منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    البعد الرابع وإمكانية التنقل بين الأبعاد:

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 3157
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 52

    البعد الرابع وإمكانية التنقل بين الأبعاد: Empty البعد الرابع وإمكانية التنقل بين الأبعاد:

    مُساهمة من طرف سميرحمايه الثلاثاء أكتوبر 13, 2020 7:24 am

    أسرار العالم - ماورائيات و ظواهر غريبة و ألغاز غامضة - world secrets
    ·
    البعد الرابع وإمكانية التنقل بين الأبعاد:
    لا أحد ينكر أن هناك مخلوقات تعيش معنا وموجودة لكن لا نتمكن من رؤيتهم فنحن فى بعد مادى أى لا يتسنى لنا سوى أن نرى الأشياء المادية فقط فى حين الكائنات الأخرى تعيش فى بعد أخر غير مرئى وهو بعد أخر تماما .
    ولذلك هناك مخلوقات وهم الجن وفي كل مكان ، وهذه المخلوقات موجودة في البعد (x) بعد الجن ..
    مثلاً أفلام كفيلم x-men وأفلام كثيرة يذكر فيها رقم x ..هو رمز لذلك البعد ورمز للجن ..
    وتم إختيار الرقم x لإن البوابة التي بين بعدنا وبعدهم تفتح بواسطة هرمين متقابلين يتلقون عند الروؤس من أعلى وأسفل مشكلان حرف X " وهذا ما يفسر بناء الفراعين للمسلات التى تنتهي من اعلى بشكل هرمي وبناء الاهرامات "
    وبهذا فإنك لو ذهبت الى بعد الجن ستستطيع أن تزور كل عوالم والمجرات والكواكب التي يسكن فيها الجن ، وسوف تراهم وتشاهدهم ..لإنك في بعدهم
    والجن يأتون لعالمنا عبر فتح بوابة الى بعدنا المادي ، تفتح لوقت قصير جداً ومن ثم تغلق ، ولذلك نرى بعض الأماكن يكثر فيها الجن ذلك لإن هناك بوابة تكون دائمة ، مثلاً البحار والجبال أو ماشابه تكون هناك بوابات دائمة يستطيع حتى صغار الجن وضعفاء الجن بالدخول الى عالمنا منها ..
    ولكن حتى يتمكن الجني من فتح بوابة في أي مكان يحتاج الى قوة خاصة ومعرفة عميقة ، ولذلك فالشياطين تعتبر من اقوى الجن ، كما أن مؤمنين الجن يعتبرون كذلك ..
    ذلك أن الشياطين لايعترفون بشيء ومستعدين لفعل أي شيء للدخول الى هذا البعد ..البعد المادي ، ومن ثم التأثير علينا مباشرةً..
    لا أعلم إذا كان هناك أبعاد أخرى حالياً ..
    كما أنه هناك بوابات أخرى موجودة في البعد المادي تستطيع أن تنقلك عبر المكان والزمان ، ونوعيتها وحقيقتها تختلف عن هذه البوابات التي تنقل بين بعدين ..إلا أن الجن يستطيعوا أن ينفذوا منها وكذلك البشر الى مختلف الأبعاد ، أي كما أنه هناك بوابات دائمة لدى الجن ، فلدى البشر أيضاً بوابات دائمة ..
    وهي مخفية وموجودة في عدة أماكن على وجه الأرض ، ولكي تتمكن من فتحها لابد لك من طرق معينة وأساليب سرية تحتفظ بها النخبة والوكالات الماسونية السرية في مختلف أنحاء العالم ...
    والساحر في الحقيقة إذا ضحى بحيوان أو إنسان هو فقط يفعل ذلك ليولد طاقة عالية جداً مع طقوس أخرى كيف يفتح البوابة بين البعدين وبالتالي يستحضر الجن ويستفيد منهم ، وهذا يأخذ منهم طاقة ويتعب الجن ولذلك يطلبوا شيء في المقابل كأن يعطيهم الساحر مثلاً الزئبق الأحمر أو أشياء أخرى كثيرة يريدونها من البعد المادي ...
    وابليس مثلاً لايحتاج الى طاقة عالية جداً ولا الى بوابات فهو يستطيع أن يفتح بوابات من تلقاء نفسه ويتنقل في كل مكان في العوالم والأبعاد ، كل الأمكنة التي يوجد فيها مخلوقات عاقلة تعبد الله من الانس والجن حتى يغويهم ويبعدهم عن الصراط ..

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 23, 2021 6:59 pm