#القحطانى_الخليفة_المنصور (الجزء الأول)
==========================
القحطانى الأمين المنصور المجبور المؤيد باسم الله ألأعظم العارف بنفسة ؛ حيث يخرج القحطانى عند إختلاف الناس فيعرف المهدى بنفسة ويعرف الناس به وأول من يبايع ويدعوا الناس لبيعتة.
هو فتى من أهل المشرق (اليمن) عمرة بين {25 إلى 35} يعرف نفسة منذ الصغر ، مُلهم من الله ، وأوتى من عند الله علما لدنيا يجرى الله على يدية الكرامات الباهرات ولاظهور للمهدى ولايصح قبل ظهور القحطانى وله علامات لايشاركة فيها أحد وهذا المنشور هو تعريف بالقحطانى الأمير ، وسنذكر ان شاء الله في منشورات لاحقة دوره وكيف يكون خليفة للمسلمين وأين المهدى وقتئذ ؟ ؛ سنجاوب قادما بأذن الله وسنفصل ذلك تفصيلا وسيزول بأذن الله الغموض عن فتى الرب وإليكم الأحاديث الصحيحة التي وردت بشأنة الخليفة الموصوف بصاحب أكبر الناس شهادة.
..صحيح البخاري..كتاب المناقب - باب ذكر قحطان
33299 حدثنا عبد العزيز بن عبد الله قال حدثني سليمان بن بلال عن ثور بن زيد عن أبي الغيث عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ((لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه))عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه)) رواه البخاري ومسلم. ومعنى يسوق الناس بعصاه: كناية عن استقامة الناس، وانعقادهم إليه، واتفاقهم عليه، وفيه إشارة أيضاً إلى القسوة على أهل المعصية، لأنه رجل صالح، يحكم بالعدل، ولا يرضى بانتشار المعاصي والمنكرات تحت ولايته.
وتنتهي أنساب أهل اليمن من حمير وكندة وهمدان وغيرهم .
رقم الحديث: 1118
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ قَيْسِ بْنِ جَابِرٍ الصَّدَفِيِّ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : "(( مَا الْقَحْطَانِيُّ بِدُونِ الْمَهْدِيِّ ))" .الفتن لنعيم
رقم الحديث: 1120
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ مُحَمَّدٍ الدَّرَاوَرْدِيُّ ، عَنْ ثَوْرِ بْنِ زَيْدٍ الدِّيلِيِّ ، عَنْ أَبِي الْغَيْثِ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " ((لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَخْرُجَ رَجُلٌ مِنْ قَحْطَانَ يَسُوقُ النَّاسَ بِعَصَاهُ ))".الفتن لنعيم بن حماد
رقم الحديث: 1126
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ قَيْسِ بْنِ جَابِرٍ الصَّدَفِيِّ ، أَنّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ((سَيَكُونُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي رَجُلٌ يَمْلأُ الأَرْضَ عَدْلا كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا ، ثُمَّ يَجِيءُ بَعْدَهُ الْقَحْطَانِيُّ ، وَالَّذِي بَعَثَنِي بِالْحَقِّ مَا هُوَ دُونَهُ ))الفتن لنعيم بن حماد
رقم الحديث: 1134
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا بَقِيَّةُ ، وَأَبُو الْمُغِيرَةِ ، عَنْ جَرِيرٍ ، عَنْ رَاشِدِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ أَبِي حَيٍّ الْمُؤَذِّنِ ، عَنْ ذِي مِخْبَرٍ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ ((" كَانَ هَذَاالأَمْرُ فِي حِمْيَرَ فَنَزَعَهُ اللَّهُ تَعَالَى مِنْهُمْ وَصَيَّرَهُ فِي قُرَيْشٍ ، وَسَيَعُودُ إِلَيْهِمْ ))" .الفتن لنعيم بن حماد »
==========================
القحطانى الأمين المنصور المجبور المؤيد باسم الله ألأعظم العارف بنفسة ؛ حيث يخرج القحطانى عند إختلاف الناس فيعرف المهدى بنفسة ويعرف الناس به وأول من يبايع ويدعوا الناس لبيعتة.
هو فتى من أهل المشرق (اليمن) عمرة بين {25 إلى 35} يعرف نفسة منذ الصغر ، مُلهم من الله ، وأوتى من عند الله علما لدنيا يجرى الله على يدية الكرامات الباهرات ولاظهور للمهدى ولايصح قبل ظهور القحطانى وله علامات لايشاركة فيها أحد وهذا المنشور هو تعريف بالقحطانى الأمير ، وسنذكر ان شاء الله في منشورات لاحقة دوره وكيف يكون خليفة للمسلمين وأين المهدى وقتئذ ؟ ؛ سنجاوب قادما بأذن الله وسنفصل ذلك تفصيلا وسيزول بأذن الله الغموض عن فتى الرب وإليكم الأحاديث الصحيحة التي وردت بشأنة الخليفة الموصوف بصاحب أكبر الناس شهادة.
..صحيح البخاري..كتاب المناقب - باب ذكر قحطان
33299 حدثنا عبد العزيز بن عبد الله قال حدثني سليمان بن بلال عن ثور بن زيد عن أبي الغيث عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ((لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه))عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه)) رواه البخاري ومسلم. ومعنى يسوق الناس بعصاه: كناية عن استقامة الناس، وانعقادهم إليه، واتفاقهم عليه، وفيه إشارة أيضاً إلى القسوة على أهل المعصية، لأنه رجل صالح، يحكم بالعدل، ولا يرضى بانتشار المعاصي والمنكرات تحت ولايته.
وتنتهي أنساب أهل اليمن من حمير وكندة وهمدان وغيرهم .
رقم الحديث: 1118
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ قَيْسِ بْنِ جَابِرٍ الصَّدَفِيِّ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : "(( مَا الْقَحْطَانِيُّ بِدُونِ الْمَهْدِيِّ ))" .الفتن لنعيم
رقم الحديث: 1120
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ مُحَمَّدٍ الدَّرَاوَرْدِيُّ ، عَنْ ثَوْرِ بْنِ زَيْدٍ الدِّيلِيِّ ، عَنْ أَبِي الْغَيْثِ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " ((لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَخْرُجَ رَجُلٌ مِنْ قَحْطَانَ يَسُوقُ النَّاسَ بِعَصَاهُ ))".الفتن لنعيم بن حماد
رقم الحديث: 1126
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ قَيْسِ بْنِ جَابِرٍ الصَّدَفِيِّ ، أَنّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ((سَيَكُونُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي رَجُلٌ يَمْلأُ الأَرْضَ عَدْلا كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا ، ثُمَّ يَجِيءُ بَعْدَهُ الْقَحْطَانِيُّ ، وَالَّذِي بَعَثَنِي بِالْحَقِّ مَا هُوَ دُونَهُ ))الفتن لنعيم بن حماد
رقم الحديث: 1134
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا بَقِيَّةُ ، وَأَبُو الْمُغِيرَةِ ، عَنْ جَرِيرٍ ، عَنْ رَاشِدِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ أَبِي حَيٍّ الْمُؤَذِّنِ ، عَنْ ذِي مِخْبَرٍ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ ((" كَانَ هَذَاالأَمْرُ فِي حِمْيَرَ فَنَزَعَهُ اللَّهُ تَعَالَى مِنْهُمْ وَصَيَّرَهُ فِي قُرَيْشٍ ، وَسَيَعُودُ إِلَيْهِمْ ))" .الفتن لنعيم بن حماد »
» خطير دمار الأرض وصراخ واستغاثة هيئات الطقس العالميه بدات تخرج عن صمتها .
» رؤيا لبنانية عظيمة للمهدي المنتظر وموعد ظهوره.
» المهدي قادم.حوادث حول العالم.رعب في السعودية.انقطاع كهرباء في عدة دول..الجليد يدفن اليابان واسبانيا.
» نبأ عاجل وخطير..انهيار في الصحة ثم انقراض جماعي».. علماء يحذرون من «مستقبل مرعب» لكوكب الأرض
» يسمى تسريبات #ويكيليكس قبل ايام,
» عظم مخطوطة تبين أحداث يوم ظهور المهدي والسر الكبير للامام علي الذي أذاعه أبو هريرة
» من اهم رؤى ظهور المهدي...رؤيا تبين حال المهدي الصعب والإبتلاءات والأمراض التي يعاني منها.
» المهدي قادم حوادث عظيمة في امريكا والصين وروسياالأيام التحضيرية لهلاك الأمم و أخذ القرى الظالمة ح 1