من أشعار الشيخ الأكبر و الكبريت الأحمر محي الدين ابن عربيّ <<
ــــــــــــــ
يا مجانيق الوليّ أهدمي .. و لا تأخذكِ بالكافرين هواده
النّجم قد أظهر سرّه لنا .. و صار ظهور طارق فى معاده
و تزلزل عرش الذي مكث .. عُمُر ابن مريم أقلّ أو زياده
و إصطفّ عسكرٌ ليحموا كنزا .. هو وتدٌ للكنانة فيه مراده
و تعرقل الحبر اليهودي بالفتى .. لمّا رأه قد جهّز عتاده
في ضغن سنة يلوح الأطياف .. يزيل غبش لحق بالعباده
و الشّام تتمنى السّلام من .. هول ما خرب بها عباده
و عراق صارت مغنما .. امتصه أروم اللّعين بطرد غاده
اليمن تتأوّى على النّار .. فيكون جرحها هو عين ضماده
و الفتن من قرن الشّيطان .. بلد صغير للعرب أحقاده
امّا السّودان فيه سرٌّ .. للإيمان خروجه سرّ السّعاده
قدسٌ أسير وسط هذا .. و فتحه عند إسترداد القلاده
هذا كلام ابن عربي ستروه .. حقًا مجتمعين أو فُراده
ــــــــــــــ
التفسير :
1/ يا مجانيق الوليّ أهدمي .. و لا تأخذكِ بالكافرين هواده
اعلان بداية الحرب على الغرب الكافر عند ظهر الوليّ الختم قائد القوات المسلّحة المهدي
2/ النّجم قد أظهر سرّه لنا .. و صار ظهور طارق فى معاده
هنا علامة ظهور المهديّ أن يظرب كويكب العذاب (او نيزك الهلاك الارض و تحديدا الولايات المتّحدة الامريكية) و هذا ما تؤكّده كلّ الاحاديث النبويّة في كتاب الفتن لابن حماد او الحفر العلويّ للامام عليّ ابن ابي طالب كرّم الله وجهه او حتى نبوؤات جين ديكسون المشهورة او حتى نوستراداموس او حتى لعبة الاوراق الشهيرة Illuminat Game Cards
3/ و تزلزل عرش الذي مكث .. عُمُر ابن مريم أقلّ أو زياده
اي انّه يظهر للعلن في عمر سيّدنا عيسى (33 سنة) اقلّ او يزيد
اي بين 30 - لا يتجاوز 40 سنة !!
4/ و إصطفّ عسكرٌ ليحموا كنزا .. هو وتدٌ للكنانة فيه مراده
اي حماية المهديّ (الكنز) و (القائد) و (فتى الشرق العظيم)
و الكنانة (مصر) وتده و مراده في جيشها و شعبها فهم خير اجناد الارض بأسا و لا شكّ و لا ريب في ذلك البتّة
5/ و تعرقل الحبر اليهودي بالفتى .. لمّا رأه قد جهّز عتاده
خيبة مسعى اليهود و الدجال من ورائهم في انهيار مخططتهم لحكم العالم و اقامة دولة يهوذا العظمى بقيادة الدجال و ابليس اللعين
باقي الابيات الشعريّة واضحة الاّ البيت الذي يذكر عام خروجه (او ظهوره) فنتكتّم عن ذكره تبعا و تطبيقا لما امر به الله من كتمان الامر حتى بلوغه منتهاه و الكشف عنه ..
13/ هذا كلام ابن عربي ستروه .. حقًا مجتمعين أو فُراده
و فعلا من له شكّ في كلّ ما قيل (كلّه) فإنّ غدا لناظره قريب
فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ
صدق الله العظيم
ــــــــــــــ
يا مجانيق الوليّ أهدمي .. و لا تأخذكِ بالكافرين هواده
النّجم قد أظهر سرّه لنا .. و صار ظهور طارق فى معاده
و تزلزل عرش الذي مكث .. عُمُر ابن مريم أقلّ أو زياده
و إصطفّ عسكرٌ ليحموا كنزا .. هو وتدٌ للكنانة فيه مراده
و تعرقل الحبر اليهودي بالفتى .. لمّا رأه قد جهّز عتاده
في ضغن سنة يلوح الأطياف .. يزيل غبش لحق بالعباده
و الشّام تتمنى السّلام من .. هول ما خرب بها عباده
و عراق صارت مغنما .. امتصه أروم اللّعين بطرد غاده
اليمن تتأوّى على النّار .. فيكون جرحها هو عين ضماده
و الفتن من قرن الشّيطان .. بلد صغير للعرب أحقاده
امّا السّودان فيه سرٌّ .. للإيمان خروجه سرّ السّعاده
قدسٌ أسير وسط هذا .. و فتحه عند إسترداد القلاده
هذا كلام ابن عربي ستروه .. حقًا مجتمعين أو فُراده
ــــــــــــــ
التفسير :
1/ يا مجانيق الوليّ أهدمي .. و لا تأخذكِ بالكافرين هواده
اعلان بداية الحرب على الغرب الكافر عند ظهر الوليّ الختم قائد القوات المسلّحة المهدي
2/ النّجم قد أظهر سرّه لنا .. و صار ظهور طارق فى معاده
هنا علامة ظهور المهديّ أن يظرب كويكب العذاب (او نيزك الهلاك الارض و تحديدا الولايات المتّحدة الامريكية) و هذا ما تؤكّده كلّ الاحاديث النبويّة في كتاب الفتن لابن حماد او الحفر العلويّ للامام عليّ ابن ابي طالب كرّم الله وجهه او حتى نبوؤات جين ديكسون المشهورة او حتى نوستراداموس او حتى لعبة الاوراق الشهيرة Illuminat Game Cards
3/ و تزلزل عرش الذي مكث .. عُمُر ابن مريم أقلّ أو زياده
اي انّه يظهر للعلن في عمر سيّدنا عيسى (33 سنة) اقلّ او يزيد
اي بين 30 - لا يتجاوز 40 سنة !!
4/ و إصطفّ عسكرٌ ليحموا كنزا .. هو وتدٌ للكنانة فيه مراده
اي حماية المهديّ (الكنز) و (القائد) و (فتى الشرق العظيم)
و الكنانة (مصر) وتده و مراده في جيشها و شعبها فهم خير اجناد الارض بأسا و لا شكّ و لا ريب في ذلك البتّة
5/ و تعرقل الحبر اليهودي بالفتى .. لمّا رأه قد جهّز عتاده
خيبة مسعى اليهود و الدجال من ورائهم في انهيار مخططتهم لحكم العالم و اقامة دولة يهوذا العظمى بقيادة الدجال و ابليس اللعين
باقي الابيات الشعريّة واضحة الاّ البيت الذي يذكر عام خروجه (او ظهوره) فنتكتّم عن ذكره تبعا و تطبيقا لما امر به الله من كتمان الامر حتى بلوغه منتهاه و الكشف عنه ..
13/ هذا كلام ابن عربي ستروه .. حقًا مجتمعين أو فُراده
و فعلا من له شكّ في كلّ ما قيل (كلّه) فإنّ غدا لناظره قريب
فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ
صدق الله العظيم
الثلاثاء أبريل 19, 2022 7:25 pm من طرف hanan45
» تطبيق وصفات طبخ
الخميس أبريل 14, 2022 5:57 pm من طرف hanan45
» تفسير الاحلام كاملا بالحروف
الأحد أبريل 03, 2022 9:48 pm من طرف hanan45
» تطبيق وصفات طبيعية للتجميل
الثلاثاء مارس 29, 2022 11:12 pm من طرف hanan45
» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:36 am من طرف sabra group
» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:36 am من طرف sabra group
» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:35 am من طرف sabra group
» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:35 am من طرف sabra group
» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:32 am من طرف sabra group