منتدى الفراعنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفراعنة

منتدى أ/سمير حماية


المواضيع الأخيرة

» كشف المستور عن حال المهدي وأهم علامة في شعره وعلامه تخص أبيه وامه
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 3:32 am من طرف سميرحمايه

» خطير دمار الأرض وصراخ واستغاثة هيئات الطقس العالميه بدات تخرج عن صمتها .
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 3:30 am من طرف سميرحمايه

» رؤيا لبنانية عظيمة للمهدي المنتظر وموعد ظهوره.
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 3:28 am من طرف سميرحمايه

» المهدي قادم.حوادث حول العالم.رعب في السعودية.انقطاع كهرباء في عدة دول..الجليد يدفن اليابان واسبانيا.
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 3:26 am من طرف سميرحمايه

» نبأ عاجل وخطير..انهيار في الصحة ثم انقراض جماعي».. علماء يحذرون من «مستقبل مرعب» لكوكب الأرض
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 3:25 am من طرف سميرحمايه

»  يسمى تسريبات #ويكيليكس قبل ايام,
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 2:25 am من طرف سميرحمايه

» عظم مخطوطة تبين أحداث يوم ظهور المهدي والسر الكبير للامام علي الذي أذاعه أبو هريرة
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 12:54 am من طرف سميرحمايه

» من اهم رؤى ظهور المهدي...رؤيا تبين حال المهدي الصعب والإبتلاءات والأمراض التي يعاني منها.
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1اليوم في 12:48 am من طرف سميرحمايه

» المهدي قادم حوادث عظيمة في امريكا والصين وروسياالأيام التحضيرية لهلاك الأمم و أخذ القرى الظالمة ح 1
(ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Icon_minitime1أمس في 2:25 am من طرف سميرحمايه

التبادل الاعلاني


    (ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ

    avatar
    سميرحمايه

    عدد المساهمات : 2974
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 51

    (ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ Empty (ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ

    مُساهمة من طرف سميرحمايه في الأحد نوفمبر 22, 2020 5:46 pm



    اللهم توبة ترضيك عنا .
    اللهم نقى قلوبنا من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم إنا نبرأ اليك من كل ظلم وقهر وقطرة دماء اريقت بغير وجه حق .
    اللهم انك تعلم إنا نحبك ..فعلمنا ألا نعصاك..
    اللهم إن قدر للحياة أن تنتهى ونلقاك .فهيئ لنا الطاعات التى ترضيك عنا ثم اقبضنا عليها ..
    اقبل قلوب تحبك وتخشاك .لسنا بظلامين ونحمل بصدورنا قلوب لينه هينه ترق لحال المظلومين فى كافة بقاع الأرض .
    ولا تملك لهم إلا الدعاء
    اللهم ارحم ضعفنا .
    اللهم إنا نشكو اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس .
    اللهم إن كنت تعد الأرض بمن عليها لأمر جلل ..فاجعلنا ممن عفوت عنهم و رحمتهم وقنا شر عذابك يوم تبعث عبادك
    اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال




    #تابوت_السكينه
    〰〰〰〰〰💚
    الحكاية أن سيدنا موسى وأخيه هارون لما ماتوا كان سايبين كل الحِكم والمواعظ المكتوبة والتوراة و وضعوها في "تابوت" اسمه تابوت الميثاق أو "تابوت السكينة" زي ما ذُكر في القرآن، كان جواه برضه عصا موسى اللي تحولت لثعبان مُبين قبل كده، والتابوت ده مع شخص تلاهم في النبوة اسمه "يوشع" بن نون، واللي هو كان نفسه الغلام اللي ذكرت حكايته مع سيدنا موسى عند مجمع البحرين!.
    المُهم أن في الفترة دي بني اسرائيل كانوا في التيه اللي امتد لأربعين سنة، لحد ما مات منهم الناس اللي كانت مضللة وخايفين يدخلوا الأرض المقدسة وامتنعوا عن ده بعد طلب سيدنا موسى، ونشأ جيل جديد من الإسرائيليين، واللي استطاع سيدنا "يوشع بن نون" أنه يخرجهم أخيرًا من التيه ده، وكان معاهم التابوت ..
    التابوت ده مكنش تابوت عادي كده، لأ خالص .. كان فيه سر عجيب أودعه الله به وهو السكينة فكان يكفي وجوده بينهم ليشعروا بالأمان والقوة والطمأنينة وكان كفيل وجوده للإسرائيليين بأنهم ينتصروا بالحروب ويفتحوا البلاد، كان تابوت مُعجزة بحد ذاته !.
    استطاع النبي يوشع بن نون عليه السلام أنه يقود بني اسرائيل لغزو بيت المقدس، والزحف بجيشه نحو المدينة وبعهدته التابوت اللي كان سر الانتصار ..
    توفى النبي "يوشع"وبدأ بني اسرائيل في الاضمحلال وبدأت رايتهم وقوتهم بالخفوت على الرغم من أن تابوت العهد وسطهم لكن فتوحاتهم انتهت وانهمكوا في قتل الأنبياء علشان محدش يقولهم صح وغلط وعاشوا فترة من الفساد تاني، لحد ما جاء أحد ملوك العمالقة من الكنعانيين إسمه " جالوت" والعماليق كانوا عماليق بالفعل فكان بيصل طول الواحد منهم لثلاثة أمتار وأي واحد فيهم قادر على سحق اللي قدامه ببساطة شديدة، وفعلاً دخلوا وغزوا بيت المقدس وأخدوا من بني اسرائيل شيء مُقدس للغاية، هاه .. ايه بقى .. أيوة .. ( تابوت السكينة ) أخدوه من وسطهم ومشوا !.
    بعد ما بني اسرائيل فقدوا القوة والعزة وحل بيهم الضعف والهوان، وبعد ما كانوا بيقتلوا أي نبي بيجيلهم، أصبحوا في مأزق حيث انقطع سير النبوة فيهم إلا من سيدة واحدة كانت هي من نسل الأنبياء، فأخذ الكهنة يدعوا الله أن يرزقها بالولد الذي يكون نبياً صالحًا عساه يُعيد لهم المجد الذي أضاعه "جالوت" وأهدره العماليق، وأستجاب الله فولدت نبي الله " صموائيل" واسمه يعني " استجابة الله" وعاش وسطهم حكم بينهم بالعدل وأعاد تعاليم التوراة، وعند إقتراب أجله طلبوا منه أن يُعين لهم ملكًا منهم يكون حاكمًا عليهم وقائدًا في استعادة بيت المقدس فأوحى الله إلى " صموائيل" ب "طالوت" ملكا..
    هنا كانت المشكلة ...أمر "صموئيل" بني اسرائيل بأن يأخذوا عصا مُعينة من عصيانه وأنه الملك المنتظر من ساوى طوله طول تلك العصا وهكذا ساوت العصا طول واحد فقط كان ذو بسطة في بنيانه، يعني كان طويل جدًا واسمه "طالوت" والمشكله أنه لم يكن من سادة القوم، فعارض بني اسرائيل الفكرة تمامًا فكان "طالوت" يعمل كبستاني بسيط فكيف له أن يكون ملكًا على السادة، فأوحى الله علامة لملكه إن تابوت العهد يرجع ليهم، فوافقوا "صموئيل" على كلامه على مضض عسى أن يعود التابوت، وبالفعل ما أن صار طالوت ملكًا أنزل الله عليهم التابوت من السماء وكانت تحمله الملائكة وبالفعل صار طالوت ملك بني اسرائيل الجديد، بني اسرائيل الذين عادوا أقوياء يملكون تابوت العهد !.
    بدأ "طالوت" بقى يجمع جيش قوي ويسلحه، ويخطب فيهم يحمسهم حيث إنهم دلوقتي معاهم "تابوت السكينة" وبالفعل قدر يجمع اكتر من ٧٠ ألف جندي شاب قوي، وقرر انه يبدأ الزحف ناحية جيش العماليق، اللي بيقودهم بقى رجل قوي جدًا اسمه "جالوت" ..
    امتاز طالوت انه ذكي، عارف بني إسرائيل كويس، ومُدرك مدى خوفهم وماديتهم، فقرر أنه يحطهم في اختبار بسيط كده، كان في نهر ما بين فلسطين والأردن هيعدوا عليه في سكتهم، الجو كان حار جدًا والرطوبة عالية، والجنود عطشانة، فأصدر "طالوت" أمرًا عسكريًا بمقتضاه إن مفيش جندي يشرب من النهر ده، والي هيشرب منه يكون مطرود خارج الجيش فورًا، إلا اللي هيغترف "غرفة" كده بايده عشان يُذهب عطشه!.
    شرب معظم الجنود من النهر إلا عدد قليل منهم هو اللي صبر وأطاع الأمر، يُقال إن اللي فضل مع "طالوت" في حدود من ٦ آلاف ل ٤ آلاف جندي!.
    كمل "طالوت" بيهم المسيرة ناحية جيش العماليق، وفعلاً وصلوا ووقف الجيشين في مواجهة بعض، مجموعة من الجنود الي فضلوا مع "طالوت" أول لما شافوا العماليق وقوتهم، وعددهم اللي أكيد اكبر من عدد بني إسرائيل خافوا وانسحبوا من الجيش وبرضه فضل "ثابت" طالوت والي معاه مخافوش..
    خرج "جالوت" القوي العملاق يُطلب مُبارزة فردية رجل لرجل من بني إسرائيل، وده كان عُرف مُتبع كده في الحروب زمان، إنه يخرج واحد من اقوى الرجال هنا وواحد من أقوى الرجال هنا ويقاتلوا بعض بشكل فردي ..
    تخيل كده وضع الفئة المتبقية من جنود بني إسرائيل بعد كل الي مروا به من تمسكهم بطاعة الملك "طالوت" وعدم الشرب من النهر وبعدين ثقتهم في انهم رغم عددهم الصغير أنهم هينتصروا برضه زد على ذلك دلوقتي إن في واحد منهم يخرج رجل لرجل أمام "جالوت" القوي وده أكيد بيضحي بنفسه!.
    هنا خرج "طالوت" وقال للجنود اللي هيقتل "جالوت" هزوجه من بنتي ومن بعدي يكون له المُلك، المهم كان في شاب صغير كده وسط الجنود دي، واسمه "داوُد" سمع الكلام ده فتقدم من غير ما يخاف وطلب إن هو اللي يبارز "جالوت" فأتاح له "طالوت" الفرصة بعد أن حذره !.
    تقدم "داوُد" وكان معاه "مقلاعة" اللي هي زي "النبلة" بس أقوى بكتير وكانت دي السلاح المنتشر للشباب والمراهقين عمومًا في الفترة دي، فتقدم بها ومعاه خمس أحجار في جعبته بس، يعني خمس فرص لا أكثر !.
    وقف "داوُد" الصغير قدام "جالوت القوي العملاق، في الأول فضّل جالوت يتكلم ويستهزأ ببني إسرائيل والولد الصغير اللي هما باعتينه، وفي لحظات استخدم "داوُد" سلاحه البسيط ورماه بحجر في عينه، فسقط جالوت القوي، فتقدم "داوُد" وسحب السيف بتاعه منه، وبكل قوة وضعه في رأسه، وسط ذهول كل الحاضرين من بني إسرائيل أو العماليق، وبدأت المعركة وانهزم العماليق حيث اتقتل منهم اللي اتقتل وهرب منهم من هرب، ولما رجع بني إسرائيل أوفى"طالوت" بعهده ل "داوُد" والذي سيصير أول من يجمع بين النبوة والمُلك !.


    تابوت العهد أطلق عليه اسم تابوت العهد عند اليهود، وتابوت داود أو تابوت الرب أو تابوت الشهادة عند المسيحيين، وتابوت السكينة عند المسلمين. تابوت العهد هو التابوت الذي حفظت فيه ألواح العهد، وفقاً للرواية اليهودية، وقد تمّ وضع هذا التابوت داخل القدس في الهيكل - وفق الرواية اليهودية - وتابوت العهد مطليٌ بالذهب يزينه إطارٌ من الذهب. المعجزات المنسوبة لتابوت العهد وفق ما ذكرته التوراة فإنّ التابوت مرتبطٌ بالعديد من المعجزات، أول هذه المعجزات انفلاق مياه نهر الأردن لحظة دخول الشعب الإسرائيلي إلى أرض كنعان، وأيضا تتحدث التوراة عن أحداث خارقة ارتبطت بالتابوت كسقوط تمثال داجون أمام التابوت في أشدود، والطاعون الذي أصاب الرجال الذين لم يتعاملوا بقدر كافٍ من الاحترام مع التابوت، وموت عوزة جراء لمسه للتابوت أثناء هجرة التابوت إلى أورشليم، وغيرها من الروايات التي تسردها التوراة حول هذه المعجزات التي رافقت التابوت. المكان الحالي للتابوت تقول إحدى الفرضيات بأن التابوت تم تهريبه من الهيكل إلى مصر، وتحديداً إلى مكانٍ يسمى بئر الأرواح، ويعتقد بأنه تم نقله من هناك إلى جزيرةٍ تقع على نهر النيل هي جزيرة الفنتين والتي تحتوي على معبد يهودا، وواصل التابوت رحلته ليستقر في كنيسة السيدة مريم في مدينة أكسوم في إثيوبيا. مكونات التابوت قام بتسلال بن أوري بصناعة التابوت بناءً على أوامر النبي موسى؛ حيث يتكون من صناديق ثلاثة مفتوحة من الأعلى، وكل واحدٍ من هذه الصناديق داخل الآخر، حيث صنع الداخلي من الذهب، أمّا الأوسط فقد صنع من ذهب السنط، والخارجي صنع أيضاً من الذهب. الحافة العليا للتابوت طليت بالذهب، ويبلغ طول التابوت ذراعين ونصف والعرض ذراعٌ ونصف. ترتفع حافة التابوت الخارجية عن الحافة الداخلية، أما غطاء التابوت الكافورت فهو عبارة عن لوحٍ ذهبيٍ سميكٍ عليه تمثالين من الذهب بحيث ينظر كل منهما باتجاه الآخر، أمّا جوانب التابوت تحتوي على حلقاتٍ ذهبية مثبتة بساندتين من خشب مطلي بالذهب. روايات عن حراس التابوت آمنت الكنيسة الأثيوبية بأن تابوت العهد موجود في كنيسة مريم من صهيون في مدينة أكسوم، وقد وضع هذا التابوت تحت غطاءٍ سريٍ ثقيل، حيث يتم تعيين كاهنٍ عجوز يسمح له فقط بالدخول لرؤية هذا التابوت، ويذكر بأنّ صاحب هذا المنصب يُغيّر باستمرار بسبب تعرضهم لحالات وفاةٍ غير طبيعية، كما أنّ حراس التابوت يدعون بأنّ التابوت يُسبّب لهم أضراراً، وأجمعوا جميعاً بأنهم أصيبوا بضعفٍ في البصر فور توليهم حراسة التابوت ومشاهدتهم له. وفقاً للكتابات المقدسة في أثيوبيا فإنّ من قام بإحضار التابوت إلى أثيوبيا هو منليك الذي يشترك بالنسل مع الملك سليمان وملكة سبأ، والنسخة الأصلية هي التي أحضرت إلى أثيوبيا، أمّا النسخة المقلدة فقد تمّ إعطاؤها للملك سليمان، أما باقي كنائس إثيوبيا فهي تحتوي جميعاً على نسخةٍ مقلدة لهذا التابوت.


    كان تابوت عهد الرب حاليا



    Holy_bible_1



    بعد العودة من السبي ليس له أي ذكر عن وجوده لا في كتابات عزرا ولا نحميا ولا ما بعدهم ولا في أيام المسيح ولا في اعمال الرسل

    بل عزرا يوضح انه لم يكن فيما اخذوه البابليين

    سفر عزرا 1

    7 وَالْمَلِكُ كُورَشُ أَخْرَجَ آنِيَةَ بَيْتِ الرَّبِّ الَّتِي أَخْرَجَهَا نَبُوخَذْنَاصَّرُ مِنْ أُورُشَلِيمَ وَجَعَلَهَا فِي بَيْتِ آلِهَتِهِ.
    8 أَخْرَجَهَا كُورَشُ مَلِكُ فَارِسَ عَنْ يَدِ مِثْرَدَاثَ الْخَازِنِ، وَعَدَّهَا لِشِيشْبَصَّرَ رَئِيسِ يَهُوذَا.
    9 وَهذَا عَدَدُهَا: ثَلاَثُونَ طَسْتًا مِنْ ذَهَبٍ، وَأَلْفُ طَسْتٍ مِنْ فِضَّةٍ، وَتِسْعَةٌ وَعِشْرُونَ سِكِّينًا،
    10 وَثَلاَثُونَ قَدَحًا مِنْ ذَهَبٍ، وَأَقْدَاحُ فِضَّةٍ مِنَ الرُّتْبَةِ الثَّانِيَةِ أَرْبَعُ مِئَةٍ وَعَشَرَةٌ، وَأَلْفٌ مِنْ آنِيَةٍ أُخْرَى.
    11 جَمِيعُ الآنِيَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ خَمْسَةُ آلاَفٍ وَأَرْبَعُ مِئَةٍ. الْكُلُّ أَصْعَدَهُ شِيشْبَصَّرُ عِنْدَ إِصْعَادِ السَّبْيِ مِنْ بَابِلَ إِلَى أُورُشَلِيمَ.

    فهو بكل تأكيد لم يكن موجود في الهيكل الثاني.

    يوجد كتابات رومانية عن زمن بومبي الروماني أنه يقول إن قدس الاقداس هو غرفة غامضة خاوية تماما لا يوجد بها شيء



    يقول البعض هذه الأيام انه لم يظهر والبعض يقول انه في اثيوبيا والبعض يقول إنه في اورشليم والبعض في أوروبا وغيره الكثير من الكلمات ولكن ما اقبله هو ما قاله الكتاب المقدس.



    قصص عن مكان تابوت عهد الرب

    الحقيقة يوجد قصص كثيرة عن مكان تابوت عهد الرب

    قصة قالها عالم الاثار رون وايت وهو انه أكتشف تابوت عهد الرب في غرب جبل الجلجثة تحت موضع الصليب وراه بعينه من خلال نفق حفره وأنه رأى ملائكة كشفوا له الغطاء بل تمكن من اخذ عينية من الدم وتحليلها في أحد معامل أورشليم وغيرها من التفصيلات

    والحقيقة لا أستطيع أن أكذب هذه القصة أو اؤكدها فرغم أن رون وايت مصداقيته عالية كعالم اثار أكتشف الكثير من اثار العهد القديم ألا ان هذه القصة توصف برؤيا أكثر من حقيقة فيما عدا موضوع الدم الذي لا أدري اين أنتهى هذا الامر لان رون وايت رحل بعد هذا بفترة قليلة ولهذا قراري النهائي فيها أنها لو كانت حدثت معه فأنها رؤيا



    البعض قال إنه في كهف في جبل الهيكل Yoma 53b

    وهو يقول ان الملك يوشيا ملك اليهودية أخفاه في كهف أسفل البيت وهو مكان كان معده سليمان لإخفاء التابوت

    The Tosefta states the opinions of these rabbis that Josiah, the king of Judah, stored away the Ark, along with the jar of manna, and a jar containing the holy anointing oil, the rod of Aaron which budded and a chest given to Israel by the Philistines

    Tosefta (Sotah 13:1); cf. Babylonian Talmud (Kereithot 5b)

    وأيضا التلمود الاورشليمي شكليم فصل 6 هالخاه 1

    "قال لهم: إذا كان قد رحل معكم إلى بابل، لم تعيدوه مرة أخرى إلى مكانه، بل الآن اخدموا إلهكم وشعبه إسرائيل".

    ولخصت أقوال الرابي دافيد قمحي في تفسيره للفصل كالآتي: "وحاخاماتنا مباركو الذكر فسروا أنه تم إصدار أمر لحفظ التابوت حتى لا يكتشف مع الشتات. وقالوا: كان هناك حجر في قدس الأقداس في غربه وكان موضوعاً عليها التابوت وأمامه جرة المن وعصا هارون، وفي أثناء قيام سليمان ببناء الهيكل وتوقع خرابه، بنى مكان ليحفظ به التابوت في الأسفل على عمق وبشكل متعرج، وهذا الحجر كان يغطى هذا المكان، وياشياهو الملك أمر وحفظ التابوت في نفس المكان الذي بناه سليمان، حيث قيل سلموا تابوت القدس واحفظوا مع التابوت عصا هارون وجرة المن وزيت المسح". وبما أنه لم يتم العثور على تابوت العهد، لذا لم يكن في الهيكل الثاني تابوت.

    أي في نفس مكان الهيكل القديم.



    البعض قال أنه في كهف في بالقرب من البحر الميت Maimonides, Laws of the Temple, 4:1

    البعض قال إنه ذهب الي بابل ولم يرجع مرة ثانية واختفى هناك

    "Ark of the Covenant". Jewish Encyclopedia. Retrieved 1 May 2012.



    ومن مزاعم أخرى على مكانه الحالي ان عند المسلمين اصحاب المذهب الشيعي يؤمنون ان المهدي القائم(ع) سيستخرجه من بحيرة طبرية ويحتوي على مواريث الأنبياء



    أيضا يوجد قصة اصفها حسب مفهومي بانها اسطورية عن وجود تابوت عهد الرب في أثيوبيا وهي تقول

    أن سليمان تزوج ملكة سبأ وأنجب منها ابن اسمه مينليك Menelik هو نقل تابوت عهد الرب (والبعض يقول نسخة من تابوت عهد الرب) الي أثيوبيا ومن هذا الوقت مجموعة سرية من الكهنة تحرسه جيل عن جيل.



    #ركز👈ﻗﺎﻝ ﺃﻣﻴﺮ اﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ  علي بن أبي طالب  ﻋﻠﻴﻪ اﻟﺴﻼﻡ
    (ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ، ﻭ #ﻣﻮﺕﺃﺑﻴﺾ، ﻭ #ﺟﺮاﺩ ﻓﻲ ﺣﻴﻨﻪ، ﻭﺟﺮاﺩ ﻓﻲ ﻏﻴﺮ ﺣﻴﻨﻪ، #ﻛﺄﻟﻮاﻥ_اﻟﺪﻡ، ﻓﺄﻣﺎ اﻟﻤﻮﺕ اﻷﺣﻤﺮ ﻓﺎﻟﺴﻴﻒ، ﻭﺃﻣﺎ اﻟﻤﻮﺕ اﻷﺑﻴﺾ ﻓﺎﻟﻄﺎﻋﻮﻥ)

    ما يجري في الشرق الأوسط من قتل وتفجير هو الموت الأحمر

    وفيروس كورونا وانفلونزة الطيور شديد العدوي هو الموت الأبيض
    وانتشار الجراد الأحمر من أفريقيا وهو في طريقه الي الشرق الأوسط في وقت انتشار الفيروسات والوباء الذي سيقضي علي كثير من الناس  ويسبب في انقطاع الطرق والتجارات

    وفيما ذكره نعيم بن حماد في كتاب الفتن :
    ( لا يخرج المهدي حتى يقتل ثلث ويموت ثلث ويبقى ثلث)
    وأخرجه في عقد الدرر: ص٤٦ مع اختلاف في الألفاظ

    #يقتل_ثلث وهو الحرب العالمية الأولى والثانية
    #يموتثلث وهو الفيروسات والطاعون وما يسببه كوكب الطارق #النجمالثاقب عندما يثقب الغلاف الجوي وهذا سيكون في نصف رمضان 👈 #إذا كان يوم جمعة

    أما علامة المهدي والأهم هو موت خليفة واقتتال ثلاث أمراء ونهب الحج وهم نزول بمنى يوم العيد الاضحي

    هذا والله أعلي واعلم

    الجراد الأحمر 20 نوفيمبر 2020

    https://youtu.be/pjpg9NvgXa8

    #ركز👈ﻗﺎﻝ ﺃﻣﻴﺮ اﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ  علي بن أبي طالب  ﻋﻠﻴﻪ اﻟﺴﻼﻡ
    (ﺑﻴﻦ #ﻳﺪﻱ اﻟﻤﻬﺪﻱ #ﻣﻮﺕﺃﺣﻤﺮ، ﻭ #ﻣﻮﺕﺃﺑﻴﺾ، ﻭ #ﺟﺮاﺩ ﻓﻲ ﺣﻴﻨﻪ، ﻭﺟﺮاﺩ ﻓﻲ ﻏﻴﺮ ﺣﻴﻨﻪ، #ﻛﺄﻟﻮاﻥ_اﻟﺪﻡ، ﻓﺄﻣﺎ اﻟﻤﻮﺕ اﻷﺣﻤﺮ ﻓﺎﻟﺴﻴﻒ، ﻭﺃﻣﺎ اﻟﻤﻮﺕ اﻷﺑﻴﺾ ﻓﺎﻟﻄﺎﻋﻮﻥ)

    ما يجري في الشرق الأوسط من قتل وتفجير هو الموت الأحمر

    وفيروس كورونا وانفلونزة الطيور شديد العدوي هو الموت الأبيض
    وانتشار الجراد الأحمر من أفريقيا وهو في طريقه الي الشرق الأوسط في وقت انتشار الفيروسات والوباء الذي سيقضي علي كثير من الناس  ويسبب في انقطاع الطرق والتجارات

    وفيما ذكره نعيم بن حماد في كتاب الفتن :
    ( لا يخرج المهدي حتى يقتل ثلث ويموت ثلث ويبقى ثلث)
    وأخرجه في عقد الدرر: ص٤٦ مع اختلاف في الألفاظ

    #يقتل_ثلث وهو الحرب العالمية الأولى والثانية
    #يموتثلث وهو الفيروسات والطاعون وما يسببه كوكب الطارق #النجمالثاقب عندما يثقب الغلاف الجوي وهذا سيكون في نصف رمضان 👈 #إذا كان يوم جمعة

    أما علامة المهدي والأهم هو موت خليفة واقتتال ثلاث أمراء ونهب الحج وهم نزول بمنى يوم العيد الاضحي

    هذا والله أعلي واعلم

    https://www.facebook.com/100034887316997/posts/212326269940282/

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    نستغفر الله ونتوب إليه دائما أبدا

    اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولأجدادنا ولأزواجنا ولذرياتنا ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إنك على كل شيء قدير دائما أبدا اللهم آمين يارب

    اللهم اهدنا جميعا إلى صراطك المستقيم ودينك القيم دائما أبدا اللهم آمين يا رب

    اللهم اجعلنا من التوابين ومن المتطهرين ومن عبادك الصالحين دائما أبدا اللهم آمين يارب

    ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما دائما أبدا اللهم آمين يارب

    اللهم افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين دائما أبدا اللهم آمين يا رب

    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين أجمعين في الدنيا والآخرة دائما أبدا اللهم آمين يا رب

    اللهم إنا نعوذ بك من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال اللهم آمين يارب

    اللهم صَل وسلم وبارك على سيد خلقك خيره وأفضله وأشرفه في العالمين و في الدنيا والآخرة أشرف الأنبياء وإمام المرسلين نبينا وحبيبنا وشفيعنا وولينا ومولانا وسيدنا المصطفى محمد بن عبدالله رسولك الكريم وعبدك وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه إلى يوم الدين كما صليت وباركت على خليلنا وولينا ومولانا وسيدنا إبراهيم وعلى آله في العالمين إنك حميد مجيد

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 16, 2021 9:59 am