منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    أغرب عشرحكايات علي الأنترنت

    avatar

    تاريخ التسجيل : 01/01/1970

     أغرب عشرحكايات علي الأنترنت Empty أغرب عشرحكايات علي الأنترنت

    مُساهمة من طرف  الإثنين أكتوبر 24, 2011 10:16 pm

    وسط عالم مكتظ بالبشر والأشياء، حين يصبح الناس متشابهين كالروبوتات, يبحث كل منا عن نغمة مختلفة، نغمة غربية يتميز بها عن الآخر.
    البعض يبحث عن الشهرة, والبعض يبالغ فى الاختلاف حتى يصبح كالنغمة النشاز, وهناك من يصنع أعمالاً عظيمة يستحق بها التخليد.
    يختلف مفهوم الشهرة من مكان لآخر, والأشخاص الذين نكتب عنهم فى السطور التالية ربما لم يسمع أحد عن معظمهم فى وسائل الإعلام المرئية والمقروءة, لكن شهرتهم كانت بين رواد الشبكة العنكبوتية.
    مشاهير الإنترنت هؤلاء ما كانوا ليحققوا هذه الشهرة فى أى مكان آخر سوى على الإنترنت, ولأن رواد هذا الموقع من المهتمين بعالم الإنترنت, لهذا استحقوا أن نكتب حكاياتهم فى هذا المكان.

    الحكاية الأولى
    أكبر عملية شحاذة فى العالم!
    "كل ما أحتاجه هو دولار واحد من عشرين ألف شخص.. أو دولاران من عشرة آلاف.. أو خمسة دولارات من أربعة آلاف شخص!".
    هذا هو ما تقوله كارين بوسناك على موقعها. الأمر بسيط, فكل ما تحتاج إليه هو عشرون ألف دولار فقط لا غير! قد تعتقد أن كارين بحاجة إلى هذا المبلغ لإجراء عملية جراحية لوالدتها المريضة, أو لإصلاح منزلها الآيل للسقوط. ليس الأمر كذلك, فهذا المبلغ هو دين تورطت فيه كارين نتيجة لاندفاعها المحموم للشراء من المحلات بواسطة كارت الائتمان, بالإضافة إلى رفضها إعادة ما اشترته !
    وهكذا اتجهت كارين إلى تسول هذا المبلغ على الإنترنت.
    " من فضلك ساعدنى, أنا لطيفة, أنا بشوشة. أنا الفتاة التى تقابلها فى المكتب وتجعلك تبتسم." الشيء الذى يجعل الفك يسقط ذهولاً هو أنها تلقت تبرعات قيمتها 13.323 دولارا! بإضافة إلى 4.340 دولارا من موقع boye نظير وضع اللوجو الخاص بموقعها على بعض المنتجات، والباقى أكملته بنفسها، وأوفت الدين بالكامل فى 10 نوفمبر الماضي.
    إن هذا الذى حدث يمكن تسميته بأكثر أحداث العام إدهاشاً.
    بل إن كارين الآن تعرض المساعدة على أى شخص له مثل ورطتها، وتعد بتوظيف إمكانيات موقعها الذى يتمتع الآن بشعبية كبيرة لتحصيل قيمة الديون وإرسالها إلى من يريد.
    وهكذا أثبتت كارين بالدليل القاطع أن الناس على الإنترنت ظرفاء وودودون!
    الموقع: www.savekaryn.com


    الحكاية الثانية
    ست سنوات أمام كاميرا ويب !
    بدأت جنيفر رنجلى هذه القصة منذ عام 1996, ولمدة ست سنوات لاحقة, كشفت جنيفر حياتها على مدى 24 ساعة يومياً أمام كاميرات ويب موزعة فى جميع أنحاء المنزل !
    بزيارة الموقع يمكنك أن ترى ماذا تفعل جنيفر فى أي وقت على مدار اليوم. تجدد الصورة كل 15 دقيقة إذا كنت تدخل بصورة مجانية, أو تجدد كل دقيقة وبجودة أفضل إذا كنت مشتركاً بالموقع, والاشتراك يتم عن طريق كارت الائتمان.
    هل جنيفر مجنونة لتقوم بهذا ؟ هل أثرت الإنترنت على عقلها ؟ ربما. لكن هل هناك أشخاص فى هذا العالم يهمهم فعلاً أن يروا ماذا تفعل جنيفر خاصة أنها تعيش حياة عادية جداً ؟
    هؤلاء الأشخاص موجودون بالفعل وبأعداد كبيرة ! فيبدو أن رغبة التلصص على الآخرين سمة بشرية لا تقاوم بهذه السهولة.
    إذا كنت تحب التلصص أنت أيضاً يمكنك أن تلقى نظرة على الموقع, وإذا وجدت شيئاً مختلفاً أخبرنى, لأن كل مرة أدخل فيها تكون جنيفر نائمة !
    الموقع : www.Jennicam.Org


    الحكاية الثالثة
    القعيد
    بدأ هارى نوليس استعمال الإنترنت منذ أربعة أعوام, منذ أن أصيب فى حادثة أجلسته قعيداً, إذ أصيب بشلل فى نصفه السفلى.
    مسكين هارى.. إنه يزداد بدانة باستمرار بسبب جلوسه المستمر. لكن هارى عرف ماذا يمكن أن يفعل شخص مثله حين يمتلك جهاز كمبيوتر وخط تليفون بالإضافة إلى كل هذا الوقت.
    استغل هارى إمكانياته فى صنع موقع أسماه "ain't it cool " أو " أليس هذا لطيفاً".
    الموقع مخصص لنقد أفلام السينما بأسلوب ساخر, وهو يستقبل حالياً أكثر من عشر ملايين زائر شهرياً.
    يحظى هارى الآن بالكثير من التقدير والاحترام, وهو يفتخر بأن مخرج فيلم "سيد الخواتم " صديق شخصى له. إن النجاح الهائل لموقع هارى كان مفاجأة حقيقية له شخصياً. يقول : " أليس هذا مدهشاً ؟ لقد صنعت كل هذا وأنا فى غرفة نومى!"
    الموقع:www.aintitcool.com


    الحكاية الرابعة
    هرقل الصغير
    ريتشارد ساندراك ــ أو هرقل الصغير ــ لديه من العضلات ما هو أكثر من فخد لحم كندوز موضوع فى حلة بريستو. إنه أقوى إنسان فى العالم بالنسبة لوزنه وسنه. عشر سنوات هو كل عمر ريتشارد.
    كان ظاهراً منذ صغر ريتشارد أنه يتمتع بقوة غير عادية, وكان فضل تنمية هذه القوة لوالدته البطلة الرياضية السابقة, أما الفضل فى شهرته الفائقة وظهوره المتكرر على صفحات المجلات وشاشات التليفزيون فيرجع إلى الموقع الخاص به على الإنترنت. ربما لا تبدو هذه الصور طبيعية على الإطلاق, فهذه العضلات المثالية لم توجد من قبل فى جسد طفل فى العاشرة, لكنها الحقيقة, وهى مسجلة فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
    دعنا ننتظر ما يخبئه المستقبل لهذه العضلات الصغيرة.
    الموقع : www.richardsandrak.com


    الحكاية الخامسة
    تركى اسمه ماهر
    ماهر كارجى كان أحد أوائل الناس الذين يصنعون شهرتهم عن طريق الإنترنت. ماهرــ التركى الأصل ــ كان من الأوائل الذين بدءوا بصنع المواقع الضاحكة على الإنترنت, الأمر الذى أعجب رواد الإنترنت الأوائل بشدة, جنباً إلى جنب مع مؤلفاته الموسيقية الطريفة. وللتدليل على الشعبية الكبيرة التى تمتع بها, يمكنك أن تتبع المسار التالى فى دليل ياهو :
    Entertainment / humor / computers and internet / internet / :::sites paradies / Maher
    وسترى كماً كبيراً جداً من المواقع التى أنشئت على حساب نجاح ماهر.
    الذى يشاهد هذه المواقع الآن سيرى أنها سخيفة جداً, بل هى بالغة السخف والرداءة أيضاً !
    على أية حال, كانت هذه الشعبية الكبيرة عام 1999, ربما لأنه لم يكن هناك الكثير على الإنترنت وقتذاك!
    الموقع : www.isanbul.tc/mahir/mahir


    الحكاية السادسة
    مجنون إم. يو
    كوك وى هو أحد مشجعى فريق مانشيستر يونايتيد, فى الواقع فهو أحد أفضل مشجعى الفريق, بل هو أفضلهم على الإطلاق !
    خصص كوك موقعه على الإنترنت ليشرح للعالم كيف يحب كرة القدم ومانشيستر يونايتيد. لا يعرف كوك كيف يتحكم فى أعصابه أو يمنع الإختلاجة فى صوته حين يتحدث عن فريقه المفضل, فيراه الناس ويهتفون : "رباه! إن هذا الرجل يحب مانشيستر يونايتيد بالفعل !"
    اشتهر الموقع الخاص بكوك كثيراً, لدرجة أن موقع Football 365 الشهير دعاه ليكون أحد كتاب الأعمدة فيه, كما أن مصححو الموقع لا يتدخلون لتصحيح التعبيرات البديلة التى يستخدمها كوك, ولا الأخطاء اللغوية الكثيرة التى أصبحت سمة كتاباته.
    لقد تحول كوك الذى نشر جنونه الخاص بفريق مانشيستر إلى حالة مثيرة للاهتمام.
    الموقع : www.kokwee.net/manutd.html


    الحكاية السابعة
    بيتر بان الجديد
    كل شخص قد تواتيه هذه الرغبة, أن يجدد فى طريقة ملابسه قليلاً ليخرج عن الروتين اليومى حتى لو جرب ارتداء شئ ليس من ذوقه الشخصى.
    راندى كوتستان ــ 49 سنة ــ لا يحب أن يفعل
    أى شئ سوى ارتداء ملابس بيتر بان!
    حتى موقعة الشخصى ألبسه اللون الأخضر الذى ترتديه شخصيته المفضلة، الموقع الذى حصل على ثلاثة ملايين زائر حتى الآن وبالتالى يمكن أن نعتبرة ناجحاً جداً.
    يمتليء الموقع بقصص وحواديث بيتر بان، وأحلامه وموسيقى أفلامه بإضافة إلي مجانين الشخصية وحكاياتهم. ويدعو راندى كل من له غرام ببيتر بان أن يراسله، الأمر الذى نشك فيه لأن بيتر بان ليس له شعبية فى مصر.
    الموقع : www.pixyland.org/peterpan


    الحكاية الثامنة
    أجمل امرأة على الإنترنت
    يقولون أن سيدنى مارجو هي.. ماذا يقولون ؟حسنا ً، إنه للقب غريب فعلا، ولا أعرف كيف أقوم بترجمته دون أن أُفهَم خطأ. إنها The Most Downloaded Woman أي أكثر امراة تم تنزيلها من الإنترنت!
    المقصود بالطبع هو أنها اكثر شخصية يتم تحميل صورها من الإنترنت، وليس تحميلها هي شخصياً طبعاً!
    أنها لفتاة جميلة حقاً، والصورة المنشورة هنا هي أحد أكثر صورها احتشاماً! أطلقت عليها الصحافة الفنية لقب اكثر النساء إثارةً على الإنترنت.
    سيدني الأمريكية الجنسية هي مضيفة وممثلة ومقدمة برامج توك شو في الولايات المتحدة. ورغم تفوقها في مجالات أخرى، إلا أنه لا شي يسعدها اكثر من كونها نجمة إنترنت.
    اقتحمت سيدني عالم الإنترنت كالعاصفة بموقعها الذي يتضمن مجالات عديدة من النصائح والمقالات إلى التجارة الإلكترونية وعروض الفيديو. كتبت عنها مواقع ياهو وأمريكا أون لاين ودخلت موسعة جينس للأرقام القياسية، كما اختارتها مجلة People في قائمة أجمل خمسين امراة.. ويطول الأمر لو ظللنا نعدد إنجازاتها وقدراتها، لكن يمكنك أن تقرأها في سيرتها الذاتية التي يمكن طباعتها في 9صفحات! إنها نموذج مثالي لشخص صنعت الإنترنت شهرته.
    الموقع : www.CindyMargolis.com


    الحكاية التاسعة
    صحفي القيل والقال
    مات درادج صحفي. فهذا الاسم لا يصلح أن يكون سوى لصحفي! ورغم إن سكان كوكب الإنترنت لا يكرهون شيئاً في حياتهم سوى رسائل الأخبار News Letters التي تمطرهم بها بعض المواقع، إلا أن الآلاف من الناس قد اشتركوا طواعية في النشرة الخاصة بمات. فمات ليس مجرد صحفي، إنه الصحفي الذي ارتبط اسمه بقضية بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي.
    يرتبط اسم مات في الغالب بالعواميد الصحفية المتعلقة بالقيل والقال، وهو في حكاياته التي يحكيها يتأرجح بين ما يمكنك تصديقه، وما لا يمكنك إلاّ الشك فيه. لقد انتهى مات من كتابه الأول الذي يتحدث فيه عن أفكاره حول مصرع الأميرة ديانا، واندماج ميكروسوفت وشبكة NBC، بالإضافة إلى موضوعات أخرى كثيرة.
    ولأن مات يلفق العديد من القصص فيما يبدو ــ رغم أنه يدعى عكس ذلك ــ فإن اسمه يتردد كثيراً فى ساحات المحاكم لنظر قضايا التعويضات التى تُرفع عليه دورياً. وآخرها تعويض بثلاثين مليون دولار يطالب به أحد معاونى رئيس الولايات المتحدة عندما ادعى مات أنه يضرب زوجته. على أية حال فإن أسلوب مات المميز فى الكتابة, وخبطاته الصحفية المتوالية, جعلته أحد أكثر كتاب الإنترنت شعبية.
    الموقع : www.Drudgereport.com


    الحكاية العاشرة
    شبح السائح المجهول
    بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر 2001, ظهرت على الإنترنت العديد من الصور والمقالات والتنبؤات التى تتعلق بالحادث, وانتشرت فيما يشبه الطوفان العديد من الصور والموضوعات الساخرة التى تنال من الحادث ومن كل من جورج دبليو بوش وأسامة بن لادن.
    ووسط هذا الطوفان برزت هذه الصورة.
    الصورة تمثل سائحاً يقف فى شرفة أحد طوابق مركز التجارة العالمى لالتقاط صورة تذكارية بينما الطائرة خلفه فى طريقها للاصطدام بالبرج.
    تشير بعض التقديرات أن ملايين من الناس قد قاموا بإرسال هذه الصورة لبعضهم البعض عبر البريد الإلكترونى. لا يعرف أحد من هو هذا السائح, ولا من أين أتت هذه الصورة, لكن الشيء شبه المؤكد أنها ملفقة.
    يقول بعض المتحمسين أن السائح هو رجل هنجارى عمره 25 عاماً واسمه بيتر! أولئك المتحمسون هم أنفسهم الذين قاموا بإنشاء موقع بعنوان "سائح الموت", وقاموا بإدماج صورة هذا السائح ( كشاهد عيان ) فى صور كل الكوارث التى مرت على العالم فى المائة عام الماضية !
    الموقع : www.Touristofdeath.Com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 23, 2021 8:26 pm