منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية

المواضيع الأخيرة

» "المهدى المنتظر"..
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1أمس في 10:40 pm من طرف سميرحمايه

» الدجال وأكبر متظومة. استخبراتية في تاريخ الارض للسيطرة على المهدي وللتجسس على البشر
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1أمس في 8:16 am من طرف سميرحمايه

» من أهم رؤى المهدي...ترى المهدي يخطب في الناس وتصف ملامحة وقصة للمنشلر معه
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1أمس في 8:14 am من طرف سميرحمايه

» مخطوطة غريبة للإمام علي وحديث مع الخليفة عمر عن ظهور المهدي واسلحة الدجال الخفية لتدمير
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1أمس في 8:12 am من طرف سميرحمايه

» رؤيا هامه عن المهدي...إمرأة ترى شيخ يقودها لرؤية المهدي وتصفه وتصف اصحابه
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1أمس في 8:10 am من طرف سميرحمايه

» اسلحة الدجال الخفيه الاسلحه الجرثوميه
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1الأحد أكتوبر 25, 2020 6:41 am من طرف سميرحمايه

» ظهور المهدي ومآدبة مرج عكا وبناء السفن العجيبة في مخطوطة عقد الدرر للإمام على رضي الله عنه
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1السبت أكتوبر 24, 2020 6:39 pm من طرف سميرحمايه

» لمهدي في مخطوطة مزامير داوود والاصحاح 46 وانجيل يوحنا ولماذا هو المهدي وليس عيسى
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1السبت أكتوبر 24, 2020 6:37 pm من طرف سميرحمايه

» عالمية الإعتقاد بالإمام المهدي عليه السلام
رؤى قناة سميرحمايه Icon_minitime1السبت أكتوبر 24, 2020 3:53 pm من طرف سميرحمايه

التبادل الاعلاني


    رؤى قناة سميرحمايه

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 2309
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 51

    رؤى قناة سميرحمايه Empty رؤى قناة سميرحمايه

    مُساهمة من طرف سميرحمايه في الثلاثاء أكتوبر 13, 2020 5:13 pm

    وأرى فى المنام بأنه هو المكان الصحيح وأرى رجل بين الخمسين والستين من العمر وجهه يشبه الإمام الحسين والإمام على كما هو مرسوم فى الصور لديه سيارة كبيرة قديمة ولكنها قوية مرسوم عليها نجمة....وعيناه ذهبية مطعمة بالخضار ويجلس فى بيته ولا يخرج إلا قليل وحاد الطبع.....رأيت هذه الرؤية أكثر من 20مرة متكررة بعد كل إستخارة.......


    ــ المخلص المنتظر عند شعوب و ثقفات مختلفة ــ
    ـ بسم الله الرحمن الرحيم
    ـ تنويه هام ـ
    ـ ننشر بين الفينة و الاخرى نبؤات اهل الكتاب او غيرهم ، و هذا من باب الاطلاع و لمعرفة ما عندهم ، و ليس للترويج لها او للتصديق او الاعتقاد بها باي حال من الاحوال . مرجعنا هو الكتاب و السنة فقط و الحمد لله فيهم كل علم نحتاج معرفته في ما يخص اخر الزمان .
    ـ كتب شخص فرنسي مقال بعنوان Le messie annoncé n'est pas Jesus اي  ـ  المخلص المنتظر او الموعود ليس عيسى ـ و كلامه موجه للمسيحيين بدرجة اولى اذ انهم ينتظرون عودة عيسى عليه السلام ، مع اننا ك مسلمين نؤمن بعودته ايضا ( الا فرقة قليلة تنكر هذا الامر) و لكن قبله لبد من شخص يمهد له و الا قتلوه كما شبها لهم عند مجيئه الاول ، و هذا الشخص الممهد هو المهدي الذي يسبق نزول عيسى ، و نشترك ايضا مع الاخوة المسيحيين في تحديد مكان نزول السيد المسيح ، ففي نبؤاتهم ينتظرون نزوله في دمشق ، كما عندنا ( ينزل على المنارة البيضاء شرقي دمشق) . و يثبت صاحب المقال من نصوص مقدسة لعدة شعوب بما فيها الانجيل ان وصف المخلص المنتظر ليس عيسى ، بل شخص اخر .
    ـ المقال ـ
    "شعب الكتاب" ، الشعب اليهودي العبري ، ينتظرون المسيح ، الموشياخ هذه الأيام. في التقليد اليهودي ، كان يسوع نبيًا ... ليس أكثر ، لكن ليس "المسيا". كان المسيح المنتظر قدوم ليلة عريف ، اليوم السابع ، الذي يتوافق مع التقويم العبري إلى الوقت الحاضر. عند وصوله ، يجب الإعلان عن المسيح بصوت "شوفار جادول" في القدس ، عند حائط المبكى ، المعروف عالميًا ، وسيتعين عليه بناء الهيكل الثالث ، بالقرب من القدس ، لاستقبال وعودة yhwhelohim ، جنبا إلى جنب مع جميع الأنبياء القدماء. لا يعترف اليهود بالعهد الجديد - وهم محقون في ذلك. وفقًا لليهودية ، سيقود Moshiach العالم كله إلى حالة الكمال ، وسيحضر جميع الرجال لخدمة Elohim بقلب واحد.
    وفقًا للتقليد الوثني ، الذي يحسب العصور وفقًا لمقدمات الاعتدال الربيعي ، وفقًا لعلامات الأبراج ، ستكون الأوقات التي تدخل فيها البشرية عصر الدلو ، في عصر المعرفة ، الماء المتدفق على البشرية يرمز إلى المعرفة أو الوحي - أي معرفة الأشياء التي تم تجاهلها حتى الآن - والتي تُسكب على إنسانيتنا. كان عهد السيد المسيح هو عصر الحوت ، الذي يسبق عصر الدلو ، والذي بدأ وفقًا لحساب مقدمات الاعتدال الربيعي في عام 1945 ، وبالتالي تزامنًا مع انفجار القنبلة الذرية في هيروشيما ، أو في د. بعبارة أخرى دخول الإنسانية إلى عصر المعرفة العلمية على مستوى الأكوان الجسيمية.
    وفقًا لـ BUDDHISM ، فإن بوذا الغربي الجديد ، المسمى "مايتريا" [يُطلق عليه أيضًا "ميروكو" في الفرع الياباني الذي تدرسه مدرسة شينغون] ، سيظهر في بلد يحكمه ملك الديوك بعد 3000 سنة من الموت بوذا. من الواضح والواضح أن أرض الديك في التاريخ هي فرنسا. لذلك بالنسبة للبوذية ، سيولد "المسيح" في فرنسا. تم اختراع weathervanes على شكل الديك في فرنسا. أطلق على الفرنسيين اسم "Gaul" [Gaulois] وفي اللاتينية ، وهي اللغة السائدة في ذلك الوقت ، يُطلق على coq اسم "غالوس". الديك هو رمز فرنسا ، نقش على سبيل المثال على أوسمة الشرف التي قدمتها الحكومة الفرنسية. كان التميمة لكأس العالم FIFA في فرنسا هو الديك ، وكان اللاعبون الفرنسيون أو الرياضيون في المنتخبات الوطنية يرتدون الديك على قمصانهم.
    لذلك بالنسبة للبوذية ، يجب أن يولد "المسيح" أو "مايتريا" في فرنسا ، ويجب أن يصل في هذا الوقت ؛ بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك في فرنسا رئيس دولة يُدعى "ديغول" [اسمه أقرب إلى "جالوس" الترجمة اللاتينية لكلمة "الديك"] وبدون الاستخفاف بذكراه ، يمكننا عندما حتى تذكر أن هذا الجنرال ، رئيس الجمهورية الفرنسية ، كان فخوراً كديك وأخذ نفسه حقًا لـ "ملك الفرنسيين" عندما ، بعد أن قاد قواته إلى النصر على النازيين ، في أغسطس 1944 أصبح رئيس أول حكومة فرنسية بعد الحرب العالمية الثانية (!).
    باختصار ، بالنسبة للبوذية ، فإن فترة مجيء المسيح هي الآن وفي فرنسا ولد أو ولد ، ويمكننا حتى أن نقول إن مفهوم هذا المسيح يجب أن يكون موجودًا. عام 1945 ، بعد وصول ملك الديوك إلى السلطة ، في هذه الحالة السيد شارل ديغول. من خلال تفسير النصب التذكاري للملك أسوكا ، وفقًا للفرع البوذي لكوريا الشمالية ، ووفقًا لتقويمها ، فإن عام 2003 [في التقويم العالمي ... المسيحي] هو العام البوذي 3030 ، أو بالفعل 30 بعد مرور 3000 عام على ذكرى وفاة بوذا ، لذلك يجب أن يكون "المسيح" أو "مايتريا" هناك الآن ، بلحمًا ودمًا ، موجودًا جسديًا على كوكب الأرض ... ومن أصل فرنسي.
    تقول التعاليم البوذية أن الحقيقة عن الماضي والحاضر والمستقبل ستُكشف بعد ذلك. وفقًا لتقليد أحد فروع البوذية ، يجب أن تتوافق 3000 سنة من البوذية مع عام 1973 ، لذا يجب أن تكون تلك السنة عامًا مهمًا في مهمة هذا المسيح! فيما يلي مثال رائع لإعلان مايتريا في البوذية:
    "وقال المبارك لأناندا: لست أول بوذا يأتي إلى الأرض ، ولن أكون الأخير. سيأتي في وقته بوذا آخر سيظهر في العالم ، المقدس ، التنوير الأسمى ، موهوبًا بالحكمة في سلوكه ، محتضنًا الكون كله. دليل لا يضاهى للرجال ، زعيم ديفا [الآلهة ، الآلهة] والبشر. سيكشف لك نفس الحقيقة الأبدية التي علمتك إياها. سيؤسس قانونه ، مجيدًا في أصوله ، مجيدًا في أعلى نقطة ، ورائع في الغرض. بالروح والنص ، سيعلن حياة فاضلة ، كاملة ونقية ، كما أعلنها الآن. سيبلغ عدد تلاميذه عدة آلاف ، بينما عدد تلاميذي عدة مئات. سأل أناندا: كيف سنتعرف عليه؟ أجاب المبارك: يلقب بالميترية. "
    أعلن سيمون كيمبانغو عن مجيء ملك عظيم في هذه الأيام ، ستكون كلمته روحية وعلمية وسياسية ؛ سيأتي مع معلم وكتاب "جديد" ، بطريقة إنجيل جديد للسود ؛ في هذا الكتاب سيتم الكشف عن كل شيء ، وبفضل هذا الكتاب سوف يفهم السود الأشياء المخبأة في الكتاب المقدس للبيض ، بحيث يكونون أحرارًا ومُحررون من الاستعمار إلى الأبد ؛ بمعنى آخر ، سيكون كتابًا يجعله يتخلى عن دين المستعمرين: المسيحية و / أو الكاثوليكية.
    الهندوس ، وبالتالي الهندوسية لديها أدبيات مهمة حول Kalki Avatar: لقد أعلنوا أيضًا عن قدوم رجل ، تجسد Vishnu ، مستثمر في مهمة قيادة العالم إلى عصر أفضل: THE KALKI AVATAR .
    The Srimad-Bhagavatam ، الآية 25:
    "وعند نقطة الالتقاء بين العصرين ، عندما أصبح كل حكام الأرض تقريبًا ناهبين ، سيظهر رب الكون في صورة كالكي ، ابن فيشنو ياسا. "
    Bhagavad-Gîtâ ، (الفصل 4) ، الآية 7:
    "لذا في كالي يوغا [عصرنا: العصر الحديدي] سيستمر التدهور في التعمق حتى يقترب الجنس البشري من فنائه. عندما تقترب نهاية العصر المظلم ، وهو جزء من ذلك الجوهر الإلهي الموجود في طبيعته الروحية الخاصة ، فإن Kalki Avatar ستنزل إلى الأرض ، وهي تتمتع بثمانية صفات خارقة للطبيعة. سوف يعيد البر إلى العالم. عندما تكون الشمس والقمر وتيشيا وكوكب المشتري معًا في نفس المنزل ، فإن عصر كريتا أو ساتيا: سوف يعود [العصر الذهبي]. "
    الآية 8:
    "لأنه كلما كان هناك تراخ في حفظ الشريعة الإلهية ، واندلاع فجوة في كل مكان ، فعندئذ أظهر نفسي في قوتي وأولد من عصر إلى عصر ، من أجل تحرير الصالحين وهلاك الاشرار لرد الشريعة. "
    محابراته (سورة 3) الآية 189:
    سيولد "براهمين يدعى كالكي ، مجد فيشنو" ، تحت زخم الزمن ، مزودًا بقوة شجاعة وشجاعة وحكمة. [...] محاطًا بالبراهمين ، سوف يبيد تمامًا القوات البائسة البرابرة الذين غزوا كل شيء ".
    تم ذكر "Kalki Avatar" في العديد من الأعمال الأخرى: Brahma Purâna (الفصل 213) ، و Agni Purâna (الفصل 16) ، و Vâyu Purâna (الفصلان 98 و 104) ، و Varâha Purâna (الفصل. 15) والعديد من الآخرين ... ولكن من المهم أن نلاحظ أن الكتاب بأكمله مخصص لوصف هبوط كالكي على الأرض: كالكي بورانا. تقول أن تجسده النهائي سيأتي من الغرب ، من الغرب.
    أنا آسف لجميع المسيحيين في هذا العالم ، فالديانات الأكثر ممارسة على هذا الكوكب اليوم تتفق على أن شخصًا ما لم يأت بعد لإنجاز الأمور ، وبالتالي فإن يسوع ليس هو "الشخص". أعلن المسيح "،" المخلص "،" آخر الأنبياء "، الذي سيأتي بالوحي.
    بالإضافة إلى ذلك ، وبغض النظر عن الأديان الكبرى ، هناك عدد لا بأس به من الأديان الأقل انتشارًا والتي لا تزال تأمل اليوم بقدوم الديانات التي تعلنها ؛ بالنسبة للفرس ، يُدعى "Saoshyant" ، بالنسبة إلى HOPI الهنود "Pahana" ، "Quetzalcoalt" للهنود في المكسيك.
    مثال آخر ، في ZOROASTRISM: تم تأسيس هذا الدين ، في بلاد فارس ، حوالي 500 قبل الميلاد من قبل زرادشت ، من أجل إصلاح Mazdaism. Mazdaism هي في الأساس ديانة ثنائية: مبدأان يشتركان في العالم: واحد ، جيد ، Ahura-Mazdâ [Ormuzd] ؛ الآخر ، السيئ ، Ahriman [Angra-Mainyu]. يجب على الإنسان أن يقاتل من أجل الخير وضد الشر. يجب أن يكون معارضا للأكاذيب والخطأ وأن يكرس نفسه لخدمة الحقيقة. تصل روح الصالحين إلى "عالم أفضل" بينما يذهب الأشرار إلى "دار الأحزان" ؛ أولئك الذين توازن أفعالهم الجيدة والسيئة مع بعضهم البعض يقيمون في "Hammistagân". Mazdeans ، على أية حال ، ينتظرون مجيء "Saoshyant" المذكور أعلاه ؛ بالنسبة لهم هو "المخلص". هم ايضا ينتظرون الدينونة الاخيرة. سيتم تنقية العالم بالمعدن المنصهر ، وبعد انتصار الخير على الشر ، سيُبنى عالم جديد. ومن المتوقع فيها أن "السوشيان" سيكون هناك في الألفية الثانية عشرة الزرادشتية [حوالي عام 2000].
    إن شعب هوبي [الهنود الذين استقروا في أريزونا] ينتظرون ، كما قلت قبل قليل ، مجيء "باهانا" ، شقيق الحقيقة الأبيض الذي سيأتي من الشرق [وبالتالي من الغرب]. سيأتي ليزرع الحكمة في قلوبنا. يجب أن يأتي باهانا ليحقق الأمل الكبير في الوئام والسلام بين الأمم والحفاظ على التوازن غير المستقر للكوكب. خلاف ذلك ، يمكن أن يدمر المطهر الأرض بأكملها التي نعيش عليها جميعًا.
    يُطلق على مسيح البدو في وسط آسيا "البرخان الأبيض". سيحدث ذلك عندما تتخلى شعوب السهوب عن آلهتهم القديمة ، وسوف تقدم لهم ، وكذلك للبشرية جمعاء ، ولادة روحية جديدة.
    يقال عن مسيح أسكيموس أنه سيأتي من الشرق ، وله لحية بيضاء وشعر طويل ، وأنه سيتحدث نيابة عن الناس ذوي جلد الزيتون.
    المسيا الشيعي يسمى "الإمام الثاني عشر". سيكون آخر زعيم ديني لطائفة الإسلام الشيعية. سيظهر بجانب المسيح في يوم القيامة من أجل الوفاء بالقرآن الكريم.
    لا يزال مسيح ماوريس في بولينيزيا في انتظار.
    ومن المتوقع أيضا المسيح من SHINTOISM اليابانية. يجب أن يظهر بعد 8 أغسطس 1988 [08/08/88].
    يُدعى مسيح الأرثوذكسية السنية "المنتظر". إنه خليفة محمد وفي "نهاية الزمان" سيوحد كل أعراق العالم من خلال "الفهم" [هذا "الفهم" في الحقيقة هو العلم ومعه أساس الروحانية على العلم].
    تمارس هذه الديانات ، التي يمارسها الرجال ، في تلك الأوقات البعيدة ، ليس لديهم وسيلة للتواصل من قارة إلى أخرى ، رغم تنوعها ، إلا أنها تشترك في نقطة واحدة مهمة: إنهم جميعًا يتنبأون بمجيء رجل. مهمته إنقاذ البشرية من دمارها.
    بالطبع ، يمكنني بالفعل سماع أصوات بعض المسيحيين "نعم ، ولكن هنا في كل مرة يسوع المسيح ، هو الذي يُعلن! مرة أخرى ، آسف ، هناك من بين هذه الأديان ، ديانات تعود إلى ما بعد يسوع المسيح ، ويسوع نفسه أعلن مجيء شخص سيأتي بعده لإكمال وإنجاز الأشياء ، فلنرى ذلك اقرب قليلا.
    دعونا نلقي نظرة على مثال يسوع نفسه: ألم يقل ، قبل موته ، أنه سيطلب من والده أن يرسل باراكليت جديدًا؟ يجب ألا ننسى أن المسيحية مشتقة بالكامل من اليهودية ، والمسيحية تعترف بالتوراة وتكملها بالكتب الأخرى التي تم جمعها تحت اسم العهد القديم.
    على الرغم من أن المسيحيين يرون في يسوع المسيح "المسيا" ظلماً ، فإن العهد الجديد يذكر مجيء "الباراكليت" [مصطلح يوناني قديم يعني: المعزي ، الشفيع ، المدافع ، المحامي ، المساعد]

    تحكي عي رؤيا عن ابنتها الصغيرة صاحبة العشر سنوات وتقول منذيومين فقط ياسيدي ابنتي للصغيرة رات رؤيا ارسلتها لكم خاص لتفسيرها رات رؤيا عجيبة وغريبة


    رأت بأنها في الشارع ووجدت طقس صعب رياح واعاصير وللسماء مرة حمراء ومرة سوداء فجأة نظرت امطار غريبه تقول خفت وارتعبت ووجدت رجلا يمسك بيدي وادخلنى مسجد قديم مافيهوش بشر هي خافت وقال لها لا تخافي   انا المهدى جلس وامسك بيده مصحف واخذ يقرا
    قالت له ماذا تقرأ قال لها أنني أمرني الله بأن أقرأ سورة  النبا والروم والدخان ومحمد في كل يوم.
    هنا اكتملت الروؤيا والله على ما أقوله شهيد

    المهدي المنتظر وصحابي مصر من الكتاب والسنة والأثر والجفر
    ٢٩ يونيو  ·
    قريبا سيبدؤون في تنفيذ النبوءة و تحقيقها في أرض الواقع كما فعلوا بسوريا و العراق و اليمن و ليبيا و فلسطين،فهم ينتظرون فقط إنفجار الأوضاع في ليبيا و الخليج ليبدؤوا في  التطبيق،و قد بدأت حاليا بالحرب البيولوجية "فارس الوباء" ،و النبوءة تقول :
    ------------
    "فَرَأَيْتُ حِصَاناً لَوْنُهُ أَخْضَرُ بَاهِتُ اللَّوْنِ،إسْمُ رَاكِبِهِ "الْمَوْتُ" يَتْبَعُهُ حِصَانٌ آخَرُ إسْمُ رَاكِبِهِ "الْهَاوِيَةُ"، و َأُعْطِيَا سُلْطَةَ إِبَادَةِ رُبْعِ الأَرْضِ بِالسَّيْفِ وَ الْجُوعِ و َالْوَبَاءِ و َوُحُوشِ الأَرْضِ الضَّارِيَةِ".
    سفر الرؤيا.
    كما ذكرت النبوءة أن الهدف إبادة ربع سكان الأرض و هو ما يسمى بالمشروع النخبوي "المليار الذهبي" ،لإبادة ثلثي سكان الأرض بالحروب و الأوبئة و الجوع و الفوضى العالمية.

    دخلنا زمن الآيات
    وسنرى ما يدهش العقول ويأخذ الألباب
    وما كان يراه الناس خيالا سيرونه واقعا
    كيف لا والأمر أمره
    هل ظن الناس أن الدجال يأتي ومعه الخوارق والمهدي الذي تحدث عنه كل الانبياء يأتي عاجزا ويحارب الدجال بالوسائل التقليدية
    الأمر كبير ولابد له من تهيئة
    تهيئة للعقول والنفوس
    ولن تكون تهيئة ولن يكون صمود إلا بالإعتصام بالله
    وكيف تعتصم بالله في مواجهة الدجل الذي سيكون إن كنت أصلا ترفض فكرة أننا في زمن المهدي
    إن كنت ترفض فكرة ظهور المهدي فكيف تستوعب نزول عقاب الله لأمريكا
    وكيف تستوعب ظهور الكوكب ذو الذنب
    ألست ترى هذا خيالا
    إذن مكانك ليس معنا أنت في عالم ونحن في عالم وإن كنا جسدين في مكان واحد
    أيها الناس دخلنا زمن الآيات
    اقرءوا هذا الموضوع على الرابط التالي بعقول تفكر ونفوس تترقى وأرواح تسمو
    اقرءوه بتأمل فقد رأيت قدرة الله فيه وعجيب أمره وتقديره
    والقادم عجيب يحتاج منا استعداد نفسي
    أما الرافضين لفكرة أننا في زمن المهدي فستصدمهم الآيات قريبا


    الرؤية  
    1و نصف من الليل23 20 20 10
    رايت نفسي انني في عهد رسول الله ص
    و عمري 6 سنوات العب باحصى في الاض وارميه برجلي وكنت متواجد في السوق السوق كان على عهدنا رجال يبيعون ملابس لكن كانت وجوههم مسودة ثم اتى المهدي واخد بيدي و قال اقترب ظهور هو يتكلم معي ولم اتوقف عن رمي الحصى برجلي ولكن كنت اراقب كل شيء كان من حولي الباعة كانو غير راضين عن وجود المهدي وجوههم كانت مسودة و  غممات رامادية في السماء والسوق كان قريب من بيت رسول الله ص وقبل ان نصل عند رسول الله ص قال لي المهدي باقي 8 اشهر واخرج
    و من بعيد رأيت رسول الله ص مبتيسما.ينتضرنا عند بيته  يرتدي قميص زوحي .
    شكرا لك أخي سمير حفضك البري عزوجل

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 27, 2020 12:15 am