منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


التبادل الاعلاني


    رؤى هامة وحديثة

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 2507
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 51

    رؤى هامة وحديثة Empty رؤى هامة وحديثة

    مُساهمة من طرف سميرحمايه في الخميس نوفمبر 19, 2020 8:22 pm

    رؤيا عن المهدي عليه السلام
    أن المهدي عليه السلام يسمع أنين امرأة تتألم فيشفق عليها واسألها كيف أساعد ك فتقول له أن الدنيا تنازع في مرض وسقم حتى الحيتان في الماء فقال لها وكيف أساعد ك أيتها المرأة فقالت له قدني إلى صخرة الخضر وموسى إلى جانب الطور وسادلك على ما يسكن الام الدنياوالعالم كله فعلا كانت تتكؤ عليه وتدله حتى وصلا إلى جانب البحر فقالت له انتظر حوت ذا النون سيخرج إلى الشاطئ ويفتح فمه فدخل إلى جوفه  ستجد في جوفه دواء الدنيا وكتاب النور فانظر في الكتاب وارجعه مكانه أءءتبا بالدواء فعلا دخل المهدي إلى بطن الحوت وفتح الكتاب فإذا هو يشع نور فنظر فيه ثم ارجع ه مكانه وآخذ قليلا من الدواء  لا أعلم ما هو وأعطى للمرأة فلما أخذته قالت الحمد لله سكن الله الأم الخلق كلهم حتى الحيتان في الماء وفجأة نظرت إلى البحار في كل العالم فإذا الحيتان المريضة تشفى وترجع إلى تشاطها وحركتها وتسبيحها في الماء في اللحظه التي أوشكت عليها علي الموت هذا مارأيت والله أعلم



    انظر للعالم كله يتخبط بعضه البعض في إضراب عجيب وجهل وليج والأمر فيه ما كسبت أيدي الناس المرأه في الرؤيا تمثل الدنيا السقيمة المريضة التي تستغيث بمن يهدئ من المها
    علي السالم
    أما الحوت هو بمثابة الإصلاح للمهدي مثل يونس ذا النون الذي خرج مغاضبا والمهدي أيضا يدخل جوف الحوت ليتعلم الدرس الذي تعلمه نبي الله يونس من الصبر على الأمة كما قال ابن العربي عن المهدي أوهن أمد الانتظار فلا بد من إصلاح المهدي في بطن الحوت حتى يقول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    علي السالم
    أما حيتان العالم فهم بقية الأولياء المنكسرين في غربة الإسلام والعدل والدين في صلاح الولي الأكبر هو المهدي المنتظر ينصلح حالهم في كل العالم

    أما الدنيا بقسوتها على المهدي بالابتلاءات الكثيرة من قهر وطرد وتشرد  وسجن واذى وخذلان تقوده وتدفعه رغما عنه الي النور الإلهي وهذا حين ما يصل المهدي إلى ما يسمى ملك الذات بالاكسار للخالق عز وجل
    👍
    1
    فتكون الدنيا أهون عليه من رماد نار في يوم عاصف أن غابت أو حضرت سيان
    أما صخرة موسى فهي العلم المدني الرباني الذي يهتدي إليه المهدي كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم قولنا علا التنزيل أم المهدي يقاتل على التاويل
    أما الكتاب المنير فهو الروح التي ستنزل على المهدي المنتظر وفي قوله تعالي ونزل الروح على من نشاء من عبادنا فهو العبد المختار فهو جسد بلا روح حتى يصلحه الله وينزل عليه الروح
    فتلتءم جروحه ويتصل جسده بروحه  من أقوال ابن العربي
    وقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يصلحه الله  في ليلة
    والمهدي أيضا يستخرج من جبال طبريا تابوت السكينة والتوراة والإنجيل غضة طرية كما نزلةفيقيم الحجة على اليهود والنصارى فيسلموا فيعم السلام في العالم
    هذا والله اعلم



    انا والمهدي
    تاريخ الرؤية 29اكتوبر 2017 الساعة 4/45 صباحا
    الان استيقظت من النوم
    لقد رأيت انني مرتفع في السماء بعلو لايشاهدني احد وبدأت برفع الاذان وانا اؤذن اقول في نفسي هل انا اؤذن بشكل صحيح وفي داخلي خوف من اداء اذاني وانا اؤذن من خوف في الاذان وانا اعلم اني كنت اؤذن بطريقة صحيحة وانا انظر الى الارض
    وبعد ان نزلت من السماء مع رفعي الاذان كنت ابحث عن ابرتين قد وضعتهما في وسادة وانا اعلم اين هي الوساداة واحدى الابرتين هي من يبحث عنها الجميع لكني لم ادل احد على مكان الابرتين واحداهما الاصلية التي يبحث عنها الجميع وانا ايضا ابحث عنهما ايضا لان مكانهما تغير عن موضعهما والابرتين موجودتان في داخل غرفة وكان ظني انه لايوجد احد في داخل الغرفة الان الغرفة ممتلئة بمن هم كانو نائمين وانا اقول في نفسي ان الابرتين هما تحت رأس وسادة حفيدتي واسم حفيدتي (هيام) التي هي نائمة عليها مع من في الغرفة وحتى وحتى في هذا الاثناء لم ادل احد على مكان الابرتين ولكني اعلم يقيننا انهما في الوسادة واتحين الفرصة لاخراج الابرتين وبدون ان اعلم احد
    وافيدكم انني كنت اراوغ الجميع من اجل ان لاأدل احد على مكان الابرتين
    والروية طويلة وهذا ماأتذكره جيدا انتهت الرؤية
    صدقوني ان تذكرت تفاصيل اخرى سأضعها بالتعليق
    تأويل الرؤيا
    اما علوي في السماء وعدم مشاهدتي من احد ورفعي للاذان فأعبره مستندا لحديث رسول الله صل الله عليه وسلم
    عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيِّبِ، قَالَ: " تَكُونُ فِتْنَةٌ كَأَنَّ أَوَّلَهَا لَعِبُ الصِّبْيَانِ، كُلَّمَا سَكَنَتْ مِنْ جَانِبٍ طَمَتْ مِنْ جَانِبٍ، فَلَا تَتَنَاهَى حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ مِنَ السَّمَاءِ: أَلَا إِنَّ الْأَمِيرَ فُلَانٌ "، وَفَتَلَ ابْنُ الْمُسَيِّبِ يَدَيْهِ حَتَّى أَنَّهُمَا لَتَنْفُضَانِ فَقَالَ: «ذَلِكُمُ الْأَمِيرُ حَقًّا، ثَلَاثَ مَرَّاتٍ»
    والقصد اني انا المنادي من السماء وعبر وسائل التواصل فكل ماعلا الارض فهو سماء وشبكات الانترنت مصدرها السماء
    الا ان في قلبي شك  وخوف الا انني اتممت الاذان بالشكل الصحيح وهذا يبدد خوفي وتأكيد لما ارجو به من الله بتشريفي لما كلفت به نفسي امام الله وماأعانني عليه والان قمت بتعديل التأؤيل لما طابق الحالة التي انا بها وانا اكتب منشوري الاخير الذي اعده للنشر  فبسبب هذا المنشور ينتابني خوف شديد جدا كلما اقرءه او افكر في النشر
    واما بعد نزولي من السماء وبحثي عن الابرتين اللتان وضعتهما في الوسادة فالوسادة هي موضع الاسرار والمثل يقول (كمن يبحث عن ابرة في كوم قش) فهذا ماوعدت به نفسي فعلا ان اخفي امر الحامد عن كل البشر وان احدى الابرتين هي من يبحث عنها الجميع هي الحامد المهدي اقصد الاصلية  وفي الواقع انا كان لي بحثين احداهما الحامد والثاني هو السفياني الا انني لم اوفق بمعرفة السفياني  وبحث ثالث في مايخص موت الخليفة وليلة الاصلاح للمهدي وهذا المنشور تم ترجمته الى 47 لغة
    واما تغير مكان الابرتين اللتان هما داخل الغرفة فتأويلي لهذه النقطة هي ان الغرفة هي وسيلة الفيس واصدقائي الذين هم فكوني دخلت الغرفة ووجدتها مليئة بالناس النيام وان الحامد المهدي تغير موضعه في السر (الوسادة) فقد كان صديقي على الفيس والغيت صداقته من قبلي لشدة خوفي عليه وصادقته بحساب اخر
    لكني اعلم يقيننا في داخلي ان الابرتين في الوسادة (السر ) الا انني اتابع الوسادة وفي الواقع اراقبه في كل حركاته من بعيد وهو لايعرف انه مراقب من قبلي
    ولايعرف مايدور حوله
    وها انا اليوم اشرح تأويل رؤيتي ومازلت اراوغ الجميع ولن يعلم احد عن الحامد المهدي الا الله ثم انا وشقيقي ابن امي وابي واخي واستاذي وشيخي  (... ...)الذي قمت بأعلامه لما وصلت اليه من البحث الكامل في وصولي لشرح حديث رسول الله صل الله عليه وسلم في المواطئة ورغم ان استاذي دائما يبحث عن اي عثرة لي الا انه ال الى الصمت وهذا اعتبره نصرا لي بما وفقني الله اليه كون اسم المهدي مواطئ بأسمه واسم ابيه وكنيته ايضا
    الرؤيا حديثة
    الرائعية طللبة فلسطينية بالجامعة

    لرؤية الأولى : رأيت أني جلست بمحاضرة من محاضرات الجامعة وشعرت بحزن طفيف وإذ بفتاة  (بنت) جاءت ووقفت بجانبي وأنا جالسة وقد أرسلها لي رسول الله صلى الله عليه وسلم أو أحداً مثل الرسول (كأنها من شخص كأنه الرسول محمد ولكن ليس برسول) لتخفف عني الحزن وتكن بجانبي
    وفجأة حدث كارثة او شيء عظيم جعل الناس تفزع وتخرج من المكان ..فعلمت أنا أن الوقت حان فجئت لأخرج وأخذ الاشياء المهمة لأضعها في حقيبتي عن طاولة أمام قاعة المحاضرة فأخذت بعض الأشياء و مصحفي وكان بنظريأن هذا أهم شيء وقولت هذا لا أستطيع الاستغناء عنه والتحرك بدونه ثم قمت بربط حذائي وكان لونه أبيض

    انتهي

    التفسير
    الجامعة هي عبارة عن مكان كبير للدراسة ويجمع بين الكثيرين من الطلاب من جميع الأماكن، وهي حلم بالنسبة للكثير من الأسر أن يدخل أبنائهم الجامعة وينالون الشهادة الجامعية، ولكن ماذا عن تفسير مثل هذه الرؤية في المنام؟ والتي قد يشاهدها الكثيرين من الأشخاص، حيث تحمل هذه الرؤية الكثير من الدلالات المختلفة وسوف نتعرف عليها سويًا سواء كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.
    ، أن رؤية الجامعة في الحلم هي إشارة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يصبو إليها الرائي في حياته.

    هذا بشكل خاص للرائية ولكن بشكل عام هي بشرى للانسانية بتحقيق الامل للذي تصبو اليه بظهور المهدي
    وتحثق احلام وطموحات المستضعفين في الارض.هي تقول انها شعرت بحزن طفيف وهذا معناه بشكل خاص لهل انها سوف تواجه بعض المتاعب في الدراسة وبوجه عام انشغالها وهمومها بللوضع المعقد للانسانية الان ولكن بعد الظلام نور وجاءت البشرى سريعا فدخول بنت عليها والبتت تعني للمستقبل والتغيير وكانها تحمل لها رسالة طمأنينة من المهدي المنتظر
    وهذا ماظهر رمزيا لها بدخول البنت تحمل رسالة نن حفيد للنبي صلى الله عليه وسلم. تقول ثم حدث امر فجائي والتاس تخاف وتفزع وهذا معناه حدوص كوارث طبيعية وضرب الطارق للارض والجامعة هنا مكان العلم تمثل الدنيا والحياة وتقول رحت ابحث عن اشيائي وخاصة المصحفىفهو الاهم الان وهو فعلا الاهم لانه للا نجاة من العذاب القادم الا بركوب سفينة النجاة والتوبة والدخول في طاعة للله وهنا الرؤيا تربط الظهور للمهدي بضرب الطارق للارض.




    Diana Qeshawi
    الرؤية الثانية :
    كنت برحلة وجالسة لتناول طعام الغداء بجوار معلمتي (هذه زوجة وزير كبير بغزة ومسؤول الطاقة ) الطعام كان قليلاً ولم آكل جيدا
    في الغرفة المجاورة سمعت صوت نواال السعداوي وكان مظهرها كريه ووأعلم بالحلم أنها مشركة قالت باسمي : با أٍسيل يوجد مصحف بالممر ارفعيه وأنا حذرتك لو اوصلته هعمل في اشي  فأنا خوفت وهرعت بسرعة لأحمي المصحف وأخذه حتى لا تقوم بتمزيقه أو ايذاؤه



    رؤيا فارس نن اصدقاء القناة

    السلام عليكم
    Feras Alherbawi قام بالإرسال اليوم، الساعة 2:10 ص
    اخي هذه الرويه قبل ٨ شهور

    قام بالإرسال اليوم، الساعة 2:10 ص
    رأيت الروم نزلوا مكه وكانوا يلبسون ملابس لونها أحمر؛ والمسلمين اجتمعو عليهم؛ وانتصر الروم في مكه لتصبح نتيجة الانتصارات ٢/١ للروم وكنا في الرؤية نتكلم ان باقي معركه فاصله بيننا وبين الروم وكنا متأكدين مائه بالمائة ان الانتصار سوف يكون للمسلمين. كان معي سيف وكنت اتجهز للحرب لكن أصابني عطش شديد فلم أشارك بالمعركه وكنت أبحث عن احد ايضا ليعلمني القتال بالسيف لكى اشارك بالحرب؛ لكن كنت غاضب جدا بسبب اني ضعيف بالسيف؛ وفي الرؤيه كنت ابحث عن ماء لقيت واحد أعطاني عصير و٧٥ قرش؛

    انتهى

    التفسير



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 27, 2020 6:36 pm