتربت من الأشجار لارى من اين يأتي الصوت وفجأة فقدت وعيي و عندما استيقظت وجدت نفسي في المستشفى ومعي ابي، قررت الاتصال باصدقائي القدامي من جديد فقالوا لي أنهم رأوا نفس الرجل كذلك، فعلمت أنه عاد من جديد ولكن هذه المرة كانت اسوء بكثير، فقد كنا نراه كل ليلة فيترك على اجسادنا آثاره من خدوش و كتابات لاتينية على البطن عانينا من الآم جسدية و كوابيس .. اصبحت اخشي النوم ولا اقترب من أى شجرة او اجلس بمفردي، واخاف كثيراً من مطاردته المستمرة إلي .. ذهبت للعمرة فتوقف عن زيارتي إلى ان عدت حتى انني رأيته في المطار يقف بين الناس و كأنه في انتظاري وإلي الآن لا اعرف ما الحل .


    قصص 2017 رعب حكايات وروايات ممتعة ولكن مخيفة جداً
    9 يوليو 2017 - 9:07 م
    RaDwa ADel
    قصص جن


    لعشاق قراءة قصص الرعب المثيرة اون لاين استمتعوا معنا الآن باقوي واجمل قصص 2017 رعب ، حكايات وقصص جن مخيفة جداً لجميع الاعمار بعضها حقيقي واحداثها تمت بالفعل في العديد من دول العالم، وبعضها من نسج الخيال للمتعة والاثارة ، اجمل قصص 2017 رعب لا تفوتكم نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقع قصص واقعية ، وللمزيد من اقوي واجمل قصص 2017 رعب يمكنكم زيارة قسم : قصص جن .

    قصص وحكايات ما وراء الطبيعة





    ذات يوم كان هناك شاب يدعي أحمد يقضي سهرته مع شقيقته وزوجها وأبنائهما في ثاني ليالي العيد، كان الوقت قد تأخر كثيراً وكانت هذه الليلة شديدة البرودة والسماء ملبدة بالغيوم وعلي وشك ان يهطل مطر غزير، فأصر أحمد علي اخته وزوجها أن يبيتا هذه الليلة في المنزل ولكنهما رفضا وتحججا بأن ليس معهما ثياب للأولاد ليناما بها هذه الليلة، وهكذا اضطرت الاخت وزوجها أن يتجها مسرعين إلي سيارتهما عائدين الي المنزل، وقد كان المنزل بعيد جداً، ويحتاج الي ما يقارب الساعتين للوصول اليه .



    في الطريق ارتفعت درجة حرارة السيارة بشكل غريب ومفاجئ علي الرغم من برودة الجو حولها، حتي كادت ان تتلف بسبب عدم وجود مياة في المبرد، بحث الزوج عن أى شخص يساعدهما فلم يجد سوي محلاً تجارياً واحداً فاتحاً ابوابه في هذا الوقت من الليل، فاقترب منه سيراً علي قدميه ودخل المحل فلم يجد سوي رجل هندي جالساً متجهاً بوجهه الي الحائط، فطلب الزوج منه المساعدة وأن اعطيه زجاجة مياة بسرعة، فأدار له الهندي وجهه، وما إن رآه الزوج حتي تسمر في مكانه غير قادر علي الحراك، فقد كان هذا الرجل بعين واحده، إنتابت الرجل حالة من الهستيرية والخوف الشديد، انطلق مسرعاً إلي السيارة وادرك المحرك رغم حرارته وانطلق مثل الصاروخ نحو بيته، وسط زهول زوجته واسئلتها التي لا تتوقف، ولكنه كان غير قادر علي النطق بكلمة واحدة .

    وفي اليوم التالي عاد الرجل ليري المحل مغلقاً فأخذ يسأل بعض الجيران الموجودين في المنطقه عن ذلك المحل أو الرجل الهندي الموجود به، فأخبره الجميع أن ذلك الهندي قد مات قبل سنتين، ومن وقتها وكل من يستأجر هذا المحل يجد في أشياء غريبة ومخيفة ويترك بعد بضعة ايام قائلين أنه مسكون .
    قصص رعب قصيرة رهيبة جداً أجمد قصص مخيفة عن الجن
    16 مايو 2017 - 4:25 م
    RaDwa ADel
    قصص جن


    لعشاق اجمل قصص رعب قصيرة مخيفة جداً وممتعة احداثها رهيبة تجمد الدماء في العروق، استمتعوا معنا الان باقوي قصص رعب قصيرة 2017 نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقعنا قصص واقعية .. باقة متجددة يومياً من اقوي واجمل قصص رعب قصيرة ولكن احداثها ممتعة مليئة بالغموض والاثارة والرعب ، وللمزيد من قصص رعب قصيرة يمكنكم زيارة قسم : قصص جن .. اتمني لكم قضاء امتع واجمل الاوقات بصحبة قصص رعب قصيرة .

    المنزل لا يتسع للجميع





    ذات يوم استأجر رجل منزلاً علي اطراف الغاية وكان هذا المنزل مهجور منذ فترة طويلة لم يسكن فيه احد، ثم قام صاحبه باعادة صيانة وطلائة من جديد وتغيير ديكوره ثم عرضة للإيجار، فجاء هذا الرجل واستأجره، يحكي هذا الرجل قصته الرهيبة قائلاً : نقلت أمتعتي إلي هذا المنزل وقضيت فيه أول ليلة مع زوجتي و اطفالي، كانت ليلة هادئة وجميلة، ومرت عدة ايام حتي استقرينا في هذا المنزل، كنت سعيد جداً بهذا المنزل المطل علي منظر اطراف الغابة المدهشة واطفالي سعيدين للغاية بالحديقة الصغيرة الملحقة بالمنزل والتي يقضون فيها النهار يلعبون ويمرحون .



    كنت أذهب إلي العمل صباحاً وآتي في المساء وأنام مبكراً لمواصلة العمل في اليوم التالي، ولكن زوجتي كانت تحب كثيراً السهر امام التلفاز، وبعد مرور أسبوع جاءت إلي فراشي وهي تركض والخوف يملأ عينيها قائلة أن هناك أمر عجيب في هذا المنزل، فسألتها وما هو اخبرتني أنها كل ليلة تسمع ضجة في الممر المؤدي إلي المطبخ وفي بعض الاحيان تسمع صوت صراخ اطفال وصوت ارجلهم وهم يركضون في ارجاء المنزل، حاولت تهدئتها وأخبرتها أن هذه الاصوات يمكن أن تكون اصوات المذياع أو التلفاز، ونصحتها أن تواظب علي صلاتها وتكثر من قراءة القرآن حتي لا تعود إليها هذه الوساوس من جديد، هدأت قليلاً ونمنا في هذه الليلة .

    وفي اليوم التالي عدت متأخراً من العمل وكنت منهكاً للغاية، وعندما ودخلت إلي المنزل وجدت زوجتي بلا حراك وعيناها شاخصة جالسة في ركن المنزل وهي تتصبب عرقاً وترتجف بشدة، وبعد ان افاقت اخبرتني أنها شاهدت امرأة تجلس معها في الصالة وتتبادل معا اطراف الحديث، حيث اخبرتها هذه المرأة انها هي واسرتها تسكن هذا المنزل منذ مدة طويلة جداً، ولن يرحلوا ابداً عنه ونصحت زوجتي أن تبحث لها هي واسرتها عن مكان آخر لأن هذا البيت صغير ولا يتسع الجميع .

    اصبت بصدمة بالغة عندما سمعت هذه الرواية العجيبة التي اخبرتني بها زوجتي، وما ان انتهت حتي ظهر امامي رجل قصير القامة وقال لي : نحن لا نريد ان نضرك انت واسرتك ولكن اسرتنا كبيرة ونحن سكان هذا المنزل الحقيقيين وجئنا قبل أن تسكنه انت بسنوات طويلة، ولذلك نطلب منك أن تبحث عن منزل آخر .. وافقت علي الرحيل مباشرة وبدأت البحث عن منزل آخر وطلبت منه مهلة حتي اجد منزل آخر لي ولأولادي، وقد اعطاني شهلاً كاملاً علي الا يؤذوا أى حد من اسرتي ولا يظهروا لنا ليلاً أو نهاراً، وقبل المدة رحلنا عن المنزل دون رجوع .


    قصص جن حقيقيه مخيفة جداً قصة زائر منتصف الليل فيها رعب حقيقي واحداثها مثيرة جداً
    1 فبراير 2017 - 3:01 م
    RaDwa ADel
    قصص جن
    لعشاق قراءة قصص الرعب والاثارة وقصص جن حقيقيه يمكنكم الآن الاستمتاع بقراءة اقوي قصص الرعب المخيفة فقط من خلال موضوعاتنا المميزة عبر موقعنا قصص واقعية، حيث نقدم لكم بشكل يومي متجدد مجموعة مميزة من اجمل القصص من جميع أنواعها، واليوم نحكي لكم قصص جن حقيقيه حدثت بالفعل استمتعوا الآن بقراءتها من قسم : قصص جن حقيقيه .

    زائر منتصف الليل



    في يوم من ايام 1954 ممطر والسماء مليئة بصوت الرعد و اضواء البرق المخيفة، وفي تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل كان هناك رجل يمشي وحيداً في طريقه وهو خائف ويشعر بالبرد الشديد، يبحث عن منزل يلجئ إليه حتي يدفئ ويبحث عن شئ يأكله .. مشى الرجل كثيراً إلي أن وصل إلي منزل كبير جداً بدا عليه من الخارج أنه مهجور، اقترب الرجل من باب المنزل بحذر ثم دق الجرس عدة مرات، فخرج له رجل يقول : ماذا تريد أيها الغريب ؟ رد الرجل : أنا تائه و اشعر بالبرد الشديد وتتمزق أحشائي من الجوع، فهل يمكنك أن تضيفني هذه الليلة وسأذهب بمجرد طلوع الشمس صباحا ؟ قال الرجل : تفضل .. دخل الغريب إلي المنزل فشعر بالطمأنينة والدفئ، غاب صاحب المنزل قليلاً ثم جاء وهو يحمل له القهوة الساخنة والأكل، وجلسوا معاً يتحدثان .

    لاحظ الغريب أن صاحب المنزل يسكن وحيداً بدون زوجة او أولاد أو حتي خدم، لا شئ سوي هو وكلبه فقط، أعطاه الرجل بالطو حتي يرتديه قائلاً : خذ هذا ليبقي معك ونام هنا اليوم حتي يطلع الصباح، فرح الرجل كثيراً وشكره ثم ذهب في نوم عميق .

    في اليوم التالي استيقظ صاحب المنزل واتجة الي الغرفة التي ترك فيها الغريب في الليلة الماضية فلم يجده، بحث عنه في جميع غرف المنزل ولكن لم يجد له أى أثر، فقال الرجل في نفسه : من المؤكد أن الرجل قد شعر بالخجل وذهب باكراً قبل أن استيقظ من نومي .. في ذلك اليوم كان صاحب المنزل مدعو لزيارة متحف صور أثرية قديمة جداً جداً من آلاف السنين، ذهب الرجل إلي المتحف وأخذ ينظر بين الصور ويتأمل التراث الرائع، ولكن بين الصور وجد شئ عجيباً جداً، جعله يتوقف في مكانه مدهوشاً، لقد وجد بين الصور صورة الرجل الذي نام عنده الليلة الماضية، أتجة الرجل سريعاً إلي أحد القائمين علي المعرض وسأله : من هذا الرجل ؟ فأجابه : هذا الرجل ميت من أكثر من 200 عام، فقال الرجل مصدوماً : كيف هذا ؟ لقد زارني أمس في منزلي ونام عندي الليلة الماضية، فقال المسئول في بساطة بدون اهتمام : من المؤكد أنه شخص يشبهه لا أكثر وقد اختلط عليك الأمر، أصر الرجل علي كلامه فهو متأكد تماماً من شكل الرجل وحتي هناك علامة علي وجهة قد لاحظها بالأمس وهي موجودة في الصورة بشكل واضح .

    تحت الصورة وجد الرجل مكان قبر صاحب الصورة المدفون منذ أكثر من 200 عاماً، ذهب الرجل مسرعاً إلي المقابر ليعرف حقيقة ما يحدث وقد تمكن منه الخوف، عندما وصل إلي القبر المقصود وجد مفاجأة لم يكن يتوقعها علي الأطلاق .. لقد وجد البالطو الذي أعطاه للرجل بالأمس موضوعاً علي قبره .

    3 قصص رعب قصيرة حدثت بالفعل ممنوع دخول الاطفال
    20 يناير 2017 - 11:13 م
    RaDwa ADel
    قصص جن


    لعشاق قصص الرعب والاثارة نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا قصص واقعية ، 3 قصص رعب حقيقية احداثها حدثت بالفعل في عدة مناطق أوروبية ، القصص مرعبة جداً ومخيفة لأقصي درجة، أنصحكم بعدم قرائتها ليلاً، وكذلك ممنوع دخول الاطفال واصحاب القلوب الضعيفة، وللمزيد من اجمل قصص الرعب يمكنكم بإستمرار زيارة قسم : قصص جن .

    شبح طفل في الغرفة





    انتقلت مع عائلتي إلي منزل جديد وكان في منطقة من المناطق الجديدة، غير مأهولة بالسكان بشكل كبير، كان المنزل كبير وواسع وجميل فأحببته علي الفور وكنت في غاية السعادة لإنتقالي إليه، وفي الليلة الأولي به كنت مستلقية علي فراشي، فشعرت فجأة بثقل علي طرف الفراش بحانبي، كأن هناك من جلس عليه، فتحت عيناي وقد تخيلت ان ابنتي الكبري هي من جاءت لتجلس بجانبي كعادتها، ولكنني لم أجد أحداً .



    اغمضت عيناي واكملت نومي وأنا اقول في نفسي : ربما تخيلت ذلك، وهكذا مرت الليلة الاولي، ولكن بعد ذلك تكررت هذه الحادثة كل ليلة، حتي وصل الأمر إلي شعوري أن هناك من ينام بجانبي، وأشعر كأن هناك أنفاس دافئة تلاحقني أينما ذهبت، وتطور الأمر فلاحظت أن ابنتي الرضيعة تنظر إلي السقف وتتجه بأنظارها يميناً ويساراً وتشير بيديها وكأنها تراقب وتتابع بعينيها حركة شيئاً ما ، علي الرغم من أن الغرفة فارغة تماماً .

    وهكذا بدأت اشعر ان هذا المنزل يحيط به بعض الغموض، وبعد فترة جاءت إحدي قريباتي لزيارتي ، فقالت لي بمجرد دخلوها أن هذا المنزل غريب وغير مريح نفسياً، وقد شعرت انه مسكون، انتفضت رعباً من الفكرة ولكن حاولت أن انساها او اتجاهلها، واكملت الحديث مع قريبتي ولكنني تفاجئت بها تسألني عن الطفل الذي يلعب مع ابنتي بغرفتها، فقلت لها أى طفل ؟ أنا ليس لدي سوي ابنتين إحداهما رضيعة، فاجابت أنها شاهدت صبي صغير يقف في نافذة احدي الغرف المطلو علي الشارع وهي أثناء دخولها إلي المنزل !

    المربية الوهمية

    تحكي احدي السيدات قصتها فتقول أنها في يوم قد لاحظت تغيير ملحوظ في سلوك ابنتها التي تبلغ من العمر 6 أشهر فقط، وقد بدأ هذا التغير بعد إنتقالهما معاً إلي منزل جديد، حيث كانت الابنة تضحك وتلهو وحدها وتتابع بنظرها أشياء غير موجودة تتحرك حلوها، وتبكي فجأة دون سبب، وقد تخيلت السيدة في بداية الأمر أن الملائكة تلاعب الطفلة وهذا أمر طبيعي جداً بين الأطفال، ولكنها ذات ليلة سمعت صوت صراخ ابنتها الرضيعة فذهبت علي الفور إلي غرفتها، وهي علي باب الغرفة سمعت صوت امرأة تغني تهويدة إلي طفلتها، ارتدعت المرأة من الخوف، فاقتربت من الباب بحذر شديد فرأيت طيف امراة تجلس بالقرب من فراش ابنتها، وكانت امراة طويلة القامة لها شعر طويل اسود اللون وترتدي ثوب من طراز قديم، وبمجرد أن دخلت السيدة إلي الغرفة اختفت علي الفور .

    شبح الهاتف

    كنت اسكن في شقة طالبات مغتربات مع ثلاثة من زميلاتي خلال السنة الاولي من دراستي بالجامعة، وقد حدثت لنا في هذه الشقة العديد من الاحداث والاهوال التي لم نستطع تفسيرها حتي الآن، حاولت تجاهلها ونسيانها ولكنني لم استطع، فعلي سبيل المثال كنت في يوم جالسة اشاهد التلفاز في غرفة المعيشة بمفردي، وفجأة لمحت طيف أحمر يتوهج علي يساري، كرد فعل تلقائي التفت علي الفور كي اتحقق من هذا الأمر، فلم اجد له اى أثر، ظننت حينها أني اتوهم ذلك ولا مشكلة .

    وفي صباح اليوم التالي قصصت علي زميلاتي مع حدث لي، فوجئت أن كل واحده منهم تقول أنها قد تعرضت لنفس هذا الموقف تماماً من قبل، ولكنها لم تهتم ولم تحكي لأحد، وفي إحدي الليالي رن جرس الهاتف الارضي، وكان الرقم المتصل هو رقم واحدة منا، والتي صعقت عندما شاهدت الرقم علي الشاشة، رغم أنها تركت هاتفها في غرفتها منذ قليل والغرفة فارغة ونحن الاربعة نقف بالقرب من الهاتف، فرفعت سماعة الهاتف في خوف شديد، سمعت صوت موسيقي صاخبة تنبعث من الهاتف، اتهجت صاحبة الرقم علي الفور إلي الغرفة الموجود بها الهاتف، فووجدته ملقي علي الفراش مثلما تركته ولا يوجد بجانبة أى أثر للموسيقي، انتقلنا علي الفور الي شقة اخري بعد هذه الحادثة حيث تأكدنا ان المشكلة مسكونة بالفعل .





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 5:05 am