منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية

المواضيع الأخيرة

» أسرار الخليفة المنتظر في ملحمة غنداق للإمام الصفدي
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1أمس في 10:08 pm من طرف سميرحمايه

» أسرار الحرب الكونية القادمة وأسلحة الإله وعدد قتلانا وقتلاهم وكيف نسود العالم وأسر إبليس وسجنه .
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1أمس في 10:02 pm من طرف سميرحمايه

» الإمام الملك قاهر الجبابرة وصاحب مصر عند محي الدين ابن عربي
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1أمس في 9:56 pm من طرف سميرحمايه

» إنهيار الحضارة وحدوث المجاعات وظهور المهدي بعدها في عصر الرمح والسيف وخطورة نقص سرعة دوران الأرض
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1أمس في 9:45 pm من طرف سميرحمايه

» المهدي المنتظر ليس هذا عصره وهذا عصر الإمام ملك مصر وصاحبها
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1السبت فبراير 15, 2020 9:28 am من طرف سميرحمايه

» قاهر اليهود والجبابرة في نبؤات أنبياء بني اسرائيل ووصف واسم الملك والخليفة القادم .
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1السبت فبراير 15, 2020 9:19 am من طرف سميرحمايه

» ملحمة روغيند للامام الصفدي في أعظم ماقيل عن الخليفة والملك القادم...من أروع الاسرار
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1الخميس فبراير 13, 2020 6:57 pm من طرف سميرحمايه

» الخليفة المنتظر في مخطوطة الوعيد في هد الصناديد
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1الخميس فبراير 13, 2020 6:51 pm من طرف سميرحمايه

» صحابي مصر وملك الأرض القادم وناقة صالح
 المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Icon_minitime1الخميس فبراير 13, 2020 6:45 pm من طرف سميرحمايه

التبادل الاعلاني


    المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 1652
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 50

     المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة Empty المهندي المنتظر هل هو اسطورة ام حقيقة

    مُساهمة من طرف سميرحمايه في الخميس يونيو 13, 2019 11:18 pm

    من يقول عنه اسطورة


    خلق الله للانسان عقلا في منتهى التعقيد وبأسمى صورة ليفكر به ويستعمله للتحليل والاستنتاج ورسم صورة المستقبل ، يسمح للانسان للتفكير بماضيه وحاضره ومستقبله ، يستنبط الحلول من المعطيات والفرضيات التي بين يديه ، ليستدل به عما سيكون بما هو ضمن المنطق والمعقول .
    ولكن الملاحظ في التاريخ الاسلامي وتراثه وفلسفة الدين ان شيوخ المسلمين والسلفيين لايعطون العقل مكانا مهما للتفكير والاستنباط ، واستخدام العقل عندهم امر لاقيمة له تجاه النقل المتوارث عن السلف ـ فما ذكره الرسول او اهل بيته او الصحابه او مفسروا القرأن امر لا يقبل النقاش ولا يُرد ولا يُنقض حتى لو كان خطأ او لايقبله عقل ولا منطق، ولا يتماشى مع علوم العصر الحديث ولايجد تأييدا او سندا علميا له .

    لقد تداول التقليد الاسلامي خرافة لايقبل بها عقل ولامنطق ولايؤيدها تاريخ ولا دليل علمي ، وتنكرها بعض الطوائف الاسلامية بينما يتبعها وبقوة طائفة اخرى الا وهي حادثة اختفاء الامام المهدي واشاعة عودته وظهوره بعد مئات السنين ، وانه سيؤلف جيشا منة عشرى الاف مقاتل ، وسيقاتل جيش اليهود ويقتل المسيخ الدجال ويصلي بالمسجد الاقصى إماما وينزل المسيح عيسى بن مريم ليصلي خلفه ، ثم ينشر العدل ثناء حكمه ويقضي على الظلم والجور والفساد .
    اي انسان يموت ويختفي عن الوجود ، ثم يعود الى الوجود بعد مئات او الاف السنين ؟ ليقود البشرية وينشأ جيشا ويقاتل وينتصر ؟ اي عقل يصدق هذا القول ؟
    لم يقل لنا شيوخ المسلمين الذين يوهمون الناس ليل نهار بهذه الخرافة ، كيف سيأتي وبأي وسيلة نقل سيركب ومن اين يأتي واين كان خلال فترة اختفاءه .وكيف سيظهر وبأي شكل .

    الخامنئي ادعي انه نائب المهدي المنتظر، وانه سيظهر بعد ستة اشهر في ايران ، ولم يقل لنا هل يجيد المهدي اللغة الفارسية ام سيتكلم باللغة العربية معه . والتراث الاسلامي يقول انه سيظهر في الكعبة وفي المدينة المنورة ، ثم ينتقل الى الشام ليقود الجيوش ويحارب اليهود . ولاندري هل سيحارب بالسيف والرمح وسيركب الخيل ام سيقاتل بالصواريخ والقاذفات والطائرات ام باستخدام العقل والنصيحة والسياسة .
    يقول التراث الاسلامي ان هناك من يمهد قبل ظهور المهدي ، وها ان شيوخ الدين الشيعة في ايران والعراق وغيره يهيئون الاذهان لوصوله حيث تم تشكيل جيش المهدي في العراق لاستقبال القائد المظفربعد ان ارتكبوا افضع جرائم القتل والخطف والتعذيب ، وان مقتدى الصدر نائبة في العراق قد اعد العدة لاستقباله وانتظار عودته الميمونه بعد غياب لمئات السنين ولانعلم اين كان يقضيها وكيف .
    ان المهدي المنتظر او صاحب الزمان او المخلص المنقذ، سيحكم العالم اجمع وليس دولة او منطقة معينة من قارة .
    ونقلا عن شذى احمد في مقالها "سأنتظر المهدي" تقول : " يقول الإمام الباقر....إذا قام قائمناـ الإمام المهدي ـ وضع الله يده على رؤوس العباد، فيجمع بها عقولهم، وتكتمل به أحلامهم "
    وتقول ايضا : " إن الحكومة العالمية للإمام المهدي لا تتحقق بالحروب والنيران والتدمير الشامل للأعداء، وإنما تتحقق برغبة الناس إليها، وتأييدهم لها، لتكامل عقولهم ومعرفتهم " .

    ونحن نقول : ان كان تكامل العقول والمعرفة ورغبة الناس تقود الى احلال السلام وبسط العدل والحق بين الناس، فما حاجة المهدي بالجيوش المقاتلة لاعادة الحق الى اهله وازالة الظلم ، ولماذا يقاتل اليهود وجيش المسيخ الدجال ، الا يكفي وضع يده على الرؤوس لاعادة عقول الناس الى الهدى والحق . وهل سيكفيه عشرة الاف مقاتل ليحكم العالم في الكرة الارضية كلها ليبسط العدل ويقضي على ظلم الحكام الجائرين في المشرق والمغرب ؟

    ورد في التراث الاسلامي ، " ان جسم الإمام المهدي يشرق كما تشرق الشمس. ولا غرابة في ذلك. فإن الإمام إذا ظهر يشرق إلى الدنيا كما تشرق الشمس نهاراً، وكما يشرق القمر ليلاً " . لن اعلق على هذا القول بل اتركه للقارئ الكريم .
    ان الكثير من المسلمين البسطاء مخدوعون بهذه الخرافة ويتداولون قصتها دون تفكير او تمحيص عن مدى صحتها او عقلانيتها . انهم يقبلون الموضوع على علاته دون تدقيق او استخدام العقل والمنطق لتحليل مجئ رجل دخل سرداب في سامراء واختفى فيه منذ مئات السنين ، ليظهر في الكعبة في السعودية ، تُرى كيف سيعود وبأي سلطان سيبسط العدل ؟.
    انها قصة تعطي الهالة الالهية للأمام المفقود، الميت الحي ، كي تتوافق مع ايمان المسيحيين بعودة السيد المسيح في آخر الزمن بعد ارتداد الناس عن الايمان كما يقول الانجيل . وتتوافق مع ايمان اليهود بظهور مسيحهم المنتظر وكل منهم سيكون هو المخلص والمنقذ للبشرية .فهل يُستثنى الاسلام من هذه المعجزة ؟
    لقد ادعى عدد من الدجالين في عدد من الدول ان كل منهم هو المهدي المنتظر، وموقع يو تيوب يزخر بأفلامهم ، والنتيجة كانت ، ان سلطات الامن في هذه الدول هي من كانت في استقبالهم بالهراوت والضرب المبرح وايداعهم السجون تحت التعذيب لادعائهم الكاذب . ونحن نقول لو ظهر المهدي المنتظر الحقيقي كانسان مثلنا ، ويخطب بين الناس انه هو الامام المهدي المنتظر حفيد الرسول ، وانه جاء ليشكل حكومة العدل ويحارب الظلم والجور، ويطيح بالحكام الظالمين، وسيطلب متطوعين في جيشه، فهل ستتركه قوات الأمن سالما ليكمل رسالته، ام سيلقى حتفه قبل ان يبدأ رسالته ؟


    من يقول عنه حقيقة
    لقد جاءت الأحاديث الصحيحة الدالة على ظهور المهدي عليه السلام ، وأنّه سيكون في آخر الزمان وهو علامة من علامات الساعة وشرط من أشراطها ومن هذه الأحاديث:
    1) عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يخرج في آخر أمتي المهدي يسقيه الله الغيث وتخرج الأرض نباتها ويعطي المال صحاحاً وتكثر الماشية وتعظم الأمة ، يعيش سبعاً أو ثمانياً يعني حجاجاً ( أي سنين ) " . مستدرك الحاكم 4/557-558 وقال :  هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه  ، ووافقه الذهبي . وقال الألباني :  هذا سند صحيح رجاله ثقات  ، سلسة الأحاديث الصحيحة مجلد 2 ص336ح771 .
    2) وعن علي رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة " . مسند أحمد 2/58 ح 645 تحقيق أحمد شاكر وقال :  إسناده صحيح  وسنن ابن ماجه 2/1367 . والحديث صححه أيضاً الألباني في صحيح الجامع الصغير 6735
    قال ابن كثير : أي يتوب عليه ويوفقه ، ويلهمه ويرشده بعد أن لم يكن كذلك  . النهاية في الفتن والملاحم 1/29 تحقيق : طه زيني .
    3) عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " الْمَهْدِيُّ مِنِّي أَجْلَى الْجَبْهَةِ ( انحسار الشَّعر عن مقدّمة الجبهة ) أَقْنَى الأَنْفِ ( أي أنفه طويل رقيق في وسطه حدب ) يَمْلأُ الأَرْضَ قِسْطًا وَعَدْلاً كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا يَمْلِكُ سَبْعَ سِنِينَ " . سنن أبي داود - كتاب المهدي 11/375 ح 4265 . ومستدرك الحاكم 4/557 وقال : هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه وهو في صحيح الجامع 6736
    4) عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ قَالَتْ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَقُولُ الْمَهْدِيُّ مِنْ عِتْرَتِي ( أي من نسبي وأهل بيتي ) مِنْ وَلَدِ فَاطِمَةَ " . سنن أبي داود 11/373 . وسنن ابن ماجه 2/1368 ، وقال الألباني في صحيح الجامع :  صحيح  6734
    5) وعن جابر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم المهدي تعال صل بنا ، فيقول : لا إن بعضهم أمير بعض تكرمة الله لهذه الأمة " . والحديث في صحيح مسلم بلفظ : " .. فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَيَقُولُ أَمِيرُهُمْ تَعَالَ صَلِّ لَنَا فَيَقُولُ لا إِنَّ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ أُمَرَاءُ تَكْرِمَةَ اللَّهِ هَذِهِ الأُمَّةَ . "   رواه مسلم 225
    6) وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه " . رواه أبو نعيم في أخبار المهدي وقال الألباني : " صحيح " انظر الجامع الصغير 5/219 ح5796 .
    7) عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : "  لا تَذْهَبُ أَوْ لا تَنْقَضِي الدُّنْيَا حَتَّى يَمْلِكَ الْعَرَبَ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي "   مسند أحمد 5/199 ح 3573 . وفي رواية : " يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي " . سنن أبي داود 11/370 .
    وقد تواترت الأحاديث بظهور المهدي تواتراً معنوياً ، كما نصَّ على ذلك بعض الأئمة والعلماء وفيما يلي ذكر طائفة من أقوالهم :
    1. قال الحافظ أبو الحسن الآبري :  قد تواترت الأخبار واستفاضت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بذكر المهدي وأنه من أهل بيته وأنه يملك سبع سنين وأنه يملأ الأرض عدلاً ، وأن عيسى عليه السلام يخرج فيساعده على قتل الدجال وأنه يؤم هذه الأمة ويصلي عيسى خلفه  .
    2. وقال محمد البرزنجي في كتابه الإشاعة لأشراط الساعة :  الباب الثالث في الأشراط العظام والأمارات القريبة التي تعقبها الساعة وهي كثيرة منها المهدي وهو أولها ، وأعلم أن الأحاديث الواردة فيه على اختلاف رواياتها لا تكاد تنحصر  .
    وقال أيضاً :  قد علمت أن أحاديث وجود المهدي وخروجه آخر الزمان وأنه من عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم من ولد فاطمة عليها السلام بلغت حد التواتر المعنوي فلا معنى لإنكارها  .
    3. وقال العلامة محمد السفاريني :  وقد كثرت بخروجه - أي المهدي - الروايات حتى بلغت التواتر المعنوي ، وشاع ذلك بين علماء السنة حتى عد من معتقداتهم  . ثم ذكر طائفة من الأحاديث والآثار في خروج المهدي وأسماء بعض الصحابة ممن رواها ثم قال :  وقد روي عمن ذكر من الصحابة وغير من ذكر منهم رضي الله عنهم بروايات متعددة ، وعن التابعين من بعدهم ما يفيد مجموعه العلم القطعي ، فالإيمان بخروج المهدي واجب كما هو مقرر عند أهل العلم ومُدوَّن في عقائد أهل السنة والجماعة  .
    4. وقال العلامة المجتهد الشوكاني :  الأحاديث في تواتر ما جاء في المهدي المنتظر التي أمكن الوقوف عليها منها خمسون حديثاً فيها الصحيح والحسن والضعيف المنجبر وهي متواترة بلا شك ولا شبهة ، بل يَصْدُق وصف التواتر على ما هو دونها في جميع الاصطلاحات المحررة في الأصول ، وأما الآثار عن الصحابة المصرحة بالمهدي فهي كثيرة أيضاً لها حكم الرفع إذ لا مجال للاجتهاد في مثل ذلك .
    5. وقال العلامة الشيخ صدبق حسن خان :  الأحاديث الواردة فيه - أي المهدي - على اختلاف رواياتها كثيرة جداً تبلغ حد التواتر المعنوي ، وهي في السنن وغيرها من دواوين الإسلام من المعاجم والمسانيد  .
    6. وقال الشيخ محمد بن جعفر الكتاني :  والحاصل أن الأحاديث الواردة في المهدي المنتظر متواترة وكذا الواردة في الدجال وفي نزول سيدنا عيسى بن مريم عليهما السلام  أنظر كتاب أشراط الساعة لـ/ يوسف بن عبد الله الوابل ، ص 195 -203 .
    هذا وينبغي العلم بأنّ عددا من الكذّابين قد وضعوا أحاديث في المهدي عليه السلام أو في تعيين أشخاص من الكذّابين على أنّهم المهدي أو أنّه على غير ملّة أهل السنّة والجماعة ، كما حاول ادّعاء المهدوية عدد من الدّجالين مخادعة لعباد الله ولنيل شيء من حُطام الدّنيا ولتشويه صورة الإسلام وقام بعضهم بحركات وثوْرات وجمعوا من استغفلوهم من النّاس أو ساروا معهم منتفعين ثمّ هلك أولئك وتبيّن كذبهم وانكشف زيفهم ونفاقهم  ، وكلّ ذلك لا يضرّ بمعتقد أهل السنّة والجماعة في المهديّ عليه السّلام وأنّه خارج لا محالة ليحكم الأرض بشريعة الإسلام . والله تعالى أعلم

    Posted by Wael Baseem on November 13, 2016
    Posted in: NEMSIS نمسيس. Tagged: نميسيس, هو و-ال, هو وال, وايلو, يس, المهدي المنتظر, المهدي المنتظر في التوراه والانجيل, النجم الطارق, الولي, الولي الختم, الانقلاب القطبي, ختم الاولياء, شايلو, صاحب مصر 2017, صاحب مصر في الانجيل, صاحب مصر في التوراه, صاحب مصر في سفر التكوين, صاحب مصر في سفر اشعياء, صحابي مصر 2017, صحابي مصر في التوره والانجيل, عمون-وئيل, عمونوئيل.

    "7- يفرَحُ في أيّامِهِ الأبرارُ، ويَعِمُّ السلامُ إلى أنْ يزولَ القمرُ مِنَ الوجود.

    8- يملكُ مِنَ البحرِ إلى البحرِ، ومِنَ النهرِ إلى أقاصي الأرض.

    9- أمامَهُ يجثو أهلُ الصحراء، ويَلْحَسُ أعداؤه التراب.

    10- مُلوكُ ترشيشَ والجُزُرِ النائيةِ يحملون إليه الهدايا. مُلوكُ سَبأ وشبأ يُقدِّمون له العطايا.

    11- جميعُ المُلوكِ يسجدونَ له، وتخدمه كلُّ الأمَمِ.

    12- يُنقِذُ البائسَ المُستغيثَ والمسكين الذي لا نصيرَ لهُ.

    13- يحمي الذَّليلَ والبائسَ ويُخَلِّصُ نُفوسَ الفقراء.

    14- مِنَ الأذى والعُنْفِ يَفْتَديهم ويكونُ دمُهُم عزيزاً عليه".
    ماذا تنباء نوستراداموس للعرب منه حصل بالفعل ومنه لم يحصل بعد:
    1_ المطاردة الكبرى لطائفة الصليب سوف تبدأ في بلاد ما بين النهرين، الجماعة الخفيفة قرب النهر القريب سوف تعد قانونا كهذا عدائيا، وهذه النبوءة حصلت فعلا، وهذا الامر قامت به داعش في العراق وعلى الحدود السورية العراقية، وهي جماعات ارهابية خفيفة خفية تعمل بالظل وقانونها عدائيا بل نصت قوانين لم تعرف في المسيرة البشرية منذ فجر التاريخ، وتفصيلا كما حدد جغرافيا بلاد ما بين النهرين.
    2_ سيخرج الرجل الشرقي من حاضرته وسيعبر جبال البينين ليرى فرنسا، سيعبر من خلال السماء والبحار والثلوج، وسيضرب بعصاه كل الناس، وبالفعل هذه النبوءة حصلت فقد خرج الرجل الشرقي بسبب النزوح والتهجير من بلاده وباديته بطريقة لم تكن متوقعة، فحتى سكان البادية في سورية وصلوا الى اوروبا وفرنسا بطريقة لم تكن تخطر على بال احد فلا قدراتهم المالية ولا مؤهلاتهم العلمية كانت ستسمح يوما بان يصلوا الى هذه البلدان وبالفعل عبروا الجبال والثلج حتى حدود السويد، وعبروا البحار بطريقة ما شوهد مثلها حتى عامت الجثث،وطاروا بالسماء عبر المطارات، وبالفعل ضرب الرجل الشرقي بعصاه فرنسا حين استخدم الارهاب من قتل وتفجير ودهس ونحر.
    3 _ الشخص الأشقر سوف يصطرع مع الشخص ذي الأنف المعقوف، في مبارزة و سوف يطرده، سيكون قد أعاد المنفيين، واضعا الأقوى في المناطق البحرية، هذه النبوءة سوف تحدث قريبا مع العلم بان نصفها عسكريا تحقق فقوة امريكا البحرية اصبحت جاهزة في مياه المتوسط، وكلاميا قد تحقق، فان اول ما اعلنه ترامب انه يريد من حربه على النظام السوري هو عودة المهجرين والمنفيين من اوروبا واميركا الى سوريا.، وما نسمعه ونشاهده عن الحشود العسكرية بقيادة امريكا على الحدود السورية الاردنية وصفقة الاسلحة المريبة والتخطت 200 مليار دولار هي دليلا واضحا على ان هناك عملا ما يحضر وكما نعلم لم ياتي رجلا اشد شقارا وشقاوة على رئاسة امريكا من دونالد ترامب ومن يتامل وجه الرئيس الاسد يشاهد ان انفه فيه عقفه ظاهرة للعيان.
    4_ في سوح معارك ميديا و الجزيرة العربية و أرمينيا، سيقوم جيشان عظيمان بالتجمع ثلاث مرات؛ قرب حدود اراكسوم ستنهار مؤسسة سليمان العظيم وتسقط على الأرض، وهذه النبوءة التي تؤكد ان هناك تجمع ثالث للجيوش في المنطقة فقد تجمعت هذه الجيوش اول مرة ابان حرب عاصفة الصحراء 1991لتحرير الكويت، ثم حرب تحرير العراق2003، والان المرة الثالثة في الاردن وهي تحت تسمية الأسد المتأهب، ولكن بعد هذا التجمع تسقط الدولة الإسرائيلية وبسبب سقوط إسرائيل تسقط مؤسسة سليمان أي الصهيونية العالمية.
    5_ حينما يدخل الرجل الأعرج المملكة، سوف ينافسه نغل قريب منه، هو و المملكة سوف يهزمان هزيمة منكرة قبل أن يشفي بحيث أن عمله سيكون متأخرا جدا، جميعنا شاهدنا هذه النبوءة بام العين حين اعلن ريتشارد مايرز والذي اتى اعرجا على عكازين بدء عمليات المشتركة ضد افغانستان، والفكر الذي ذهب الاعرج لضربه هو نغل صنيعة المملكة العربية السعودية لذلك قالت النبوءة، هو والمملكة سوف يهزمان هزيمة منكرة ولكن تكون الاوطان العربية مليئة بالجراح والنكبات، وهي بداية راية الظهور ومن هنا ندرك لماذا شن ولي العهد هجوما عنيفا على قضية الامام المنتظر.
    6_ بسبب النزاع و الإهمال الفرنسي، سينعم المحمديون بثغرة، الأرض و البحر في سيناء سينقعان بالدماء، وستغطي السفن و الأشرعة ميناء مرسية، هذه النبوءة تتكلم عن خسارة كبيرة يتعرض لها الممانعون للمشروع الغربي ولكن بعد الهجوم العنيف من قبل الأساطيل الحربية الامريكية والغربية ينجح المسلمون بخلق ثغرة انما بواسطة الفرس المحمديون وهذا ما تكلم عنه نوستراداموس.
    7_ سوف يسمى هذا الرجل باسم همجي، تتلقاه الأخوات الثلاث من القدر، وسوف يتحدث حينئذ إلى خلق كثير بالكلام والفعل
    وسينال من الصيت ما لن يناله أي رجل آخر، هذه النبوءة التي ينتظرها مستضعفين العالم ويخشاها المستكبرون في الأرض وهي ظهور المهدي حفيد رسول الله محمد بن عبدالله بن عبد المطلب بن هاشم بن قصي حتى عدنان بن إسماعيل بن إبراهيم. وقد اطلق اليهود على نبي الله إسماعيل وحسب توراتهم فان الرب اسمى إسماعيل بالوحشي أي الهمجي ، وسيعترف بهذا الرجل الأخوات الثلاث من القدر وهم اليهود والمسيحيين والإسلام،
    هذه النبوءات هي 7 من اصل 19 نبوءة لنوستراداموس تتناول عالمنا العربي، وقريبا سوف انشرها انما بشرح وافي واوسع، وكل نبوءة على حدة ولكن نكون قد عرفنا من هو نوستراداموس، مع العلم باني حاولت جاهدا تلخيص الموضوع بقدر الإمكان .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 17, 2020 5:08 am