منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

» تطبيق لايف هاك تجارب ونصائح وأفكار منزلية
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 19, 2022 7:25 pm من طرف hanan45

» تطبيق وصفات طبخ
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الخميس أبريل 14, 2022 5:57 pm من طرف hanan45

» تفسير الاحلام كاملا بالحروف
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الأحد أبريل 03, 2022 9:48 pm من طرف hanan45

» تطبيق وصفات طبيعية للتجميل
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الثلاثاء مارس 29, 2022 11:12 pm من طرف hanan45

» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:36 am من طرف sabra group

» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:36 am من طرف sabra group

» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:35 am من طرف sabra group

» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:35 am من طرف sabra group

» الاتجاهات الحديثة في الكتابة القانونية
صاحب مصر في الجفر Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 27, 2021 10:32 am من طرف sabra group

التبادل الاعلاني


    صاحب مصر في الجفر

    avatar
    سميرحمايه


    عدد المساهمات : 3157
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 54

    صاحب مصر في الجفر Empty صاحب مصر في الجفر

    مُساهمة من طرف سميرحمايه الجمعة أكتوبر 30, 2020 7:02 pm

    في البدايه لابد من الفصل بين شخصي صحابي مصر الممهد للمهدي الذي يعيش في خفاء ولكنه معروف ، الذي يعرف بالكوكب ذو القرون ، الطارق ، كعلامه لظـهور للمهدي المنتظر ، وما سيحدثه من دمار ، ويكشف سر اصحاب الكهب ، ويظهر العلامات ، ويوضح الايات ، ويجلي حقائق المخلوقات الفضائيه والجان ، ويـظهر الانجيل الصحيح . ....هو ايضا غير نجباء مصر لان مكانته اعلي وعلمه ارسخ ودينه اكمل ويكون له البدء ويقتفي اثره النجباء








    وننوه ان صاحب مصر لن بآتي ويقول انا هو صاحب مصر فاتبعوني واسمعوا ما اقول…….. لانه من البدايه  يحاول اخفاء نفسه فهو فقط بحاول نشر مالديه ن العلم طالبا الاجر من الله وحده.

    مصر فيها عمرو مقوقس * قاما جددا للوفا بثغر باسم
    فيك في غاشم لسابع معني * رتبه الإرتقا يعود الحازم



    قال أمير المؤمنين رضي الله عنه

    قد سبقه ظهور المهدي على الأفواه برجال علم يعلّمون الناس مالم يعلموا يظهرون خبيء العلامات لمن جهلوا يقيم الله بهم الحجة على من قرأوا وكان لهم آذان تسمع وما سمعوا ، واعلموا ان الله تبارك وتعالى يبغض من عباده المجادل بالباطل والجاهل الذي لا يتعلم ولايحاول ويبغض المتلوّن وكاتم الحق وهو يعلم فلا تزولوا عن الحق وولاية اهل الحق فانه من استبدل بنا هلك ومن اتبع اثرنا لحق ومن سلك غير طريقنا غرق وان لمحبينا أفواجا من رحمة الله وان لمبغضينا أفواجا من عذاب الله طريقنا القصد وفي امرنا الرشد لا يضل من اتبعنا ولا يهتدي من انكرنا ولا ينجو من أعان علينا ولا من أعان عدونا فحذّرّوا الناس

    الحديث 1 ص6/كتاب ماذا قال علي رضي الله عنه عن آخر الزمان.

    الكوكب ذي القرون



    مصر سند المهدي ويعضّهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء يسميها اليهود عدوهم الذي بالجنوب … لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير صحابيا . يغدو فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقاً أي: الخيط ، ويعتق فيها عتقا ويصدع فيها شعبا ويشعب صدعا لا يبصره احد وهو معهم يلبس للحكمة جنتها وهي عند نفسه ضالته التي يطلبها , يصبر صبر الأولياء ويرفع الراية السوداء والذي فلق الحبه وبرأ النسمة انه للمهد للمهدي .



    وهو عالي القد أحمر الخد مليح الصورة يغير اسم الجد . حسن السريرة أهدب الشعر حديد النظر ، صحيح الفكر لحيته بيضاء فيها جمال ونور ونصفه العلوي احسن من السفلي معروف للقوم لكنه في خفاء

    كتاب ماذا قال علي رضي الله عنه في آخر الزمان ص 327.

    كهف الاسرار

    وفي خطبة يتكلم فيها عليه السلام عن الممهد للمهدي في مصر فيصفه :

    صحابي مصر يعيد لها الصحابة بأنوارها .. بعدما كان ملئ السمع والبصر ، اسمه معروف ، بالحسن موصوف ، ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم

    كتاب ماذا قال علي رضي الله عنه في آخر الزمان ص 327.



    وبعد هذا يمكن التفسير :

    يظهر شخص يدعوا الي المهدي المنتظر والنجم المذنب ويوضح للناس العلامات التي تسبقه ويكشف لهم من الاسرار ليقيم الله به الحجه علي من جهلوا وفتنوا

    وهو من الصالحين وقد وصفه انه صحابيا اي يمشي علي منهاج الصحابه، يضع فيها ربقا اي حبلا يتمسك به المهتدون ، ويعتق فيها عتقا اي يحرر البعض مما كانوا فيه ، ويسبب الكثير من الصداع لكثير من هذا الشعب ، ويصلح صداع مجموعه اخري



    ولايبصره احد وهو معهم وذلك لانه غالبا يعيش حياه طبيعيه بين الناس ولكنه يستخدم الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ليبلغ علمه ورسالته لمن اراد الله له

    والحكمه هي ضالته التي يسال الله عنها ليل ونهار ورحم الله من قال اللهم اتني الحكمه والرحمه انك انت الحكيم الرحيم وقد البسه الله جنتها  لما يراه من الامور العـظام والاسرار الخفيه في ملكوت الله والتي تتطلب منه عند هذا الوقت صبر ايوب



    وهو طويل القامه احمر الخدود وسيم الصوره وشعره مسرح ومهدب اي ليس طويلا ولا منكوشا او مسترسلا

    ويغير اسم الجد اي ان اسمه الاول والثاني صحيحين وغالبا اسم جده قد غيره

    صاحب مصر

    وحسن السريره لاتآتي الا بالتخلص من الكراهيه في االقلب وهي اصل الغل والحسد والحقد وهنا اضيف عكس ماقاله غاندي ان المشكله في الكراهيه وليست الخوف

    وحديد النظر هنا معناها ان الله ازال الغشاوه من علي عينه فيري الامور كما هي ويري مالايراه الاخرون وان كانوا معه وله ملازمون وذلك لان الله هدي بصيرته بنوره



    وفكره صحيح اي ان الفتن الموجوده في وقته لم تنل منه واحتفظ بوعيه وعقله وتفكيره وهدي الله بصيرته وكان من القليلين المتمسكين بالجمره

    ونصفه العلوي افضل من السفلي لايعرف معناها الا هو وهي اشاره لطيفه له ليعرف نفسه

    وهو يحاول ان يجمع من كان علي هدي الصحابه ليعيد انوار هديهم

    وقد كان في مرحله في حياته مشغول بامور اخري دنيويه ملآت عقله وسمعه حتي هداه الله ومن هذه الفتره تعلم مايحتاجه ليبدآ ويواصل مسيرته

    اما ان اسمه بالحسن موصوف كان يكون في اسمه سعيد او حسن او جميل او وسيم   …….الخ وهو الاسم الذي حل محل الجد



    والموضوع متجدد

    صاحب مصر في جفر علي بن ابي طالب رضي الله عنه

    وهو وصف لايدع مجالا للشك عن ماهيه صاحب مصر لذلك لم ينشره احد من قبل ولم يتطرق اليه لامن قريب ولابعيد


    وللتلويح اقول ان مجموع جمل اسمه يكون مساوي لمجموع جمل كلمه محمد وهو ١١

    وهذا هو محمد منك يخرج…..اي من مجموع جمل اسمه ، وسليم منك يدرج …..من الدرج اي الصعود اي من الاجداد …..وسليم اشاره للسلطان سليم الاول وهو الذي اكتشف قبر بن العربي وكرمه

    اما الاناهيد فهي الكواكب دلاله لاشتغاله بعلوم الفلك والكواكب والنجوم اشاره لعلمه بالطارق



    عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه



    ولاتقوم الساعه حتي يجلس علي سرير يوسف

    ولاتقوم الساعه حتي يجلس ابراهيم

    ولاتقوم الساعه حتي يقوم صاحب الرايه الظاهره

    اسمه رحيم وسعده سعيد

    وامره حميد



    قال الإمام أبو العزائم ، منذ حوالي قرن : وقيل انه نقل الابيات من جفر علي رضي الله عنه
    وهو من الادب الممنوع الذي يندر ويتعسر الوصول اليه ومن يجده لن ينشره ابدا ؟
    مصر فيها عمرو مقوقس * قاما جددا للوفا بثغر باسم
    فيك في غاشم لسابع معني * رتبه الإرتقا يعود الحازم
    اي انه يكون في مصر عمرو بن العاص ومقوقس اي اته باق ومقيم ومستحوذ ثم يكون الباسم الذي يقوم ويجدد ويفي ما بدآه عمرو بن العاص بوجه مبتسم



    جفر ابو العزايم

    وايضا

    ومن اقوال الامام ابو العزايم عن علي بن ابي طالب

    مصر من نومها تهب تسارع * لاتحاد مؤيد بالمناسب
    مصر فيها نجم يضئ فيحي * كل قلب قد نام في ظل قالب

    فيك يا مصر غيوب كلها … فوق قدر العقل من فوق اللسان
    فيك تبيان ونور ساطع .. يملأ الارض هدى بعلو القرآن
    ذا عجيب تنظر الشمس ترى .. قرصها لاشىء يذكر فى العيان
    هكذا فى مصر غيب غامض … يمحو كل الظلم من كل مكان
    يبتدى الامر بجمع وحدة … والاعادى فى حروب فى طعان

    والبيت الاخير يؤكد انه يبدآ الامر وحده ، وذلك في وقت يكون في الاعداء في حرب وطعان

    وقال ايضا
    وتجل رب بشاف ومعط … وولي مغن يدير الشراب
    يال مصر فيكم النور علما … والخليل الكريم رفع الحجاب
    والكليم العليم بدءا الاح … علم غيب اماط عنه النقاب

    وهنا في البيت الاخير يتكلم عن صاحب مصر الكليم العليم الذي بدء واظهر علم غيب وكشف عنه وهو النجم الطارق وقرب وصوله وكان قبل ذلك في علم الغيب لايعلم عنه احد
    وهو نفسه الخليل الكريم واستخدمت كلمه الخليل لاانه سليم الفطره كابوه ابراهيم ؟

    اي ان مصر تفوق من نومها وتصحو من غفلتها عندما يتحد شخص مؤيد من الله مع شخص مناسب لهذا الوقت والزمان

    ومصر فيها نجم اي شخص يضئ بعلمه للناس فيزيل الغشاوه من علي قلوبهم ليحيهم من نومهم في ظل النظام (القالب)

    ويظهر الله شخص يشفي به الناس ويعطيهم ويغنيهم يدير الشراب ويدير بدون الواو اي انها تكون مهنته في الماضي التي يتكسب منها اي قد يكون عنده محل عصير او قهوه والله اعلم

    تحميل كتاب الامام ابو العزايم

    والذي قال عنه ان ابياته منقوله من جفر علي بن ابي طالب رضي الله عنه، وهو كتاب نادر جدا وغير متوفر

    اما عن الكتاب الجفرالجامع والنور اللامع افهو منسوب لعلي باطلا وكله سحر وكفر وشرك  وهو المنتشر علي الانترنت  ويتداوله الجاهلين ومنه يحكمون…..ويضلوا ويضلون .فلاتكن من الغافلين

    نهاية الحلقة الاولى

    وفي مخطوصه الدر المصان فيما يحدث لدوله عثمان في وصف صاحب مصر

    صاحب مصر
    في وصف صاحب مصر الذي يكون بعد قيام العين علي الميم، قبل خروج الجيم من الميم الكلام فى الصفحة اليمين أقول أن هذا البيت معانيه فى غامض سرالحروف ما هو مرقوم وموصوف فأخذنا حروف البيت وضربنا فى ميادئ الاصول وفى مواد السؤال وفى رموز المرتفع وأسقطنا ما كرروا ثبتنا ما قدر فخرج لنا الكلام الهام تصريح وتلويح اما تنظر هذه الافعال التى شاركنها كثرة الأقوال فى زيادة القيل والقال وبكثرتها يشيع المال ويضمحل الحال من الجدال الى المحال ويمر ساير الفساد بعد المحنة وحصر الفؤاد واتساع مجال الحساد للأزواج والأفراد الصفحة اليسرى واستجلاب ما فات من تلك المواد وظهور ما كتم من الأيراد من العباد والبلاد وما كان هذا المأمول والمراد وسيما وتنتهى الى القلقلة فى ظنه أمرا جسيما وما قد ضمروه مستقيما وفعله فعلا ذميما ويأخذهم حظوظا و اسيما ودايرة يضمرها سيما ولم يدرون ما الأسرار المودعة ولا قضايا الوقت المصنوعة ولم يدركون ظنهم موضوعة وما تحولوا به من غير أوان مردودة وجود وعد وما رقموه وسطروه فى قراطيس المكر مرفوعة فاذا ترك فعل تهمته وتحول نهتمتر وشمر ذيل ظلمته واراح نفسه من عونه وقضا ما عليه من واجب خشية صافحه بها الزمان وعلا أقرانه فوق الفرقدان فقلنا هذا كلام تلويح ما يفهمه الا فصيح فاخذنا السواقط والجوارح والمرتفقات وضربناهم وكسرنا وبسطنا وكررنا بالعود والتكرار فخرج لنا ما ترى فعلهم الذى يفعلوه ويعليهم شره ويحيط بهم مكره وخرج معنا عدة بقلقلة ومعناها 366 وهى عدد جميع 67 ا معناه من كثرة الكلام والكر بالكرام والخيانة للنظام سوف يدرى الخاص والعام ويقع القصاص والملام وينادى باعلام بهذا الجزا ما يرام قطع ر او ب سيما والكلام صورة جدول مكتوب في الجدول علي اليمين اهل العرفان والاحكام ، وسيما ، من برق ، ا ٦٧ ، عابشه وامامها داود محمود ظنه بالخلود موصي النار ذات الوقود




    وقالت جين ديكسون في النجم الطارق وفتي مصر
    انها رات نجم كبير بذيل طويل يشق الارض ويدمر النفوس

    وتكون الزانيه امريكا اول من يوضع علي عرش الدمار

    ففد قالوا عنه كوكب مزعوم ولكن هم في غيوم

    هو العلامه هو الطوفان ياتي لينثذ الارض من  دمار بدمار

    ليبقي فقط المحاربون ، ويذوب الثلج وتنقشع الارض

    وطاعون وموت واهتزاز وعدم ارتكاز

    وعين الشر تراقب تنتظر في عجاله خروجها لامحاله

    وتلف الارض عكس الاتجاه وتصبح شمسها ساطعه لاغروب

    والشروق يصبح غروب وبحور تفور

    وانهيار ودمار شامل في كل اركان الارض

    وموت غائر وعواصف ورياح وطوفان كبير ليفصل حكم الاله

    ومنها يحكم الفتي الارض وتسعد بحكمه بعد ان فشي الظلم في كل اتجاه

    يقولون عنه انه كوكب مزعوم ولكنه معلوم من الاله

    الغتي يعلمه وهو بكل اتجاه يثور ويثور

    وتتغيرالارض ومن عليها  ويتبدل قطبيها

    هذا الطفل
    سيكون له شأن عظيم.
    وليس هناك جدل في أن هذا الطفل عندما يكبر سيوحد كل العقائد في عقيدة واحدة،

    وهي تدرك أن تلك العقيدة لن تكون هي العقيدة المسيحية التي تعرفها هي
    ، بل نوع آخر من التوحيد بناء على قوة الله العليا

    وأن أهم معارك هذا الطفل المعجزة ستكون ضد التعصب الديني والسلفية والمتاجرين بالدين وأحلام البسطاء والذين سيتسببون في كبوة كبيرة لمصر، أشبه بخنجر يكاد يفتك بها هو خنجر الفتنة المسموحة،
    وهو سيكون ربانيا يحبه أتباع كل الديانات

    وهي ترى أن هناك تشابها واضحا بين طفولة السيد المسيح عليه السلام وطفولة الطفل المصري فكلاهما ولد في مكان ثم انتقل مع أهله إلى مكان آخر بحثا عن الأمن والاستقرار.

    وتقول: إن السيد المسيح عندما كان صبيا في الثانية عشر أدرك الدور الذي أعد له على مسرح الحياة
    وأنه أمضى حوالي 18 عاما في إعداد نفسه للرسالة التي استمرت حوالي ثلاث سنوات ونصف السنة،
    وسوف يحدث الطفل المصري نفس الشيء تقريبا،
    فهو في سن الحادية عشر وقبل بلوغه الثانية عشر سيحدث له شيء بالغ الأهمية
    سيشعر داخل نفسه أنه يؤهل لمهمة كبرى في الحياة ولكنه لا يعلم كنهه
    سيكون طويلا عندما يكبر، ذا بنية قوية، وسر اسمه يدور حول حرف الميم،
    وينشأ فقيرا لأسرة مكافحة،
    ويكون شديد الذكاء، حتى أنه هو نفسه يندهش من قدرته على الفهم والتعلم،
    وسيحب القراءة، ويعرف في نفسه أنه خل لمهمة عظيمة، ويكون متدينا جدا عندما يبلغ السابعة عشر، لكنه تدين سمح ورقيق.

    صاحب مصر في الجفر
    الاسم الاول لصاحب مصر واول حرف من اسم اصحابه اصحاب الوقت ا ل م ر ي خ ك و ن

    صحابي مصر في الجفر
    وفي الشحره النعمانيه لابن العربي واصفا صاحب مصر انه سيناقش ارباب الافلاك والاقلام بمعني انه عالم جليل علي درايه بعلم الفلك وقوله ترقبه اي انه سيحدث مناقشه بخصوص ظهور النيرين اي الطارق ونيبيرو في الشرق والغرب وعندها تظهر صحه اقواله كما وصفه هنا ايضا بكلمه رحيم وبالمبم وسبق الاشاره اليهم

    صحابي مصر في الجفر
    وفي الشجره النعمانيه ايضا يقول ابن عربي في صاحب مصر ان فتح ايران هو اخر معاركه بعد فتح القدس ثم روما واصفا اياه بالميم الذي يخرج اسمه من “المريخ وكيوان” عند القران اي وقت الطارق وبعد ذلك يقول ابن عربي ليت شعري…….هل علمت من يكون ذلك الميم ؟ وكيف لاتعرفه وقد قال لك اسمه ! هو ليث الكنانه الصمداني المتصدر في السين العثماني اي اصله يرجع للسلاطين العثمانين “س” اي اعلاهم قدر . ولتعلم انه لم يسبقنا شخص لتفسير ونشر هذا الكلام من قبل ، اي ان كلامنا غير منقول

    Screen Shot 2016-05-02 at 9.16.32 PM

    وقال علي رضي الله عنه في جفره عن طلحه

    ان صاحب مصر يخرج في شوال واشار الي اسم جده انه مشتق من الحميد اي محمود او حمد او حميد او احمد…….

    وتاؤال هنا هو اسم الجد الحقيقي ام اسم الجد الذي سيغيره كما جا في حديث علي …ويقير اسم الجد ؟

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 7:19 am