منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    بين ترامب وبايدن والملحمة الكبرى:

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 3157
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 52

    بين ترامب وبايدن والملحمة الكبرى: Empty بين ترامب وبايدن والملحمة الكبرى:

    مُساهمة من طرف سميرحمايه الجمعة نوفمبر 20, 2020 6:25 am

    بين ترامب وبايدن والملحمة الكبرى:
    أصل كلمة الملحمة: مشتقة من اللحمة، لاشتباك الناس واختلاطهم فيها كاشتباك لحمة الثوب بالسدى، وقيل: (إنها من اللحم، لكثرة لحوم القتلى فيها). (النهاية في غريب الأثر)، وقال في موضع أخر: (الملحمة هي الحرب وموضع القتال).
    وقال الجوهري: (الملحمة الموقعة العظيمة في الفتنة). (الصحاح)
    وقال ابن منظور: (الملحمة القتال في الفتنة). ( لسان العرب)
    وفي الانتخابات الأمريكية أشكل على الكثير من سيعتلي رئاسة أمريكا، وحيث أن سياسة العالم مقره هنالك كانت الانتخابات هذه مهمة جداً في نظر الجميع.
    ورد أن قائد الروم في الملحمة الكبرى هو طبر، والذي هو ترامب، ولذلك أشكل على الكثيرين كيف يخسر في.
    وفي حل إشكال هذه المسألة أقول:
    ورد أن حرب الشام، سوريا: تستمر سبع سنين، وهي مستأنسة من الأثر: عَنِ الزُّهْرِيِّ، قَالَ: (إِذَا اخْتَلَفَتِ الرَّايَاتُ السُّودُ فِيمَا بَيْنَهُمْ أَتَاهُمُ الرَّايَاتُ الصُّفْرُ، فَيَجْتَمِعُونَ فِي قَنْطَرَةِ أَهْلِ مِصْرَ، فَيَقْتَتِلُ أَهْلُ الْمَشْرِقِ وَأَهْلُ الْمَغْرِبِ سَبْعًا، ثُمَّ تَكُونُ الدَّبْرَةُ عَلَى أَهْلِ الْمَشْرِقِ حَتَّى يَنْزِلُوا الرَّمْلَةَ، فَيَقَعُ بَيْنَ أَهْلِ الشَّامِ وَأَهْلِ الْمَغْرِبِ شَيْءٌ، فَيَغْضَبُ أَهْلُ الْمَغْرِبِ فَيَقُولُونَ: إِنَّا جِئْنَا لِنَنْصُرَكُمْ ثُمَّ تَفْعَلُونَ مَا يَفْعَلُونَ؟ وَاللَّهِ لَيُخَلِّيَنَّ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ أَهْلِ الْمَشْرِقِ فَيَنْهَبُونَكُمْ، لِقِلَّةِ أَهْلِ الشَّامِ يَوْمَئِذٍ فِي أَعْيُنِهِمْ، ثُمَّ يَخْرُجُ السُّفْيَانِيُّ وَيَتْبَعُهُ أَهْلُ الشَّامِ فَيُقَاتِلُ أَهْلَ الْمَشْرِقِ). (أخرجه نعيم بن حماد في الفتن: 772)
    ومن الأثر السابق يمكن أن نقول:
    1- أن حرب سوريا تمهيد للملحمة الكبرى.
    2- أن حرب سوريا تكون سبع سنوات أو نحوها.
    3- أن هذه المدة هي تمهيد للملحمة الكبرى.
    ومن خلال الأحداث السياسية السابقة نجد أن (ترمب) والذي يسمى في الأخبار (طبر) أنه مهد للملحمة تمهيداً كبيراً، وكذا فإنه جرت في زمنه بعض الملاحم والحروب، وهذه النتيجة حتى نخرج من إشكال أنه صاحب الملحمة الكبرى.
    وكما قال إلهام سيدي حسن عليه السلام: حيث قال: (والعلج يجوس)، فالعلج يطلق عموماً على كل غير العرب، فقد يكون صاحب الملاحم التالية غير (ترمب).
    الحزب الديموقراطي:
    وكما نعرف أن الحزب الديموقراطي رمزه (الحمار)، وفي هذه الجزئية أقول:
    عَنْ أَبِي الطُّفَيْلِ، عَنْ رَجُلٍ، مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «يَخْرُجُ الدَّجَّالُ عَلَى حِمَارٍ, رِجْسٌ عَلَى رِجْسٍ». (أخرجه ابن أبي شيبة في المصنف: 37536)
    وفي واحد من الأقوال في تفسير هذا الكلام أنه سيتخذ الحزب الديموقراطي مطية للتمهيد لخروجه.
    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «إِذَا مَلَكَ الْعَتِيقَانِ عَتِيقُ الْعَرَبِ وَعَتِيقُ الرُّومِ كَانَتْ عَلَى أَيْدِيهِمَا الْمَلَاحِمُ». (أخرجه نعيم بن حماد في الفتن: 1323)
    ومن هذا الحديث أن عتيق الروم هو (أوباما)، ونحن نعرف أن (أوباما) من الحزب الديموقراطي، وقد ساند (بايدن) في هذه الانتخابات.
    وأنه أشبه الناس بالمسيح الدجال بين زعماء العالم، بل وأن من أوصله إلى رئاسة أمريكا الماسونية ومن ورائها المسيح الدجال. (راجع مقال أوباما – شخصيات آخر الزمان)
    وعليه:
    ربما يكون صاحب الملحمة (بايدن) ومن خلفه (أوباما)، أو أن الملف يكون بيد (أوباما).
    ونحن في هذا المقال نحل إشكال (طبر) و (عتيق الروم)، وهو أن الأول يمهد للملحمة الكبرى، والآخر يقودها مع حزبه.
    الحزب الديموقراطي وتغير سياسته:
    حيث عرف الحزب أنه قليل الحروب وأنه يعنى بالاقتصاد ونفوذ أمريكا، بخلاف الجمهوري، ولكن قد يقود المتنفذ الماسوني الحزب إلى خلاف سياسته، وقد وقع ذلك حيث حارب (بيل كلنتون) الديموقراطي، يوغسلافيا وتم تفكيكها في زمنه، ولذلك فإنها سياسة عليا ترسمها أدوات لا طاقة لأحد من الساسة الأمريكيين مخالفتها..
    وعلى ما سبق:
    فكأن المسيح الدجال وأدواته ينفذون تسريع الأحداث، فأسقطوا (ترمب) لانتهاء دوره، وإفساح الطريق لحمار الدجال، وعتيق الروم، لقيادة الملحمة الكبرى.
    محل تركيا في الملحمة:
    ونحن نعرف أن تركيا كانت في قديم الزمن تسمى (الإمبراطورية البيزنطية) وكان ملكها يسمى (هرقل)، وحيث ورد أن لها مكانة أو موضع في الملحمة الكبرى، ومن تلك الأخبار، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ، عَنْ غَيْرِ وَاحِدٍ، مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «تَخْرُجُ الرُّومُ فِي الْمَلْحَمَةِ الْعُظْمَى، وَمَعَهُمُ التُّرْكُ وَبُرْجَانُ وَالصَّقَالِبَةُ» (أخرجه نعيم بن حماد في الفتن: 1923)
    وبرجان: جِيلٌ مِنْ النَّاسِ بِلَادَهُمْ قَرِيبَةٌ مِنْ قُسْطَنْطِينِيَّةَ وَبِلَادُ الصَّقَالِبَةِ قَرِيبَةٌ مِنْهُمْ. والصقالبة: جيل من الناس كانت مساكنهم إلى الشمال من بلاد البلغار، وتُتَاخِم بِلَادُهُم بِلَاد الخَزَرِ، وهذه الأجناس في تركيا اليوم وحولها.
    ومن خلال هذه الأخبار وغيرها من الأحداث السياسية أنه يتم استنزاف تركيا ودس الدسائس لها، وفي آخرها سيتم دعم العلمانيين فيها إما بانتخابات أو بانقلاب حتى يستطيعون السيطرة عليها، وتكون في حلف كامل مع الروم حال الملحمة الكبرى، وكذلك حتى تجمد أنشطتها الاقتصادية المزمع إقامتها حالياً، وهذه الأحداث ستكون خلال عام 2021 وقبل 2022 تعرفون لماذا؟ حيث وفي 2022 تنتهي معاهدة تركيا مع القوى الكبرى الدولية والتي وقعت لمائة عام وكان التوقيع حال إلغاء الخلافة الإسلامية عام 1922.
    فتوقعوا أحداث تغيير في تركيا عام 2021.
    محل (السعودية) في هذه الأحداث:
    يعرف عداء (بايدن) للسعودية، وكأنه سيعطي الضوء الأخضر لتدميرها.
    النتيجة:
    خلاصة المقال في سطور:
    فوز (بايدن).
    تغيير حكومة تركيا.
    حرب ضد إيران.
    تدمير السعودية.
    الملحمة الكبرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 23, 2021 8:27 pm