منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    نوستدراداموس والدولة المهدوية و فتح أوروبا و أمريكا

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 3157
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 52

    نوستدراداموس والدولة المهدوية و فتح أوروبا  و أمريكا Empty نوستدراداموس والدولة المهدوية و فتح أوروبا و أمريكا

    مُساهمة من طرف سميرحمايه الثلاثاء أكتوبر 20, 2020 7:16 am

    نوستدراداموس والدولة المهدوية و فتح أوروبا  و أمريكا
    اخواني السلام عليكم عن الامام الرضا ع في حديث الإسراء و المعراج  (... و عزتي و جلالي ...و لأطهرن الأرض  بآخرهم( أي الإمام المهدي ع ) من أعدائي و لأملكنه مشارق الأرض  و مغاربها و لأسخرن له الرياح و لأذللن له السحاب الصعاب و لأرقينه في الأسباب و لأنصرنه بجندي و لأمدنه بملائكتي حتى يعلن دعوتي و يجمع الخلق على توحيدي ثم لأديمن ملكه و لأدولن الأيام بين أوليائي إلى يوم القيامة ) اخواني جاء  في كتاب تنبؤآت نوسترداموس عن اخر الزمان وظهور دولة العدل الهي وما يتحقق بها واليكم جزء بسيط مما ذكر مطابقا لما ذكره الرسول والائمه الاطهار عليهم السلام -10,27
    Par le cinquiesme et un grand Hercules //Viendront le Templ ouvrir de main bellique //un Clement, Iule et Ascans recules //Lespee,clef,aigle,n’eurent onc si grand picque انظروا اخواني الت الترجمه ,من الخامس يأتي كبير الهراقلة  //يفتحون المعبد بيد ذات قوة رهيبة  //,شخص رحيم  فيتراجع الجوليون و الأصكان  //الليسبي المفتاح النسر يصابون بضربة قاسية  // بعض الكلمات ترمز إلى بلدان: ** Iule  .Ascans =ألمانيا ** Lespee = إسبانيا.  **clef  = الفاتيكان. **  aigle= إيطاليا أو أمريكا ( le cinquiesme) أي الخامس و هو الإمام الباقر ع . أما عبارة  un grand Hercules فقد وردت فيها كلمة un grand (الإمام المهدي ع) في المفرد مما يجعلها لا تتناسب مع  كلمة Hercules الواردة  صيغة الجمع . و يبدو أن العبارة تدل في الآن نفسه على الإمام المهدي ع  و على جيشه الذي يستمد منه القوة غير العادية و بالتالي فكل الجنود هم هراقلة( أولي بأس شديد ) . و الدليل على ذلك أن فعل  Viendront قد أسند إلى الجمع أي إلى الجنود أو الجيش . هذا الجيش لا يقهر و يملك سلاحا إعجازيا فبمجرد أن يصيحوا بعبارة الله اكبر تسقط الجدران و الأسوار و بهذه الطريقة يفتح معبدا حصينا  يبدو أنه المقر البابوي في الفاتيكان .( يفتح المدينة الرومية بالتكبير في سبعين ألفاً من المسلمين).القائد الإمام المهدي ع يصفه البيت الثالث بالرحيم وأمام سلاح الرحمة  تتراجع القوات الألمانية . أما الإسبان و الإيطاليون أو الأمريكان فيتلقون ضربة قاسية  لا مثيل لها . وفي جفر الإمام علي ع ( ... يرزق الله المهدي تسابيح تتنزل لها الأملاك الغلاظ الشداد لا يعلمها إلا معلم من الله ، يفتح بها القسطنطينية وروميه وبلاد الصين ويفتح المدينة الرومية بالتكبير في سبعين ألفاً من الرجال لا يخافون في الله لومة لائم طعامهم القرآن وماؤهم تسبيح الله ، تحملهم قباب تطير في الهواء وأربعمائة مركب من شواطئ المسلمين يقيض الله لهم الريح فلا يكون إلا يومين وليلتين حتى يحطوا على بابها فإذا رآهم أهل روميه أحضروا إليهم راهباً كبيراً عنده علم من أسفار خبيئة ، فإذا أشرف على المهدي أحنى رأسه وقال: (والذي أرسلك بما جئت به إن صفتك التي هي عندي أراها فيك ، وأنت صاحب روميه ، لو جاءني غيرك ما أسلمته المفتاح ، وإن لك كنوزاً عندنا .) فيغضب عليه قومه ويسأل الراهب المهدي مسائل يعجب لها من رأى أو سمع فيقول له المهدي بعد حسن الجوابSad ارجع ) فيقولSad كيف أرجع وأنا أشهد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله ؟). فيكبر المسلمون ثلاث تكبيرات ، فتكون كالرملة على نشز ويفتحها الله لوليه وعداً ناجزاً حضر أوانه .)
    4,99
    L’aisné vaillant de la fille du Roy, //  Respoussera si profond les Celtiques, // Qu’il mettra foudres, combat en tel arroy,// Peu et loing pris profond és Hesperiques.
    الأكبر المتيقظ ابن بنت الملك //يدفع عميقا الأوروبيين // ليرم بالصواعق فتكون المعركة في مثل هذا المأزق // قليلا ثم يتوغل بعيدا نحو الأعماق الإسبانية
    الابن الأكبر هو الإمام المهدي لأنه الأطول عمرا و المتيقظ دائما. و البنت هي فاطمة الزهراء ع و الملك هو الرسول ص . و الشاعر أشار إلى الرسول ص في رباعيات أخرى باسم القديس و النبي بحيث تبقى التسمية ملغزة و لكنه في هذه الرباعية  لو استعمل اسم النبي لما كان هناك لغز أصلا  لأن الرسول محمد ص هو النبي الوحيد المشهور و المعروف  بابنته (فاطمة ع ).
    الرباعية تتحدث عن انتصار الجيش المهدوي على الجيوش الأوروبية( les Celtiques ) فيردها إلى أعماق القارة ثم بعد ذلك يتوغل بعيدا نحو الأمريكيتيين المستعمرتين الاسبانيتين وقتئذ (Hesperiques) فيفتح ما عبر عنه آل البيت بالقصر الأبيض أي البيت الأبيض: قال رسول الله ص 🙁... عصبة من المسلمين يفتتحون البيت الأبيض بيت كسرى و آل كسرى ) المقصود ليس كسرى الفرس لأن الذي فتح فارس هو جيش كامل و ليس عصبة أي مجموعة من الأفراد لديهم سلاح رباني إعجازي لا يقوم له شيء. وعبارة البيت الأبيض هي القرينة التي تدل حصرا على  الولايات المتحدة الأمريكية.
    و في الجفر أيضا   : ( و ينزل المهدي في بلاد الأمريك من فوق السحاب في بضع قباب من نور الشمس لها نور في الظلام  كالقمر و النجوم ).
    عن الإمام علي ع 🙁 ثم يأتي مدينة اسمها القاطع و هي على البحر الأخضر المحيط بالدنيا ...طول المدينة ألف ميل و عرضها خمسمائة ميل فيكبرون الله عز و جل ثلاث تكبيرات فتسقط حيطانها...)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 23, 2021 8:09 pm