منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    المهدي للمنتظر 4

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 3157
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 52

    المهدي للمنتظر 4 Empty المهدي للمنتظر 4

    مُساهمة من طرف سميرحمايه الجمعة ديسمبر 04, 2020 8:12 pm

    ( وتبكي أمة خالفت رسولها …)
    أي هؤلاء المتباكين من أمة العرب هم الذين تركوا نهج محمد وآل محمد فأطفأوا نور الولاية بأيديهم بعدها لايفيدهم ندم ولات حين مناص .
    أما قوله عليه السلام : ( زمان وعد الآخرة لهم ) :
    وهي إشارة واضحة إلى قوله تعالى ( وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إسْرائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4 )فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاَهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولاً (5 )ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمْ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6 )إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7 ) ) الأسراء / 4-7
    أي ان إسرائيل سوف تفسد في الأرض مرتين وان الله عز وجل سيمهلهم ويمدهم بالأموال والبنين والنفير وهو الإعلام الواسع فاذا كانت إسرائيل قد سيطرت بنفوذها المالي والاقتصادي والإعلامية على أمريكا وهي اكبر دوله في عالم الدنيا اليوم فما بالك بباقي الدول الأخرى التي هي تابعة لأمريكا …
    ولكن الله عز وجل وعد في كتابه المنزل إنها في المرة الثانية سيقضى عليها بعد هذا الإمهال ولا يقضى عليها إلا بواسطة الإمام الفاتح ابن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو المهدي الموعود روحي فداه ولذلك أشار الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام …
    ( زمان وعد الآخرة) أي زمان علو إسرائيل للمرة الثانية في الأرض ثم ينتهي دورها بقائم آل محمد روحي فداه ليخلص الأرض من الفساد الأخلاقي والمادي والسياسي والاجتماعي وينشر كلمة ( لا اله إلا الله ) المخلصة لكل الشعوب …
    وكذلك أشارت الآية (104) من نفس السورة إلى ذلك ( وقلنا من بعده لبني إسرائيل اسكنوا الأرض فاذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا ).
    الحادي عشر: ( الإنترنيت والفضائيات والأقمار الصناعية ):
    ففي جفر مولانا وسيدنا أمير المؤمنين علي عليه السلام :
    قال عن آخر الزمان …
    * ( تكون بيوت العرب قبل المهدي غرفاً ممزقه ، والملابس مهتكه يتكلمون في وقت واحد ، يكذب فيهم الكذاب ، ويخون الخائن ، ويؤتمن ربيب النساء ورأس كبير تتردد رؤاه في كل مكان ولا يمكث فوق الأرض يطير كالطير ولا يرسو في بر ..) / كتاب ماذا قال علي (ع) عن آخر الزمان/ الحديث 505 ص330.
    التفسير :
    تكون بيوت العرب قبل المهدي ( غرفا ممزقه) فالبيوت اليوم في الظاهر كلها قصور ومن الدرجة الأولى ولا يبدو عليها التمزق اذا حملنا الكلام على ظاهره إلا انه الجفر ولذلك نقول ما يلي :
    1- ( غرفاً ممزقه والملابس مهتكه يتكلمون في وقت واحد ) :
    (الغرفة الممزقة) وهي كناية عجيبة ولطيفة . فهي إشارة إلى
    عدم الستر لهذه الغرف وقوله البيوت غرف ممزقه أي ان هذه البيوت يرى بعضها البعض وذلك من خلال الغرف الممزقة أي المفتوحة على بعضها البعض وهي إشارة إلى (غرف البالتوك) الموجودة على شبكة الإنترنيت … والتي يتم من خلالها التكلم والمحادثة والمشاهدة في آن واحد … وهي إشارة أيضا إلى إساءة استخدام هذه الغرف ( غرف البالتوك) للوسائل غير المشروعة كالخلاعة لبعضهم البعض والفحش بالقول … وهذا التفسير ينسجم مع قوله عليه السلام (والملابس مهتكه ) غير شرعيه وهاتكة للستر بالدرجة الأولى ومفضوحة .. وكما يحدث اليوم في دول الخليج والدول العربية عموماً ..
    أما ويتكلمون في وقت واحد :
    فقد اشرنا إلى ذلك من خلال غرف البالتوك أو قل حتى وسائل البث المباشر عبر التلفاز ..
    2- يكذب فيهم الكذاب ويخون الخائن :
    وهو واقع حال العرب اليوم فكل يتهم الآخر بالخيانة وعدم وجود الثقة بين حكام العرب جميعاً بل انتقل الأمر إلى الشعوب العربية انفسهم .
    3- ويؤتمن ربيب النساء :
    وهو إشارة إلى وجود المخنثين في الأوساط العربية وانتشارهم في البيوت أو في ساحات العمل والاعتماد عليهم أو هناك تفسير آخر وهو الأوجه : وهو ان العرب وحكامهم بالخصوص يؤمنون بالغربيين اكثر من إخوانهم العرب أو أبناء جلدتهم .. ولذلك يثقون بهم اكثر ويأتمنونهم على مصالحهم المادية والاجتماعية والسياسية …وهذا ما يحصل اليوم بالفعل .. ومن المعلوم ان المخنثين أكثرهم من الدول الغربية أو المجتمع الغربي يوصف بأنه ربيب النساء وذلك للاختلاط الواسع والمحرم بين الرجل والمرأة …
    4- ( ورأس كبير تتردد رؤاه في كل مكان .. يطير كالطير ..)
    وهي إشارة إلى وجود الأقمار الصناعية في الفضاء فهي عباره عن رأس كبيره تتردد رؤاه في كل مكان ينقل البث المباشر للفضائيات التلفزيونية في كل مكان أو لشبكة الإنترنيت ولا يرسو في بر بطبيعة الحال بل هو كالطائر السابح في الفضاء وهو كذلك .
    الثاني عشر: الإمام الصادق (ع) يتكلم عن الربيع العربي (الثورات)نتيجة الفيسبوك:
    * جاء في مخطوطة بن حماد ص 92 عن سعيد بن المسيب عن الإمام الصادق عليه السلام قال : ( تكون فتنه كأن أولها لعب الصبيان كلما سكنت من جانب طمت من جانب ، فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء : ألا ان الأمير فلان ، وفتل المسيب يديه حتى انهما لتنتفضان فقال : ذلكم الأمير حقاً ثلاث مرات ).
    التفسير :
    1- تكون فتنة كأن أولها لعب الصبيان :
    وهنا إمامنا الصادق عليه السلام يكشف لنا عن مستور الغيب ويضع بين أيدينا مقدمات وعلامات الظهور حيث قال عليه السلام : قبل ظهور قائمنا ( الإمام المهدي روحي فداه ) تكون فتنة أي ثورات ومظاهرات وهرج ومرج إنها فتنة ولكن هذه الفتنة من يقوم بها :إن الذي يقوم بهذه الفتنة هم الصبيان أي الشبان الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثالثة عشر إلى سن البلوغ فأكثر قليلاً ولذلك قال عليه السلام ( كأن أولها لعب الصبيان).
    إنها كما اطلعت عليها من قبل الإعلام إنها ثورة الفيسبوك التي قام بها الشباب التونسي والمصري وحتى البحريني والسوري واليمني .
    نعم بدأ هؤلاء الشبان بوسيلة التواصل الإجتماعي وعبر الانترنيت والتي تسمى (بالفيسبوك) في تونس اولاً وبدأ بعضهم يرسل للبعض عن طريق (الفيسبوك) بالرسائل بضرورة القيام بالتجمهر والمظاهرات لإسقاط النظام … وكذلك حدث ايضاً بثورة الشباب المصري حيث أيضا قام بالإتفاق بهذه الطريقة واستجاب الشبان بعضهم لبعض … وكأن فعلاً يلعبون بهذه المظاهرات حتى ان هؤلاء الشبان تفاجؤوا بهذا العدد الهائل من الجماهير والالتفاف حولهم … نعم ان قصد هؤلاء الصبية كأن الأمر للمشاركة والمحاكاة للواقع المرير الذي عاشوه تحت سلطة هؤلاء الجبابرة الطغاة … ثم بعد ذلك تطور الأمر إلى ان يصبح ثورات كبرى وسريعة تعم كل المنطقة العربية إنها بداية الربيع العربي للثورات إنها بداية الفتن والدخول بها .. إنها بداية تغيير الواقع نحو الأفضل والأحسن .. نعم بدأت بلعب الفيسبوك .. بلعب الصبيان بالمشاكسة للواقع ثم تحولت إلى ما تراه اليوم إنها مقدمات للظهور المبارك .. إنها مقدمة الوعي الجماهيري على واقع أصحاب السلطة والجبابرة ..
    2- إنها كلما سكنت من جانب طمت من جانب :
    ويعني بان هذه الثورات الشبابية ليس لها سكون وإنما تهدأ قليلاً ثم تعود مرة ثانية إلى الظهور والتظاهر والتجمهر مرة أخرى لتغيير الواقع وما زال وسائل الفيسبوك ووسائل الأنترنيت الأخرى موجودة فيكون الاتفاق عن طريقها ثم يتظاهر الشباب المعترض على الواقع كلما شاء ذلك .. وهذه هي طبيعة الشبان انهم لا يهدؤون ولا يستقرون فكلما حصلوا على مكسب أرادوا مكسبا آخر وهكذا إنها فتنة ما قبل الظهور .
    3- فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء:
    أي ان هذه الفتن أو قل الثورات الشبابية والمظاهرات والسكوت والهدوء ثم الهيجان تبقى مستمرة إلى يوم الصيحة والتي ينادي فيها المنادي بظهور الحجة ( الإمام المهدي عليه السلام) …نعم إنها فتن تعصف بالمجتمعات العربية وربما حتى العالمية فيما بعد إلى يوم الظهور ..
    ولذلك قال الإمام عليه السلام ( فلا تتناهى) أي لا تنتهي هذه الثورات ولا تستقر حتى لو جاء حكاّم جدد عن طريق الإنتخابات سوف لا يقنع الشباب الثائر وتستمر هذه الثورات إلى الظهور المبارك إن شاء الله تعالى …
    4- ألا إن الأمير فلان :
    أي ان المنادي وهو صوت جبرائيل عليه السلام أو احد النداءات التي تسبق الظهور المقدس ان الإمام المهدي روحي فداه قد ظهر وقد عبر عنه بالرواية ( ان الأمير فلان) أي ان الأمير وهو الإمام المهدي عليه السلام وإنما عبرت بالأمير لأنه سوف يخرج من بلد الحجاز الذي تحكمه عائلة الأمراء وهي عائلة آل سعود …
    وسبحان الله شتان ما بين هذا الأمير وهو خاتم الأوصياء وبين هؤلاء الأمراء الفسقة…
    الثالث عشر: الإمام علي يتكلم عن البيت الأبيض في أمريكا:
    (… ويربط المدائن الخمسين بحبل بني إسرائيل الآتي من جبل صهيون يبغي الفساد في الأرض وعلوا للظالمين ويسمونهم بلاد (الأمارك) ويكون قائدها مع بني اسحق وبني إسرائيل يجمع أمشاج الناس على لغتهم ويدعوهم بدعوتهم وتتم ببلاد الأمارك الفتنه بعدما نشرت النعمة عليهم جناح كرامتها وأسالت لهم الدنيا جداول نعمتها ورتع إبليس في مدائنها وأزقتها وشعّب شعابها وهتك عرضها ويظهر عندهم دين إبليس شهوات وغرور وسراب الظهيرة لعطش العيش فيصبحون في النعمة غارقين وفي خضرة عيشها فكهين بعلومهم فرحين قد تربعت الأمور لهم في ظل سلطان خبيث وأوتهم الحال إلى كنف غير غالب للدنيا فقط مطالب راغب لا ذاهب فهم حكام على اطراف الأرض يعرفون ما يجري فيها في مسارات الطول والعرض وتكون لهم عيون تتلصص من فوق السحاب وجوار بالبحار كالأعلام يخزنون النار بها بهيئة ماء وتراب تنشر نشراً وترمي كالقصر لهباً وتفرق الأمر فرقاً وتطمس الخير طمساً فتنه وقدراً تهلك بشراً وتهدد غضباً المستضعفين في الأرض غير مسلم أو مسلماً حقا ويجعل الله حجته على بلاد الأمريك فيلعنهم بما عصوا وكانوا يعتدون ولا عن منكر يتناهون وفي الأرض يفرحون عتواً وغلواً لا ينتهون وتعلو إسرائيل برجال منهم يملكون العرش الأبيض يبغون الفساد في الأرض منهم الأشد بغياً على من يقول محمد رسول لله (أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِنْ قَبْلِهِ مِنْ القُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعًا وَلاَ يُسْأَلُ عَنْ ذُنُوبِهِمْ الْمُجْرِمُونَ (78)/ القصص.
    وينزل المهدي في بلاد الأمريك من فوق السحاب في بضع قباب من نور الشمس لها نور في الظلام كالقمر والنجوم ويهد الله بلاد الأمريك هداً وخسفاً تأكل الأرض في جوفها والطوفان في أمواها بلاداً وشعوباً ….)/ كتاب ماذا قال علي (ع) عن آخر الزمان/ الحديث 5 ص10.
    التفسير :
    أولا:
    ويربط المدائن الخمسين بحبل بني إسرائيل الآتي من جبل صهيون: أي ان الولايات الخمسين الأمريكية ترتبط مادياً وإعلاميا وسياسيا بدولة إسرائيل الصهيونية ، ويكون هدف هذا الربط هو نشر الفساد في الأرض وعلوا للظالمين الفاسقين .
    ثانيا:
    ويسمونهم بلاد (الأمارك) ويكون قائدها مع بني اسحق وبني إسرائيل يسمونها الأمارك يعني الأمريكان ويكون رؤساء دولة أمريكا الذين يتعاقبون في الرئاسة متخذين منهج ثابت هو الولاء لدولة إسرائيل وكأنه عندهم دستور بهذا المبدأ .
    ثالثا:
    يجمع أمشاج الناس على لغتهم ويدعوهم بدعوتهم :
    أي يجمع هؤلاء الرؤساء مختلف الناس ويعلموهم على لغتهم الأمريكية ويشجعوهم على السكن في دولتهم أو السكن في إسرائيل لتكون دولة كبيرة .
    رابعاً :
    وتتم ببلاد الأمارك الفتنه بعدمـا نشرت النعمـة عليهم جناح كرامتها
    تنطلق الفتنه من الأمريكان بعدما نشرت النعمة عليهم جناح كرامتها وأسالت الدنيا جداول نعمتها .. ولكن ما هذه النعمة ؟
    خامساً:
    ورتع إبليس في مدائنها وأزقتها وشعّب شعابها وهتك عرضها:
    أي ان شر إبليس قد تمركز بهذه الدولة الكبرى ورتع فيها في مدائنها وشوارعها وأزقتها وكل مفاصل كيانها . وهذا يعني بالنتيجة ان مظاهر الشيطنة تجدها ظاهرة في هذه الدولة وفي كل بقعة من بقاعها .
    سادساً :
    ويظهر عندهم دين إبليس شهوات وغرور وسراب :
    أي كل ما يرتبط بحيل إبليس ومكره وخداعه من شهوات وغرور وأماني في طول الأمل واللهو وحب الدنيا وغيره ستجدها هناك.
    إنه دين إبليس الذي يشمل فجور النساء وفجور الرجال والتعري والربا وغيره .. انه دين إبليس . تشريع قوانين الزواج المثلي ( زواج الرجل من الرجل) ( اللواط) انه عندهم زواج والسحاق ( المرأة مع المرأة) أنه عندهم زواج أيضا وبقانون يشرع ، انه خلاف الفطرة الإنسانية بغض النظر عن الدين والإسلام ولكن هذه الأشياء المقززة تنفر منها الفطرة السليمة … انه دين إبليس الذي يسعى جاهدا لمخالفة دين الله عز وجل والفطرة الإنسانية اللطيفة …
    انه دين إبليس كما وصفه الإمام علي عليه السلام انه شهوات وغرور وسراب الظهيرة لعطش العيش .
    سابعاً :
    في نعمة غارقين وفي خضرة عيشها فكهين بعلومهم فرحين :
    وهذا هو حال أمريكا حاليا انهم متكبرين مغرورين في عيشتهم فرحين بعلومهم مستعلين على عباد الله عز وجل .
    ثامناً :
    فهم حكام على اطراف الأرض :
    أي مهيمنون بقوة سلطانهم على جميع أقطار العالم .
    تاسعا :
    يعرفون ما يجري في مسارات الطول والعرض :
    أي انهم يطلعون بعلومهم التكنلوجية ما يجري في كل الأرض في مسارات ( أي خطوط) الطول والعرض ويعني انهم مطلعون على جغرافية الأرض كلها .. ولكن عن طريق أي شيء ؟
    عاشراً:
    وتكون لهم عيون تتلصص من فوق السحاب :
    والمقصود بهذه العيون التي هي فوق السحاب هي طائرات الاستطلاع التي يرسلها الأمريكان للتجسس على ما يحدث في الأرض من أمور مختلفة .
    الحادي عشر :
    وجوار بالبحار كالأعلام يخزنون النار بها بهيئة ماء وتراب :
    وهو وصف للبواخر الأمريكية التي تخزن بداخلها النفط والقنابل التي هي عباره عن ماء وتراب .
    أي ان القنابل تتكون من عناصر الماء والتراب وهي كناية عن الغازات المختلفة التي تتكون منها ذرات ونواة القنابل النارية والتي تستخدم عادة في الحروب ولهذا قال عليه السلام ..
    الثاني عشر:
    تنشر نشرا:
    وهي دلاله واضحه على كثرة هذه المكونات للقنابل وبالتالي سعة انتشارها حيث إن القنبله عندما تنفجر في مكان تنتشر في ذلك المكان من جميع الجهات بمساحات كبيرة …
    الثالث عشر :
    وترمي كالقصر لهبا وتفرق الأمر فرقا :
    فهذه البوارج الحربية إذا رمت وأطلقت الصواريخ والقنابل وهي كلها عبارة عن لهب حراري قاتل وعبر سيد الأوصياء عليه السلام بالقصر للأطنان الهائلة والكبيرة من القنابل من جهة ولكبر تحطيمها الأهداف المقصودة من جهة ثانية ، وهذا ما يحصل اليوم عندما تحتل أمريكا دول هكذا تفعل بهم وكما فعلت بالعراق ،
    وتفرق الأمر فرقاً أي تشتت المجاميع وتحدث البلية وتحطم كل شيء يقابلها .
    الرابع عشر :
    وتطمس الخير طمساً فتنة وقدرا:
    فأمريكا بعدما كانت العوبه بيد الشيطان المتوطن في كل أراضيها فهي أصبحت تمثله كدوله عظمى في العالم فهي تطمس كل حالات الخير وتحولها إلى فتنة ومصير حتمي للقضاء على ذلك الخير ولذلك فهي تريد ان تبقي وتحافظ على جميع أنواع الشر والشيطنة فهي تقهر المستضعفين في الأرض تكبرا وتجبرا فتهلك لذلك الغرض الحرث والنسل والبشر، فهي تهدد المسلم وغير المسلم وكل من يقف بوجه مصالحها وأطماعها الشيطانية أو أهدافها .
    الخامس عشر :
    ويجعل الله حجته على بلاد الأمريك فيلعنه :
    وهو وعد الهي على لسان أمير المؤمنين عليه السلام بهلاك الأمريكان فيلعنهم بما عصوا وكانوا يعتدون ولا عن منكر يتناهون وفي الأرض يفرحون عتوا وغلوا .
    السادس عشر :
    وتعلو إسرائيل برجال منهم يملكون العرش الأبيض :
    أي ان إسرائيل تظهر في الأرض ويعلو صوتها العالمي برجال منها يملكون العرش الأبيض ( أي البيت الأبيض) وهي اليوم كذلك.
    فالبيت الأبيض الأمريكي هو تحت سيطرة النفوذ الصهيوني …
    وسلام عليك ياسيد الأوصياء وأنت في ذلك الزمان ترسل لعشاق الحق رسائل التحذير من هؤلاء وتفصل لهم وتبين حتى ( البيت الأبيض ) وما هي قراراته …
    ولاحظ عزيزي الموالي:
    كيف ان أمير المؤمنين عبر عن البيت الأبيض (بالعرش ) وذلك لان البيت الأبيض الأمريكي هو الذي تتخذ فيه القرارات الرسمية ويعتبر السلطة المهيمنة على العالم لذلك عبر عنه بالعرش لعظمة ما يجري فيه من أمور تخص العباد والبلاد .
    السابع عشر :
    يبغون الفساد في الأرض منهم الأشد بغيا :
    هؤلاء الصهاينة اليهود الذين ليس لهم هدف سوى نشر الفساد في الأرض ، انهم اتباع إبليس ولذلك هم اشد بغيا وعدوانا ضد السلام وضد رسول الإسلام محمد صلى الله عليه وآله والإمام علي عليه السلام يخبرنا ان داخل البيت البيض ومن يهيمن عليه يوجد رجال متعصبين هدفهم محق رسالة رسول الله صلى الله عليه واله والقضاء على اسم محمد صلى الله عليه وآله .
    الرابع عشر: الوعيد بالنجم الثاقب ليهلك امريكا ودول الغرب
    ففي الجفر عن الأمام علي عليه السلام ( …معشر آل البيت ، إني أبين لكم وأفهمكم ، يبعث الله مهدينا عدواً لمن ذمّه الله ولعنه ، ألا انه لمنتقم من الظالمين ، فاتح الحصون ، وغالب كلّ قبيلة من اهل الشرك وهاديها لدين الله ولا غالب له ولا منصور عليه فأفهموا انه رشيد سديد مشيد لأمر الله آياته يزلزل الله له الأرض زلزالاً عظيماً ويقذف باطنها ناراً وترمي السماء شهباً وجبالاً ونحاساً وحديدا ( ويل يومئذ للمكذبين ) بالجانب الغربي من مشرق الإسلام يرى أهل المغرب هولاً وتسمع الأنس والجن قرقعةً وصداماً تهتز له الدوائر وتنحرف المحاور وتخرج العذراء من خدرها ويبكي الجنين في جوفها وتصم إسماعها وتنثقب طبولها وتحشد نسائها وتهرب رجالها فقد اعذر الله للأرض إعذارها وانذرها إنذارها وبدا النجم الثاقب يرونه أهل المشارق واهل المغارب وأقرأوا إن شئتم (يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1 )يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2 وَمِنْ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَرِيدٍ (3 )كُتِبَ عَلَيْهِ أَنَّهُ مَنْ تَوَلاَّهُ فَأَنَّهُ يُضِلُّهُ وَيَهْدِيهِ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ (4).
    كتاب ماذا قال علي (ع) عن آخر الزمان/ الحديث 580 ص384

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 23, 2021 8:28 pm