منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية

المواضيع الأخيرة

» ضوابط التعامل مع ادعياء المهدية
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:42 pm من طرف سميرحمايه

» وقفة مع الرؤى والمنامات وهل يمكن من خلالها الحكم على المهدي
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:41 pm من طرف سميرحمايه

» فضفضة حول علامات الظهور وكيف ينتهي الحكم الجبري
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:40 pm من طرف سميرحمايه

» رؤيا المهدي المنتظر يصعد جبلا والفاروق عمر مبتلي
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:38 pm من طرف سميرحمايه

» لا مهدي بدون القحطاني ولا قحطاني بدون مهدي فمن هو القحطاني الذي يمنحه المهدي لقب أمير
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:37 pm من طرف سميرحمايه

» قتل داوود جالوت في أعجب مبارزات التاريخ البشري وماخفي علينا من علم خفي في أمر تلك المبارزة العجيبة.
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:36 pm من طرف سميرحمايه

» وقفة مع شطحات من يلقبونه بالعارف بالله ابراهيم ابوحسين رضي الله عنه لا أعرف من اين اتوا برضا الله ع
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:35 pm من طرف سميرحمايه

» مخطوطة قديمة من اندر المخطوطات 2 تتحدث عن المهدي العظيم وتصفه بملك اخر الزمان
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:34 pm من طرف سميرحمايه

» واسلاماه .الصين والجريمة الإنسانية العظمى بقيامهم بفصل اطفال مسلمي الايغور عن عائلاتهم امام صمت دولي
عقد اتفاق على مرشح Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 13, 2019 11:33 pm من طرف سميرحمايه

التبادل الاعلاني


    عقد اتفاق على مرشح

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 1504
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 50

    عقد اتفاق على مرشح Empty عقد اتفاق على مرشح

    مُساهمة من طرف سميرحمايه في الأربعاء سبتمبر 25, 2019 8:06 pm

    عقد اتفاق......
    عقد اتفاق

    انه في يوم الموافق 2012

    قد تم الاتفاق والتراضي بين كلا من...

    1_السيد المقيم ف

    بصفته مواطن مصري له حق الأنتخاب

    ( طرف أول )

    2_السيد مرشح لمنصب رئيس

    رئيس الجمهوريه وأجير لدي الطرف الأول o ( طرف ثان )

    البند التمهيدي

    الطرف الأول هو سيدا وأعطاه الله السياده قبل أن تمنحها له القوانين الوضعيه وبصفته كمواطن له السياده قبل ترشيح الطرف الثاني لمنصب أجير والمعروف برئيس الجمهوريه مع التزام الطرف الثاني بالحفاظ علي هذه السياده طوال فترة خدمته والمحدده بأربع سنوات ويدخل هذا الاتفاق حيز التنفيذ بمجرد فوز الطرف الثاني بهذا المنصب.

    البند الأول

    يعتبر البند التمهيدي جزء لا يتجزأ من هذا العقد ومكملا له.

    البند الثاني تعهد الطرف الثاني بأن يكون النظام العمري (عمربن الخطاب وعمربن عبد العزيز رضي الله عنهما ) هو النظام المتبع في ادارة شئون البلاد بعيدا عن النظم السياسيه المتعارف عليها كالنظم الاشتراكيه والنظم الرأسماليه وتحقق بتحقيق العداله المطلقه في تطبيق القانون دون التفرقه بين المواطنين علي اساس من الجنس او اللون او العقيده او العمل فالجميع امام القانون سواء...كما تعهد بتطبيق الاجتماعيه بشكل مطلق وتوزيع الثروات بين المواطنين علي اساس يحقق لهم الرفاهيه والعيش بكرامه تحفظ انسانيتهم وسيادتهم.

    البند الثالث

    الثورة الحقيقية تمتد الى الجذور الى تغيير المبادىء والضمير والأخلاق التى طغت على المجتمع وبناء الامة على أساس أخلاقى سليم. هناك عادات أخلاقية تأصلت بين الناس ويجب اصلاحها مثل التعصب الدينى واالتسيب فى العمل واهدار المال العام وعدم احترام المواعيد واهمال حقوق الغير والتملق كمحاولة للوصول الى الأهداف والذى أحيانا يطلق عليه المجاملات.

    المجاملات ظاهرة طغت على مجتمعاتنا الشرقية العربية وبالذات مجتمعنا المصرى. ويكفيك أن تنصت الى لغة التخاطب بين الناس لتدرك كبف طغت المجاملات على كلام الناس. وهى عادة تظهر فى عبارات الاطراء المبتذل والألقاب المزيفة التى نخلعها على الآخرين. والمجاملات يمكن أن تكون مشروعة اذا كانت صادقة ومخلصة وتهدف لتضميد القلوب الجريحة وتشجيع النفوس المحطمة ومشاركة الآخرين آلامهم وأفراحهم. ولكن يمكن أيضا للمجاملات أن تتطرف لتصبح خليطا من الاكاذيب والمبالغات والرياء الممزوج بمعسول الكلام. وهذا النوع الثانى من المجاملات قد انتشر فى مجتمعاتنا حتى أصبح جزءا لا يتجزأ من ثقافتنا. وهو عمل مرفوض خاصة اذا كان هدفه تملق الآخر لتحقيق أغراض غير

    فاتعهد علي القضاء علي المحسوبيه والرشوه والفساد وكل من شأنه أن يخل بالعداله وتطبيق القانون بكل حزم علي من ينحرف عن هذا المسار وتحقيق توره حقيقيه في الأخلاق والضمير والسلوك حتي يذوب المجتمع في بوتقه واحده.

    البند الرابع المواطنه....

    الشعب المصري مسلمين وأقباط أخوه متحابين يجمعهم وطن واحد وتظلهم سماء واحده ويرويهم نيل واحد وجزورهم مشتركه والجميع متساو امام القانون في كافة الحقوق والواجبات والالتزامات والتعيين في الوظائف وغير ذلك من كافة حقوق المواطنه. وتحكم الجميع العلاقات الانسانيه المتبادله في اطار من الحب والشفافيه.

    من الناحيه الدينيه. ..أقباط مصر من حقهم التكريم وصلة الرحم فان كانت الجزور واحده ورابطة الدم واحده ولكن يبقي تكريمهم الأعظم للأتي.

    1_أنهم انساب الرسول صلي الله عليه وسلم وهي صلة رحم عظيمه لانهم اهل ماريه رضي الله عنها وام ابنه وهي الوحيده التي الولد بعد خديجه لرسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم. 2_اختصهم الرسول عليه الصلاة والسلام بالوصايه ودعانا الي صلة رحمهم. 3_الله سبحانه وتعالي دعانا الي برهم والاقساط اليهم . 4_ دعانا الله سبحانه وتعالي الي رحمتهم بالرحمه العامه. 5_ عدم اذيتهم في مالهم واعراضهم ودمهم وحرماتهم .وحريتهم الدينيه مصونه ولا تمس ومن حقهم اقامة شعائرهم وبناء كنائسهم طبقا لحاجتهم .

    ..وايمانا بقوله صلي الله عليه وسلم في الحديث القدسي( ياعبادي اني حرمت الظلم علي نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا) وقوله (من اذي ذميا فانا خصمه يوم القيامه)

    هذا هو المبدأ الثابت في التعامل بين عنصري الوطن واستيعاب الجميع لذلك سواء كانوا حكاما او محكومين.

    البند الخامس كيفية التواصل مع كافة افراد الشعب.

    1_عن طريق انشاء قناه تلفزيونيه رئاسيه للتواصل المباشر مع الافراد في كل مكان داخل جمهورية مصر العربيه ويكون التواصل لمدة اربع ساعات يوميا يتم تخصيصها لكل محافظه من المحافظات بشكل ثابت وتوزيع الايام علي مدار الشهر وتكون كل محافظه علي علم بيوم تواصلها. __ تعييين 50شابا في كل محافظه وتدريبهم علي العمل الاعلامي وكيفية تغطية كل محافظه واستيعاب مشاكلها من فقر او محسوبيه او عشوائيات ويتم في هذه المده المخصصه لكل محافظه التواصل مباشرة مع المواطنين ونقل السلبيات حتي يتسني محاسبة المقصرين ان كان هناك تقصير وتبعية هؤلاء الشباب للرئاسه مباشرة في جميع النواحي الفنيه وتقتصر ادارة القناة ورئيسها علي توفير التقنيه وتسهيل النقل .

    2_انشاء ديوان رئاسي خاص بالمظالم بمقابلات لمدة ساعتين يوميا مع مواطني كل محافظه وايضا يتم تخصيص يوم لكل محافظه للالتقاء المباشر مع الرئيس. 3_ انشاء جريده رئاسيه خاصه ويتم اسنادها الي الشباب اداريا وتحت الاشراف المباشر للرئاسه ومهمتها تغطية كل اخبار المحافظات بشفافيه ويتم نشر طلب الوظائف داخلها وتغطية طرق التعيين وضمان تحقيق الشفافيه الكامله وتختص بمفردها في هذا الامر حتي يتسني مراقبة الهيكل الحكومي بالكامل داخلها.

    البند السادس

    التوزيع العادل للموارد الطبيعيه بين المواطنين ويشمل ذلك ..الذهب ..البترول..الفوسفات...الحديد ..المنجنيز والتوسع في استخراج تلك المعادن بشكل سريع يحقق النمو للاقتصاد وتحسين مستوي دخل الفرد...اما الكنوز الموجوده في باطن الارض يتم تشجيع البحث عنها بشرط ان يتم ذلك تحت اشراف وزارة الاثار وقرار رئاسي وتجريم كل فعل يخالف ذلك وان تم اكتشاف اني كنوز فرعونيه او اثار يمنح صاحب الارض او المنزل 2 مليون جنيه فورا وعائد من عرض هذه المكتشفات في الخارج بمعارض خاصه بنسبه لا تقل عن 15 % من عائدات الارباح .

    وفي كل الاحوال يتم توزيع عائدات الموارد الطبيعيه وغير ذلك بالنسبه الاتيه....

    20% للقضاء علي العشوائات ويتم تعيين اداره مختصه بذلك وصندوق خاص بالعشوائات ويخضع كل ذلك لاشراف الرئاسه واجهزه الدوله الرقابيه.

    20 % اعانات للأسر الفقيره وايضا باداره خاصه وبصندوق خاص وباشراف الرئاسه واجهزة الرقابه.

    10% لتطوير التعليم.

    10% لتطوير مؤسسات الدوله والمستشفيات الحكوميه

    20% للبحث العلمي وتبني صغار المخترعين وتوزع حسب احتياج كلا منهما وباداره خاصه وباشراف رئاسي.

    5% اعانات لكبار السن والعاجزين والايتام والارامل.

    5% اعانه للشباب العاطل عن العمل.

    10 % للجيش.

    البند السابع

    البحث العلمي وبراءة الاختراع والتعليم

    اولا ..البحث العلمي البحث العلمي هو القاطره التي تقود رحلة التطور في المجتمعات وان كانت ميزانية البحث العلمي في السابق لا تتعدي ال525 مليون جنيه وهي غير كفيله بأي حلم حقيقي لتطور علاوه علي ضياعها وفقدها بطرق ما

    وباعتبار البحث العلمي هو نقطة الانطلاق فيجب توفير الموارد اللازمه له وميزانيه خاصه ومحاولة تدبيرها بأي شكل كان ولا تقل عن 50 مليار جنيه كحد أدني وفير التقنيه لذلك ويفضل انشاء مدينه خاصه بالبحث العلمي وتصفية اي فروع اخري وبيعها لحساب المدينه...والبحث العلمي يشمل جميه المجالات سواء كانت مجالات الطاقه او البحوث الزراعيه المختلفه او الصناعيه والاهتمام ببدائل الطاقه والمحاوله الجاده مستقبلا لتصدير الفكر العملي وتغطية نفقاته من خلال الاعتماد علي مصادره من الدخل ويجب الانطلاق بالبحث العلمي في كافة المجالات بما فيها علوم الفضاء او استخراج المعادن والاقمار الصناعيه وغير ذلك من متطلبات الحياه الحديثه وكيفية تغطية الحاجه الداخليه علي كافة المستويات او بيع الافكار العلميه للأستثمارات الخاصه لخلق عائد لتغطية النفقات بشرط ان لا يتعارض ومصالح الدوله.

    ثانيا ...براءة الاختراع ويتضمن انشاء مدينه خاصه بذلك او توفيرها من خلال المتاح لتبني صغار المخترعين من الشباب وتوفير مايلزم لهم من احتياجات او تقنيه لخروج ابداعاتهم الي النور وتبنيها وتسويقها مقابل نسبه وعائد يتم الاتفاق عليه وربط براءة الاختراع بالبحث العلمي في التوجهات المتشابهه ومجرد دخول المبتكر او المخترع المدينه يعتبر تسجيل لفكره واختراعه.

    رابعا...التعليم... ويشمل ذلك تطوير التعليم بشكل يعتمد علي الفهم واستخدام الاساليب الحديثه والمتطوره في جميع مراحل التعليم واعادة منهجة التعليم بشكل يعتمد علي تنمية السلوك والمهارات الخاصه وغرس القيم الاخلاقيه بجانب المواد العلميه المختلفه والاهتمام بالرياضه داخل المدارس وتنمية المواهب الابداعيه سواء في الرسم او التمثيل او ايغير ذلك بما يتوافق وقدرات التلاميذ او الطلاب.

    أ..التوسع في انشاء المدارس للقضاء علي نظام الفترتين ومضاعفة المدارس في الاحياء التي تتميز بالكثافه السكانيه العاليه والحرص علي تقليل كثافة الفصول لتسهيل القدره علي الاستيعاب وادخال الحاسب الالي في جميع المدارس وتحسين المستوي فيها بشكل يحقق الاستقرار للمتلقي.

    ...القضاء علي الدروس الخصوصيه وتجريمها في عدم تحقيق تكافؤ الفرص والحد من هذا الغول المستهلك لميزانية الاسره من خلال مجموعات تقويه تحت نظام قوي ورقابه شديده بحيث يؤدي الهدف المخول له وبشرط ان لاؤثر في اداء المعلم العادي والا تعرض للعقاب.

    ...رفع الحد الادني للاجور للمعلم بحيث لايقل عن 1500 جنيه في التعيين والزياده بحسب خدمته في المدرسه ومنحه ايضا30 % من دخل مجموعات التقويه .

    ب..الجامعات..

    االتوسع في انشاء الجامعات وتحديث نظم التعليم بها بشكل يتوافق والقدره علي الانطلاق وخلق روح الابداع والقياده للمتلقي بعيدا عن الحشو للوصول الي الهدف المطلوب...التعهد بانشاء ضعف الجامعات الموجوده وتطوير الجامعات الفعاله والاهتمام بطلبة الجامعات بشكل يتوافق وتنمية مهاراتهم وطموحاتهم ...والاهتمام بالرياضه داخل الجامعات والثقافه واحتضان المواهب الخاصه .

    ..ادخال المناهج السلوكيه في الكليات المختلفه والاهتمام بالتربيه النفسيه وادخال مادة للعداله في جميع الكليات وخاصة كليات الحقوق وليس من المعقول ان يدرس طالب الحقوق القوانين النظريه دون وجود منهج تعريفي يحدد له ماهية العداله وكيفية تطبيقها وقيمها وغير ذلك مما يذكي الضمير الانساني والقيم الروحيه في المجتمع وايضا دخول ماده للقضاء الاسلامي داخل كليات الحقوق ويتم اعداد تلك المناهج من خلال علماء ورجال دين.

    ...اعضاء هيئة التدريس...

    الاهتمام باعضاء هيئة التدريس ورفع مستوي اجورهم بشكل يحقق الاستقرار علي ان يبدأ مرتب المعيد من 2200 ويصل الي 4000 كمدرس مساعد و7000 كأستاذ و 10000 جنيه كرئيس قسم. • سمير حماية o البند الثامن

    الشباب.... الشباب هم عماد المستقبل ومنحنا الله سبحانه وتعالي طاقه جبار تحتاج من يحسن استغلاله وتتميز بالشراسه والتمرد وتحتاج قدرات خاصه في السيطره عليها وترويضها واستغلالها بشكل جاد ومشاركتهم في مسؤلية ادارة البلاد... وتشمل تلك المشاركه الاتي بجانب ماسبق الحديث عنه في القناه الرئاسيه او الجريده وغير ذلك فسوف نجد في هذا العقد مسايره كامله ومشاركه كامله مع الشباب واضيف الي ذلك الاتي...

    1_ المساعده علي انشاء شركات مساهمه للشباب بحيث لا تقل كل شركه عن 1000 شاب وتتسع هذه الشركات في كافة المحافظات علي نهج واحد وقد تصل لتلك الشركات الي 1000 شركة مساهمه وتغطي اكثر من مليون شاب كشركاء واكثر من مليون شاب كعاملين وانشائها بمعرفة الدوله وبتسهيلات منها وهذه الشركات سوف تكون انشطتها في الاتي.

    1..استصلاح الاراضي الزراعيه وزراعتها ومنحها كافة التقنيه للازمه لذلك والموارد, 2...اقامة المدن الجديده في التوسع الافقي للدوله 3_ اسناد كافة الاعمال الحكوميه من مقاولات او توريدات او اي حتياجات خاصه بالحكومه. 4_ توريد الاغذيه للاسر المصريه ويتم تعميمها علي مستوي الجمهوريه ..بحيث يقوم كل رب اسره بايداع مبلغ معين من مرتبه في الشهر في الحساب البنكي لشركات المساهمه في التوريد وتقوم الشركه بتوريد احتياجات كل اسره من مواد اساسيه سكر وزيت ولحوم ودواجن وارز ومكرونه للاسر بزياده قدرها 25قرش في الكيلو فقط للقضاء علي الاحتكار وتوفير السلع الاساسيه بسعر الجمله لكل اسره بعيدا عن الاستغلال والشراء الفردي الذي يتكلف الضعف.

    5_انشاء اداره استشاريه للشباب تابعه لرئاسة الجمهوريه.

    6_ تحديد قطعة ارض في كل محافظه للشباب وعمل سوق للتجاره في الاشياء المستعمله سواء كانت سيارات او اجهزه كهربائيه او اخشاب ويغير ذلك بعد اعادة قابليتها للاستعمال.

    7_انشاء هايد بارك للشباب في كل محافظه وتخصيص حديق لاحتضان الشباب وعرض اعمالهم وابداعاتم مقابل ايجار رمزي علي ان تكون الحديقه بمساحه لا تقل عن عشرة افدنه ويتم عمل تنظيم خاص لها من الرئاسه مباشرة.

    8_ تشغيل العاطل منهم وصرف اعانه عدم حصول عن عمل قدرها 500 جنيه بشرط ان لا يكون ذلك تكاسلا منه.

    البند التاسع الاسره

    توفير التأمين الصحي لكافة الاسر ببطاقه صحيه بمبلغ 50جنيه لكل رب اسره وام وعشره جنيه لكل فرد في الاسره سنويا علي ان تقوم وزارة الصحه ووكلاءها في المحافظات بتحصيل هذا المبلغ سنويا من كل اسره علي ان يكون العلاج مجاني لهم واجراء العمليات الجراحيه او الولاده وغير ذلك...ويتم صرف المبالغ التي يتم تحصيلها علي تطوير المستشفيات وتوفير المعدات ومصروفات العمليات علاوه علي تلقي التبرعات سواء كانت حكوميه او حكوميه للمساعده في الوصول بكل المستشفيات الي المستوي الطبيعي الذي يسمح لها بالقيام بدورها الصحي داخل المجتمع. .. وتحدثنا سابقا في توريد الاغذيه للاسر المصريه بشكل يقضي علي الاحتكار وارتفاع الاسعار من خلال شركات المساهمه من الشباب.

    ...تعيين مرتب خاص بالمسن او المسنه الذي ليس له عائل او ليس له مصدر دخل بحد ادني 800جنيه

    ...تنمية النواحي السلوكيه في التربيه من خلال لجان شيابيه تقوم بزيارات ميدانيه للأسر وتحفيزهم بجوائز عينيه وطرح فكرة اسره مصريه تساوي حياه افضل وفتح حوارات كامله مع الاسره وتوعيتهم بالتربيه بالنسبه للاطفال والمراحل السنيه المختلفه وكيفية متابعة رب الاسره والام لسلوكيات الطفل وتوعيتهم بالنواحي الدينيه مثل الصلاه والذكاه وصلة الرحم وانكار الذات وعمل برامج تثقيفيه مختلفه للاسر ه من خلال اجهزة الاعلام والثقافه والصحافه.

    ... الاهتمام بمصادر الدخل للأسره من خلال منح القروض الصغيره في حدود ال20000 جنيه للعمل بالمشاريع الصغيره مثل تربية الارانب والدواجن والالبان وصناعة المربي وعش الغر اب وعجائن القضاء علي الحشرات المنزليه وصناعة المفروشات والتطريز وعرض ه وتسويق هذه المنتجات من خلال شركات التسويق الشبابيه. ويمكن منح هذا القرض لأي فرد من الاسره ان كان شابا ولكن يضمان رب الاسره.

    ...وضع الضمانات الكافيه لتوفير الاستقرار للاجيال القادمه.

    ... ويتمثل ذلك في ادخال التلاميذ التأمينات الاجتماعيه بمبلغ 50جنيه لتلميذ الابتدائي في العام و 80 جنيه للاعدادي و 100 للثانوي و 150 جنيه لطالب الكليه و120 جنيه للمعاهد المتوسطه. علي ان يحصل كل خريج علي شقه معيشه لا تقل عن حجرتين وصاله وتحدد المساحه حسب مرحلة التعليم ان كان متوسط او فوق المتوسط او جامعي ..ومن يتوافر لديه السكن يتم صرف مبلغ له لا يقل عن 50000 وحسب مرحلة تعليمه .

    البند العاشر المرأه....المرأه لها كافة حقوق الرجل وعليها كافة الالتزامات ولها حق التعيين وتنمية دورها الفعل في المجتمع في جميع نواحي الحياه وانشاء ادارات خاصه من المرأه لمتابعة مشروعات الاسر المنتجه وتنيمتها والمشاركه في الدورات التدريبيه المختلفه للاسر المصريه ومتابعة الحالات الصعبه كاالأرامل وصرف مايلزم لهم من نقود ولا تقل عن 1000 جنيه والاهتمام بالمطلقات بتوفير فرص العمل لهم او منحهم المساعدات اللازمه او تزويجهم وايضا الاهتمام بتثقيف الفتيات ومساعدتهم وكل ذلك في اطار اشرافي كامل من مؤسسة الرياسه.

    البند الحادي عشر العمال

    اهتمام خاص بالعمال سواء في توفير السكن او الصحه او الاجور

    ..علي ان يكون الحد الادني للاجور هو 1200 للعامل العادي كبداية تعيين و1500 للمؤهل المتوسط و 1750 للمؤهل فوق المتوسط و 2000 للمؤهل العالي وتتم الزياده في الاجور طبقا لخدمة العمل ومدته في جهة العمل.

    البند الثاني عشر

    النقابات المهنيه المختلفه.

    الاشراف عليها وعلي مواردها ونظام العمل فيها بشكل يقضي علي شلل المنتفعين والفاسدين في النقابات المختلفه وتوفير الاستقرار الكامل بها بحيث ان يكون مردودها ايجابي لكل اعضائها من خلال مواردها ولا تكون مجرد اموال مجمد ه في البنوك وتقديم الفاسدين للمحاكمات والعمل علي خلق عداله اجتماعيه حقيقيه داخل النقابات بعيدا عن اي منتفعين وبرقابه صارمه من اجهزة الدوله بحيث يشعر كل عضو نقابي باستقراره وامنه ولا يكون عضوا في سله مهمله.

    البند الثالث عشر صندوق اغاثه لمواجهة الكوارث,

    انشاء صندوق اغاثه لمواجهة الكوارث والازمات ويمكن لهذا الصندوق القيام بدور انساني سواء بالمساعده للفقراء او المساعده في المجاعات التي تحدث في الدول الخارجيه كمجاعات افريقيا وغير ذلك من الامور الانسانيه ويتم عمل دمغه بجنيه يتم تطبيقها علي كافة المصالح الحكوميه والاوراق والنقابات والمحاكم وغير ها وتحصيل 1% من موارد النقابات او الشركات الخاصه لصالح هذا الصندوق ويكون بند اساسي في اي تعاقدات حكوميه.

    البند الرابع عشر الزراعه.... الاهتمام بالبحوث العلميه في الزراعه سواء في البحث عن الاراضي الصالحه او رفع انتاجية المحصول او طرق الري وزيادة الرقعه الزراعيه بمعدل لايقل عن 20% سنويا

    الفلاح.... التوسع في انشاء بنوك السلف الزراعيه ويلحق بها مخازن للاسمده العضويه ومخازن للبزور ومهندسين زراعيين مختصين. ...تلغي الديون الزراعيه التي لاتتجاوز مبلغ العشرة الاف جنيه اما ما يزيد عن ذلك يتم خصم مبلغ العشرة الاف جنيه واعادة الجدوله ووضع حد لالغاء عقوبة الحبس وتوفير بدائل اخري كالرهن الحيازي وغير ذلك. ...تشجيع الفلاح علي التوسع في زراعة المحاصيل الاتيه..القطن والقمح وقصب السكر علي ان يقوم البنك بتوفير البزور والاسمده حسب المساحه المزروعه مع قرض توافقي محدود في فترة زراعة المحصول ويتم الاشراف علي المحصول من قبل المهندسين المختصين التابعين للبنك علي ان يقوم البنك بشراء 75% من انتاج المحصول بسعر معقول وبهامش ربح لايزيد عن 15% بعد خصم مصروفات الاسمده والبزور وغير ذلك من احتياجات الارض ويترك للمزارع نسبة 25% وله حرية التصرف فيها كما يشاء او بيعها للبنك بسعر السوق. ...التوسع في انشاء الاسواق الخاصه بالفاكهه والخضراوات وتسويق المنتجات الزراعيه داخليا وخارجيا.

    البند الخامس عشر الصناعه.... الاهتمام بالبحث العلمي لتطوير الصناعات المختلفه والدخول في الصناعات الثقيله كعر بات القطارات والاتوبيسات والطائرات والسيارات والمحاوله الجاده في الدخول في هذه الصناعه باسرع وقت ممكن. ...تطوير المصانع الحربيه وتحديثها بفكر وتقنيه تسمح وتطوير المركبات الحربيه و وكافة الصناعات العسكريه من مدافع او دبابات وصواريخ وغير ذلك من المنتجات التي يحتاجها الجيش

    .... الدخول بقوه في مجال علوم الفضاء وعالم الاقمار الصناعيه وتبني الافكار اللازمه لذلك.

    ....الاهتمام بقوه في عودة صناعات السفن العملاقه سواء كانت تجاريه او حربيه.

    البند السادس عشر الجيش.. • o الاهتمام بالمعدات الحربيه وتوفيرها وتحديث القديم منها والتوسع في كل الصناعات الحربيه بما فيها الغواصات والطائرات وغير ذلك مما يلزم في وجود جيش قوي قادر علي المواجهه والدفاء والعمل بشكل جاد علي وجود اسطول حربي قوي منافس لاضخم الاساطيل. ... الاهتمام بالفرد المقاتل سواء في الكفاءه التدريبيه او التغذيه وغير ذلك لاعداده بالشكل اللازم للمرحله المقبله.

    ...الاهتمام بضباط الجيش بشكل يمنحهم الاستقرار والابداع والتوسع في الهندسه العسكريه وتوفير التقنيه اللازمه لها.

    البند السابع عشر الاعلام...

    حرية الرأي مكفوله للجميع

    يتم تطوير الاعلام بالشكل الذي يتناسب واحتياجات المجتمع علي ان يكون بميثاق يحكم الجميع ببرامج هادفه وسلوكيه وثقافيه تساعد علي التطور الايجابي في المجتمع وبرامج دينيه ..علي ان تكون البرامج الترفيهيه هادفه وبضوابط خاصه تحترم عقلية المتلقي

    ...تشجيع الموضوعيه في الحوارات ونبذ اساليب التخلف والصراع وتصفية الحسابات والبعد عن المكاسب الخاصه التي تتعارض والمصالح العامه. ...المساعده في القدوه لذلك في انتاج برامج هادفه ترتقي بالمجتمع من مسلسلات وافلام وبرامج.

    ...وضع ميثاق وقانون ينظم العمل الاعلامي وينظم العمل في القنوات الفضائيه المختلفه وان يكون التعيين بشفافيه بعيدا عن المحسوبيه وطلبات التعيين تكون خاضعه لجريدة الرئاسه وايضا متابعة طرق الاختبار والتعيين .

    ...عمل محكمه خاصه بالاعلاميين والصحفيين والسينمائيين من رئيس وعضو يمين وعضو نقابي دوره استشاري وتختص المحكمه بتلقي الشكاوي والدعوات المختلفه وتوقيع عقوبات جزائيه بالوقف المؤقت او النهائي او توقيع غرامه ماليه كبيره وبدون اي عقوبات حبس ومهمة المحكمه تلقي الشكاوي المختلفه في هذا الشأن سواء كان الضرر عاما او خاصا. •

    الصحافه... يجري في شأنها مايجري في شأن الاعلام من حيث الموضوعيه والبعد عن المصالح وانكار الذات والبعد عن تزييف الحقائق او الشبهه في رشوه او مكاسب خاصه وتلك الجرائم لا تخضع لمحكمة الرأي انما تخضع لمحاكم الجنح والجنايات

    البند الثامن عشر الثقافه... للثقافه دورها الحيوي في بناء المجتمعات وتقدم الامم والامه بلا ثقافه هي امه عاريه...وللمثقفين دورهم الذي يجب عليهم القيام به مع توفير كافة السبل للتنميه الثقافيه والابداعيه ولا تكون هيكليه او ميته ولكن نبعث فيها الحياه من خلال تركيز الاعلام علي الندوات المختلفه وقيام القنوات المتخصصه بدورها الحقيقي في التنميه الثقافيه والتركيز علي المثقفين سواء باللقاءات البرامجيه او تصوير الندوات والتوسع في انتاج البر امج الثقافيه.

    ...تشجيع المعارض المختلفه للمبدعين داخل قصور الثقافه سواء في الفنون التشكيليه او الرسم والنحت والجرافيك .

    ...مساعدة كل قصر من قصور الثقافه علي عمل اصدارات شهريه منتظمه بمجله تتضمن انشطة القصر ونشر ابداعات الموهوبين.

    ...التوسع في انشاء دور النشر المختلفه لنشر كافة الابداعات .

    ...تواصل مع المثقفين بلقاء شهري يتم تحديده.

    البند التاسع عشر السينما... الاهتمام بصناعة السينما والغاء المصنفات الفنيه وحرية الرأي والابداع مكفوله للجميع بشرط توافقها مع الزوق العام والتركيز علي الاعمال الهادفه سواء التاريخيه او الدينيه او الاجتماعيه التي تساعد علي تنمية السلوك والقدره علي الابداع ودخول هذه الصناعه بقوه لتكون موردا من موارد الدخل القومي....وتخضع اعمالها للمحكمه المنوه عنها سابقا في حدود الضوابط الاخلاقيه. البند العشرون

    الرياضه.

    الاهتمام بالرياضه بصفه عامه والتوسع في انشاء مراكز الشباب وتطوير القديم منها وعمل قانون احترافي كامل للرياضه وخصخصة جميع الانديه واحترافها بشكل كامل...وتسهيل كل الاجراءات في هذا الشأن.

    ....تشجيع الانديه ومراكز الشباب في خلق الكوادر في البطولات الفرديه مع تحفيز الفرق الجماعيه المشاركه في البطولات المختلفه.

    دمج وزارة الشباب والرياضه ويكون الوزير المختص قادر علي اداء المهام الكلف بها ويلقي القبول لدي الشباب وسوف يكون شابا ودوره اشرافي فقط علي الانديه دون ان يشكل عائق لهم.

    ...مساعدة الانديه التي تحتاج لدعم ومراكز الشبابووضع خطط لتنمية الموارد بها بشكل يسمح بالاكتفاء الذاتي وعدم تحمل الدوله اي اعباء.

    البند الحادي والعشرين المحافظات... يتم انتخاب المحافظ في كل اقليم من اهل المحافظه علي ان يكون هناك نائبان معينيين له من قبل رئيس الجمهوريه. ...تنمية المجالس المحليه ووضع الخطط المناسبه لها للقيام بدور حقيقي بعيدا عن الاساليب العقيمه المتبعه.

    ....انشاء حكومة ظل من شباب كل محافظه مهمتها مراقبة الاعمال داخل المحافظه ومتابعة اعمال المجالس المحليه وتقديم التقارير للازمه لرائسة الجمهوريه وحكومة الظل هذه تتعامل مباشرة مع رئاسة الجمهوريه

    البند الثاني والعشرين الضرائب يتم فرض الضرائب التصاعديه وحسب الدخل الخاص بالمنشأه بشرط ان تكون ارباحها فوق ال50000 جنيه وتعفي المنشأه التي لا تتعدي هذا المبلغ.

    البند الثالث والعشرون القضاء.. القاضي لا سلطان عليه الا ضميره ويمنح القضاء الاستقلال الكامل في اداء مهامهم او توفير سبل الحياه الكريمه لهم وهذا الاستقلال في اداء عملهم فقط بعيدا عن اي استثنائات في تعيين ابنائهم في النيابه او اي وظائف مختلفه ويخضع التعيين في النيابه للكفاءه العلميه والذهنيه وبشفافيه ويتم الاعلان عنها في الجريده التابعه للرئاسه وتخضع لرقابة الرئاسه...اما مايخص عدم الصلاحيه وغير ذلك فيحكمه المجلس الاعلي للقضاء ويقتصر دور وزارة العدل علي الامور الاداريه فقط وانشاء المحاكم وترميمها وغير ذلك.

    البند الرابع والعشرين الازهر الشريف.. الحرص الكامل علي استقلال الازهر الشريف وتوسعته ومساعدته بشكل غير مباشر في القيام بدوره الفعال في الوطن وكافة الدول الاسلاميه . • o البند الخامس عشر الصناعه.... الاهتمام بالبحث العلمي لتطوير الصناعات المختلفه والدخول في الصناعات الثقيله كعر بات القطارات والاتوبيسات والطائرات والسيارات والمحاوله الجاده في الدخول في هذه الصناعه باسرع وقت ممكن. ...تطوير المصانع الحربيه وتحديثها بفكر وتقنيه تسمح وتطوير المركبات الحربيه و وكافة الصناعات العسكريه من مدافع او دبابات وصواريخ وغير ذلك من المنتجات التي يحتاجها الجيش

    .... الدخول بقوه في مجال علوم الفضاء وعالم الاقمار الصناعيه وتبني الافكار اللازمه لذلك.

    ....الاهتمام بقوه في عودة صناعات السفن العملاقه سواء كانت تجاريه او حربيه.

    البند السادس عشر الجيش.. الاهتمام بالمعدات الحربيه وتوفيرها وتحديث القديم منها والتوسع في كل الصناعات الحربيه بما فيها الغواصات والطائرات وغير ذلك مما يلزم في وجود جيش قوي قادر علي المواجهه والدفاء والعمل بشكل جاد علي وجود اسطول حربي قوي منافس لاضخم الاساطيل. ... الاهتمام بالفرد المقاتل سواء في الكفاءه التدريبيه او التغذيه وغير ذلك لاعداده بالشكل اللازم للمرحله المقبله.

    ...الاهتمام بضباط الجيش بشكل يمنحهم الاستقرار والابداع والتوسع في الهندسه العسكريه وتوفير التقنيه اللازمه لها.

    البند السابع عشر الاعلام...

    حرية الرأي مكفوله للجميع

    يتم تطوير الاعلام بالشكل الذي يتناسب واحتياجات المجتمع علي ان يكون بميثاق يحكم الجميع ببرامج هادفه وسلوكيه وثقافيه تساعد علي التطور الايجابي في المجتمع وبرامج دينيه ..علي ان تكون البرامج الترفيهيه هادفه وبضوابط خاصه تحترم عقلية المتلقي

    ...تشجيع الموضوعيه في الحوارات ونبذ اساليب التخلف والصراع وتصفية الحسابات والبعد عن المكاسب الخاصه التي تتعارض والمصالح العامه. ...المساعده في القدوه لذلك في انتاج برامج هادفه ترتقي بالمجتمع من مسلسلات وافلام وبرامج.

    ...وضع ميثاق وقانون ينظم العمل الاعلامي وينظم العمل في القنوات الفضائيه المختلفه وان يكون التعيين بشفافيه بعيدا عن المحسوبيه وطلبات التعيين تكون خاضعه لجريدة الرئاسه وايضا متابعة طرق الاختبار والتعيين .

    ...عمل محكمه خاصه بالاعلاميين والصحفيين والسينمائيين من رئيس وعضو يمين وعضو نقابي دوره استشاري وتختص المحكمه بتلقي الشكاوي والدعوات المختلفه وتوقيع عقوبات جزائيه بالوقف المؤقت او النهائي او توقيع غرامه ماليه كبيره وبدون اي عقوبات حبس ومهمة المحكمه تلقي الشكاوي المختلفه في هذا الشأن سواء كان الضرر عاما او خاصا.

    الصحافه... يجري في شأنها مايجري في شأن الاعلام من حيث الموضوعيه والبعد عن المصالح وانكار الذات والبعد عن تزييف الحقائق او الشبهه في رشوه او مكاسب خاصه وتلك الجرائم لا تخضع لمحكمة الرأي انما تخضع لمحاكم الجنح والجنايات

    البند الثامن عشر الثقافه... للثقافه دورها الحيوي في بناء المجتمعات وتقدم الامم والامه بلا ثقافه هي امه عاريه...وللمثقفين دورهم الذي يجب عليهم القيام به مع توفير كافة السبل للتنميه الثقافيه والابداعيه ولا تكون هيكليه او ميته ولكن نبعث فيها الحياه من خلال تركيز الاعلام علي الندوات المختلفه وقيام القنوات المتخصصه بدورها الحقيقي في التنميه الثقافيه والتركيز علي المثقفين سواء باللقاءات البرامجيه او تصوير الندوات والتوسع في انتاج البر امج الثقافيه.

    ...تشجيع المعارض المختلفه للمبدعين داخل قصور الثقافه سواء في الفنون التشكيليه او الرسم والنحت والجرافيك .

    ...مساعدة كل قصر من قصور الثقافه علي عمل اصدارات شهريه منتظمه بمجله تتضمن انشطة القصر ونشر ابداعات الموهوبين.

    ...التوسع في انشاء دور النشر المختلفه لنشر كافة الابداعات .

    ...تواصل مع المثقفين بلقاء شهري يتم تحديده.

    البند التاسع عشر السينما... الاهتمام بصناعة السينما والغاء المصنفات الفنيه وحرية الرأي والابداع مكفوله للجميع بشرط توافقها مع الزوق العام والتركيز علي الاعمال الهادفه سواء التاريخيه او الدينيه او الاجتماعيه التي تساعد علي تنمية السلوك والقدره علي الابداع ودخول هذه الصناعه بقوه لتكون موردا من موارد الدخل القومي....وتخضع اعمالها للمحكمه المنوه عنها سابقا في حدود الضوابط الاخلاقيه. البند العشرون

    الرياضه.

    الاهتمام بالرياضه بصفه عامه والتوسع في انشاء مراكز الشباب وتطوير القديم منها وعمل قانون احترافي كامل للرياضه وخصخصة جميع الانديه واحترافها بشكل كامل...وتسهيل كل الاجراءات في هذا الشأن.

    ....تشجيع الانديه ومراكز الشباب في خلق الكوادر في البطولات الفرديه مع تحفيز الفرق الجماعيه المشاركه في البطولات المختلفه.

    دمج وزارة الشباب والرياضه ويكون الوزير المختص قادر علي اداء المهام الكلف بها ويلقي القبول لدي الشباب وسوف يكون شابا ودوره اشرافي فقط علي الانديه دون ان يشكل عائق لهم.

    ...مساعدة الانديه التي تحتاج لدعم ومراكز الشبابووضع خطط لتنمية الموارد بها بشكل يسمح بالاكتفاء الذاتي وعدم تحمل الدوله اي اعباء.

    البند الحادي والعشرين المحافظات... يتم انتخاب المحافظ في كل اقليم من اهل المحافظه علي ان يكون هناك نائبان معينيين له من قبل رئيس الجمهوريه. ...تنمية المجالس المحليه ووضع الخطط المناسبه لها للقيام بدور حقيقي بعيدا عن الاساليب العقيمه المتبعه.

    ....انشاء حكومة ظل من شباب كل محافظه مهمتها مراقبة الاعمال داخل المحافظه ومتابعة اعمال المجالس المحليه وتقديم التقارير للازمه لرائسة الجمهوريه وحكومة الظل هذه تتعامل مباشرة مع رئاسة الجمهوريه

    البند الثاني والعشرين الضرائب يتم فرض الضرائب التصاعديه وحسب الدخل الخاص بالمنشأه بشرط ان تكون ارباحها فوق ال50000 جنيه وتعفي المنشأه التي لا تتعدي هذا المبلغ.

    البند الثالث والعشرون القضاء.. القاضي لا سلطان عليه الا ضميره ويمنح القضاء الاستقلال الكامل في اداء مهامهم او توفير سبل الحياه الكريمه لهم وهذا الاستقلال في اداء عملهم فقط بعيدا عن اي استثنائات في تعيين ابنائهم في النيابه او اي وظائف مختلفه ويخضع التعيين في النيابه للكفاءه العلميه والذهنيه وبشفافيه ويتم الاعلان عنها في الجريده التابعه للرئاسه وتخضع لرقابة الرئاسه...اما مايخص عدم الصلاحيه وغير ذلك فيحكمه المجلس الاعلي للقضاء ويقتصر دور وزارة العدل علي الامور الاداريه فقط وانشاء المحاكم وترميمها وغير ذلك.

    البند الرابع والعشرين الازهر الشريف.. الحرص الكامل علي استقلال الازهر الشريف وتوسعته ومساعدته بشكل غير مباشر في القيام بدوره الفعال في الوطن وكافة الدول الاسلاميه .

    البند الخامس والعشرون وزارة الخارجيه.

    اعادة هيكلة وزارة الخارجيه بشكل كامل حتي يتسني لها القيام بدور حقيقي وبشكل لا يحقق عبئا علي الدوله...فبعيدا عن السفير ووظيفته السياسيه والتي سوف تخضع لاطار واهداف يكون قادر علي تحقيقها وسوف تكون الخطه موجزه في الاتي...

    1_ملحق اقتصادي ويعاونه ثلاثة افراد ومهمتهم الدعايه لكافة المنتجات الخاصه بكل الشركات المصريه وايضا مكتب تسويق للعاملين بالاستيراد والتصدير وابر ام الاتفاقيات الخاصه مقابل عموله يتم الاتفاق عليها مع مع الوزير المختص وهو وزير الاقتصاد الذي يعرض بدوره تقريرا للرئاسه.

    2...ملحق سياحي ويعاونه ثلاث افراد او خمسه ويفضل من الشباب الذي يجيد العمل السياحي واللغات ومهمتهم العمل تحت اشراف الملحق بالدعايه والتسويق السياحي واقامة المعرض الخارجيه والتفاوض مع شركات السياحه في الدول الواقع فيها السفاره وابرام العقود مع هذه الشركات سواء كانت متعلقه بالسياحه الداخليه واعمال وزارة السياحه او الشركات المشتغله في هذا النشاط و وتكون الاتفاقيات بعموله متفق عليها وتخضع كافة الاتفاقيات لوزارة السياحه وبدورها تقوم بتقديم تقرير للرئاسه.

    3 _ملحق ثقافي ويعاونه ايضا ثلاثه من شباب المبدعين والموهوبين اداريا ومهمتهم التسويق والدعايه لكافة العروض الفنيه من جميعا المحافظات وتشمل كافة مجالات الفن من افلام تسجيليه ومسرح وميلو دراما ورسم ونحت وغير ذلك والاتفاق علي تبادل الندوات وعقد الاتفاقيات والتؤمه المختلفه.

    4_ ملحق ديني من الازهر ويعاونه ثلاثه من الدعاه ومهمتهم الدعوه الي الاسلام وتقديم الصوره السمحه له وتبادل الزيارات مع طوائف الديانات المختلفه والعمل علي التقارب الانساني ونبذ التعصب وفتح الافاق الانسانيه بين الشعوب والقاء المحاضرات المختلفه التي تحث علي ذلك وتنادي بها الاديان وبشرط ان تكون خارج اي حواراو صراع اديان.

    البند السادس والعشرون الداخليه... الأمن والأمان هو المطلب الاساسي في اي مجتمع وهذا يحتاج لقيادات واعيه وتستطيع القيام بدورها في الحد من الجريمه, ...والداخليه تحتاج هيكله خاصه . ...الشرطه بملابس مدنيه وتقتصر الملابس الرسميه علي الدوريات الراكبه وقوات مكافحة الشغب. ... انشاء اداره خاصه بالشغب تسمي ادارة مكافحة الشغب وتخضع لوزارة الداخليه والرئاسه وتطوير الفكر الشرطي بشكل يتوائم ووظيفتهم الاساسيه في حفظ امن المواطن. ....اداره خاصه للامن العام ووظيفتها معلوماتيه وليس لها احتكاك بالافراد ويعتبر عملها سري ويكونوا غير معروفين للعامه .... العمل علي زيادة الدوريات الراكبه المعروفه باسم النجده ويتم تزويدها بكاميرات راصده لاماكن مرورها سواء شارع او حاره وتغطية الحي التابعه له بشكل كامل ولمدة 24 ساعه وتواجدها في الشارع وعملها مرصود بكامير ات المراقبه التي تفرغ علي سي دي وتقيد في دفتر الاحوال ...الحرص علي الادميه من خلال تطوير الاقسام واماكن الحجز بشكل يتوافق وادمية المتهم.

    .... انشاء امن سري من خريجي كليات الحقوق ويتم تدريبها لمدة 6 شهور في كلية الشرطه ومهمتهم متابعة الامن في الشوارع ليلا ونهارا ومساعدة القسم المختص في كافة التحقيقات وما يقتضيه جمع الادله او التحريات اللازمه وتقديم تقارير يوميه عن حالة الامن في المنطقه المكلفين بها ويتم مجازاته ان قصر.

    ...السماح لمنظمات حقوق الانسان بالتفتيش علي الحجز او مراجعة المحاضر وكتابة التقارير ووضع نسخه لدي مدير الامن وارسال نسخه الي الرئاسه.

    ...القضاء علي المحسوبيه والواسطه داخل هذا الجهاز او في القبول بكليات الشرطه ويخضع القبول بكليات الشرطه والاعلان للجريده الرئاسيه وتكون الاختبارات تحت الرقابه المشدده وبشفافيه ويسري هذا ايضا علي جميع الكليات العسكريه واعضاء النيابه العامه والاداريه وغيرهم من الوظائف الحيويه,

    ....تعيين وكيل من قبل النائب العام بالتواجد بصفه دائمه داخل القسم.

    البند السابع والعشرون السجون.. اعادة النظر في كافة السجون داخل الدوله وغلق ما لايصلح بها وتطوير الصالح فيها بالشكل الذي يحفظ ادمية الانسان وتوفير سبل الحياه الطبيعيه للمسجونين واعادة تأهيلهم رياضيا وعلميا وثقافيا من خلال وزارة التربيه والتعليم ومن خلال المثقفين ورجال الدين والتفاعل معهم بمحاضرات اسبوعيه والعوده بهم الي الحياه بعيدا عن انحراف السلوك وتعليمهم حرفيا من خلال وزارة القوي العامله.

    البند الثامن والعشرون الالتزام بالاتي,,, 1.مكافحة الفساد بكافة صوره المختلفه من محسوبيه ورشوه واستغلال نفوذ واختلاس وسرقه والضرب بيد من حديد لكل من يتلاعب بحقوق المواطنين وتقديمهم لمحاكمات عادله مهما كان موقعه ومهما كان شأنه وبعداله كامله تساوي بين الجميع.

    2_مواجهة البلطجه بشده وحزم واي انحراف بالسلوك من شأنه ان يخل بأمن المجتمع.

    البند التاسع والعشرون الفتوي التوسع في ادارة الفتوي بضم عناصر من كافة علماء المسلمين ومن كافة الجماعات وتحديد اطار عام لخروج الفتوي والعمل علي توحيدها من خلال هذه الاداره والتوسع في انشاء ادارات للفتوي داخل المحافظات والتواصل المباشر بعيدا عن الروتين بين الفروع والاداره الرئيسيه بدون اي تعقيدات.

    البند الثلاثون يدخل هذا العقد الي حيز التنفيذ بمجرد النجاح في الانتخابات وتكون مدته هي اربع سنوات وهي الفتره المحدده للمنصب وفي مخالفة اي بند من بنود هذا العقد يكون هذا العقد مفسوخا من تلقاء نفسه في السنه الثانيه وباجماع 30000 نسخه من هذا الاتفاق ومجرد توافقهم علي ذلك يجب ترك المسؤليه فورا دون رجوع لمواد دستوريه او اللجوء الي المحاكم.

    البند الحادي والثلاثون لا يجوز اجراء اي تعديل في اي مواد دستوريه الا بالرجوع الي الشعب في استفتاء عام وكذلك القرارات الهامه بشرط ان تكون متعلقه بالمصالح الداخليه او اي امر هام وخطيرخارجي ماعدا القرارات الخطيره كالمتعلقه بالحروب فهي لا تتحمل ذلك ويترك لضمير المسؤل اتخاذ القرار فيها.

    البند الثاني والثلاثون العلاقات الخارجيه... مصر دوله رائده وام الدنيا وتقود ولا تنقاد ويحكم علاقاتها مع كافة الدول المبادئ الانسانيه وتاريخها الطويل وليس المصالح الخاصه والحرص علي فتح جسور التعاون الكامل مع الدول التي تربطنا بها حدود واعراق وعقائد كما يلي... 1_ علاقات كامله مع الدول الاسلاميه وخلق ارضيات مشتركه معها سواء كانت اقتصاديه او سياسيه او اجتماعيه او ثقافيه والتقارب بشكل كامل مع شعوبها والتبادل التجاري المشترك وقيادة العالم الاسلامي ., 2_ الدول العربيه... المحاوله الجاده في خلق سوق عربيه مشتركه وكسر الحدود بين الدول العر بيه واقامة شبكات بريه وسكك حديديه تربط كافة الدول والمحاوله الجاده لانشاء جيش عربي موحد يكون تدريبه وتسليحه داخل مصر وقيادته ويكون درعا للدفاع عن الامه العربيه. 3_ دول حوض النيل

    انشاء مجلس تعاون ووحده مشتركه بين دول وادي النيل وعقد الاتفاقيات التجاريه والاقتصاديه المختلفه والعسكريه والثقافيه والعمل علي حماية الحدود من الخارج .

    4_ دول افريقيا... اقامة علاقات كامله مع مع كافة الدول الافريقيه وفتح اسواق للصناعات المصريه داخل افريقيا وتطوير منظمة الوحده الافريقيه بشكل يحافظ ويتفق ومستقبل القاره وتطورها وتقدمها في كافة نواحي الحياه. 5_ الدول الغر بيه وامريكا. التعامل مع اي دوله من خلال العلاقات الانسانيه بشكل متساو ومتوازي بدون تدخلات او تبعيه ومن يخرج عن هذا الاطار سوف يتم معه قطع العلاقات معه فورا مهما كان حجم هذه الدوله. 6_التواصل الجاد مع الدول الناميه ودول امريكا اللاتينيه وخلق ارضيات مشتركه توافقيه. 7_اسرائيل.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    8_ العمل الجاد من اجل السعي الي ازالة اسلحة الدمار الشامل وهيكلة الامم المتحده بشكل يحقق العداله والغاء حق الفيتو.

    البند الثالث والثلاثون اختيار رئيس الوزراء والوزراء ...يتم اختيار رئيس الوزراء والوزراء من خلال الكفاءه والموهبه الاداريه والقدره علي الاداره بجانب الكفاءه العلميه لتتنفيذ السياسات وتشجيع الشباب في تحمل المسؤليه بتععين 25 % من الشباب في الوزارات المختلفه البعيده عن الوزارات السياديه.

    البند الرابع والثلاثون التخطيط والمتابعه... وضع الخطط الاستراتيجيه وثوابت للسير عليها من قبل اي مسؤل سواء حاكم او رئيس وزراء او وزير او محافظ وان تكون هناك اجنده ثابته قادره علي النهوض الدائم بالدوله ومواجهة كافة التحديات.

    البند الخامس والثلاثون فترة مابعد النجاح...ان شاء الله. ان اراد الله وكنت خادما واجيرا لهذا للشعب سوف تكون هناك اجتماعات فوريه مع الاتي,.,

    1_ر جال الدين الاسلامي ويشمل ذلك علماء الازهر وشيخ الازهر وكبار العلماء في الجماعات الاسلاميه المختلفه.. 2_رجال الدين المسيحي ممثلا في الكنيسه الارثوذوكسيه والانجيليه والكاثوليكيه ....ثم اجتماع مشترك يضم 1 و 2بين علماء الاسلام وعلماء المسيحيه. 3_ الاجتماع برجال الاعلام كافه والصحافه وكافة المثقفين والمبدعين . 4_الاجتماع بالشباب وكافة التيارات والائتلافات بميدان التحرير. 5_الاجتماع بالقيادات العسكريه . 6_الاجتماع برجال الاعمال ورؤساء مجالس ادارات البنوك 7_ الخطاب السياسي للشعب.

    البند السادس والثلاثون وفي النهايه المشاركه في الحكم هي مشاركه جماعيه ولا يستطيع فرد النجاح بمفرده وجميعنا ركاب لسفينه واحده ووبالحب والاتحاد والاعتصام بكتاب الله وانكار الذات سوف نصل بالسفينه الي بر الامان ولا يسعني القول في النهايه الا كما قال الخليفه الصديق... فإني قد وليت عليكم ولست بخيركم، فإن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني، الصدق أمانة، والكذب خيانة، والضعيف فيكم قوي عندي حتى أريح عليه حقه إن شاء الله، والقوى فيكم ضعيف حتى آخذ الحق منه إن شاء الله، لا يدع قوم الجهاد في سبيل الله إلا ضربهم الله بالذل، ولا تشيع الفاحشة في قوم قط إلا عمهم الله بالبلاء، أطيعوني ما أطعت الله ورسوله، فإذا عصيت الله ورسوله فلا طاعة لي عليكم". والله المستعان عما يصفون.... الطرف الاول ( المواطن ) الطرف الثاني والمرشح


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 15, 2019 7:05 am